تعريف برج الحوت

كتابة - آخر تحديث: ٠٥:٥٤ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
تعريف برج الحوت

الأبراج

أصبحت الأبراج تأخذ نصيبها من الإهتمام بوقتنا الحالي حيث أنّها أصبحت طريقة لمعرفة مدى التوافق بين الأشخاص و مصدر قوي للمعلومات و لمعرفة شخصية الشخص المقابل ، إن هذا العلم اصبح علماً من العلوم الحديثة التي تدرس بالجامعات و يندرج تحت تخصص علوم الفلك ، و النجوم و الكواكب و ما التأثيرات التي تحدث لها و تجعلها تؤثر عل حيات الأشخاص و على سير حياتهم .


برج الحوت

أما ما يعرف عن برج الحوت : فهو برج مائي المصدر خيالي لدرجة كبيرة حيث أنه يصنع ظروف من نسج خياله و يتعايش معها تماماً كما لو كانت حقيقية ، برج الحوت من الأبراج الإبداعية المفكرة مثل العالم الكبير عالم أينشتاين و الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب .


شخصية برج الحوت

شخصية برج الحوت شخصية ربيعية متفتحة ، حساسة جداً عاطفية كثيراً ، لكنها تملك حنان يغمر الكون بأكمله ، غير ذلك فإن برجت الحوت غير عجول بقرارته المهمة التي يأخذها بحياته و يعتبر مشورة الأخرين تشويش على أفكاره و لا يحب أخذ المشورة من الأصدقاء عادةً و إذا حصل و استشار فإنه لا يأخذها كما هي بل يضيف عليها التروي و الخيال .


بماذا يتأثر برج الحوت

يتأثر برج الحوت بالقمر و نيبتون هذا ما يجعله شخصاً عاطفياص جداً محب ، يثق بغيره لدرجة كبيرة ، يحب بإخلاص و عطاء شديدين حيث أنه يثق بكل الأشخاص الذبن من حوله ولا ينتظر مقابل هذا الحب و العطاء .


ما المهن التي تتناسب مع برج الحوت

بما أن الخيال الخصب هو مرافق لبرج الحوت و يعتمد عليه كثيراً بسير حياته و على إختيراته المهنية ، يتناسب مع برج الحوت بعض من المهن وهي الفنون بأنواعها مثل الرسم و التمثيل و كتابة الأفلام ، و النحت ، و كتابة الروايات بأنواعها حيث أ ن خياله الخصب يعطي إبداعاته القوة و الجمال اللامتناهي .


برج الحوت و الاستقلالية

يأخذ برج الحوت وقته بالاستقلال و لكنه يقع بسهولة بسبب تفكير الخيالي الوهمي عن الحياة ، شخصية غير ملمة بظروف الحياة بسيطة جداً الكثير من الناس يستغلون هذه الصفة السلبية لدى برج الحوت لتلبية مطالبهم منه دون أن يأخذ برج الحوت مقابل هذه الطلبات .


من الصفات القوية لدى برج الحوت

الحب ، العطاء ، الأبداع ، التروي وعدم الإستعجال .


مواطن الضعف عند برج الحوت

هي الثقة الزائدة بلأخرين ، السذاجة ، الإبتعاد عن الواقع .

895 مشاهدة