تكبير حجم الثدي بالحلبة

كتابة - آخر تحديث: ٠٦:٤٨ ، ٢٨ ديسمبر ٢٠١٦
تكبير حجم الثدي بالحلبة

الثدي

تعاني العديد من السيدات من مشكلة صغر حجم الثدي، وترهله، وهذا يعود لأسباب مختلفة منها الحمل والولادة، أو ضعف نموهما في فترة المراهقة، وهذا ما يجعل البعض منهن يشعر بالحرج والضيق نتيجة التأثير السلبي على المظهر الخارجي، مما يدفعهن للبحث عن الوصفات الطبيعيّة التي تساعدهنّ على التخلص من هذه المشكلة، ومن بين هذه الصفات المتاحة والصحيّة التكبير باستخدام بذور الحلبة، والتي سنعرفكم على أهم وصفاتها فيما يأتي.


وصفات تكبير حجم الثدي بالحلبة

الحلبة والخميرة

نغلي القليل من بذور الحلبة مع كمية مناسبة من الماء، ونطحنها بعد ذلك، ثمّ نضيف إليها الخميرة، ونمزجهما معاً حتى نحصل على عجينة، ونضعها بعد ذلك على الثدي، ونتركها حتى تجف، ونكرر هذه الوصفة لعدة أيام حتى نحصل على النتيجة المرغوبة.


الحلبة والحليب

نطحن مقدار 100غرام من بذور الحلبة، ونضيف ملعقة من مطحونها إلى كوب كبير من الماء، والقليل من الحليب، ونحرك المكوّنات حتى نحصل على مزيج كثيف، ثمّ نشربه في الصباح الباكر على الريق.


زيت الحلبة

ندلك الثديين برفق بزيت الحلبة مرتين يوميّاً، مرة صباحاً، وأخرى في المساء، حيث إنّ زيت الحلبة يساعد على زيادة حجم الصدر، ويحافظ على بقاء جلده مرناً.


الحلبة والعسل

نضع أربع ملاعق من الخميرة، وملعقة كبيرة من العسل، وملعقتين كبيرتين من مسحوق عشبة لسان العصفور إلى ماء الحلبة المغلي مسبقاً، ونحرك المكوّنات مع بعضها حتى نحصل على مزيج، ونفرك به الثدي لبعض الوقت، ونتركه حتى تجف، ثمّ نزيله، ونضع كمية أخرى من الخليط ونستمر في عمل ذلك ثلاث مرات متتالية.


الحلبة وعشبة السرمق

نذوّب ملعقتين صغيرتين من الخميرة، وملعقة كبيرة من مطحون عشبة السرمق في القليل من الماء، ونضيفه بعد ذلك إلى ماء مغلي الحلبة، ونخلط المكوّنات جيّداً، وندلك بها الثدي بحركات دائريّة لمدة ثلث ساعة، ونتركها عليه لمدة ثلاث ساعات، ونزيلها بالماء الدافئ بعد الانتهاء، ثمّ نمرر قطعة ثلج على الثديين.


وصفات طبيعيّة أخرى تساعد على تكبير الثدي

الخلّ ودقيق القمح

نمزج كميات متساوية من الخلّ، وزيت القمح، ونضع المزيج بعد ذلك على الثديين، وندلكهما بحركات دائريّة، ونترك الخليط عليهما لمدة لا تقل عن ساعة إلا ربع، ثمّ نغسلهما بالماء الدافئ، ونحرص على تكرار ذلك ثلاث مرات أسبوعيّاً.


حبوب الشمر

نضع القليل من زيت السمك في قدر على النار، وضيف إليه ملعقتين صغيرتين من بذور الشمر، ونتركها حتى تصبح حمراء اللون، ونرفعها بعد ذلك عن النار، ونصفي المزيج، وندلك الثديين بالزيت، ونتركه عليهما لمدة نصف ساعة، ثمّ نغسلهما بالماء الفاتر.


الميرمية

نغلي بعضاً من أوراق الميرمية في كمية كافية من الماء، ونضع المغلي بعد ذلك في زجاجة محكمة، ونشرب منها بشكلٍ يومي، مع تدليك الثديين بنفس المغلي لمدة أسبوع كامل.