تهنئة بالنجاح في الدراسة

تهنئة بالنجاح في الدراسة

تهنئة بالنجاح في الدراسة للثانوية العامة

يُمكن إرسال بطاقة تهنئة بالنجاح في الدراسة بالثانوية العامة باختيار إحدى الرسائل الآتية:

  • في هذا اليوم بالذات، وما أجمله من يوم، أريد أن أكون أول المهنئين لك بهذا التميز الذي عرف بك، وبهذا النجاح الذي أنت أهل له، وفي هذه المناسبة بالذات، اسمح لي أن أهنئك بتفوقك في الثانوية العامة، وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة؟، لم مذاقها مميز؟، فيكفي أن تعلم أنني حين أقول لك "مبارك"، أقولها من كلّ قلبي.
  • كل فتاة ستجتاز، إلا أنّ اختيارك يا (.....) أجمل هذه النجاحات، كلنا في يومك هذا نبتهج ونبدو بأفضل صورة لنا، فأنتِ بيومك هذا تجنين سهر وتعب دام لليالٍ طويلة، مبارك نجاحك في الثانوية العامة، وأتمنى لك التوفيق بما هو قادم.

تهنئة بالنجاح في الدراسة في الجامعة لشهادة البكالوريوس

يُمكن إرسال بطاقة تهنئة بالنجاح في الدراسة في الجامعة لشهادة البكالوريوس باختيار إحدى الرسائل الآتية:

  • نجاحك يا (...) جعلني أعيش بسعادة، فأنت بهذا وصلت للقمة عندما استلمت الشهادة من جامعتك، ونحن وصلنا معك للقمة؛ لأنك شمعة أضاءت سماء بيتنا.
  • اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان، فبالجد والمثابرة حققت آمالك يا (...)، وها هو تاج العلم قد توجت به، وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي، فأنت تستحق بما حققته أروع الهدايا بأغلى الأثمان، فمبارك لك.
  • عملت فأبدعت فأخلصت مثابرتك سر نجاحك، وإصرارك سر تفوقك، وصبرك سر تميزك، فيسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن أقدم لك أجمل التهاني والتبريكات، فألف مبارك لك تخرجك بتفوق، وأسأل المولى لك دوام التقدم.

تهنئة بالنجاح في الدراسة في الجامعة للشهادات العليا

يُمكن إرسال بطاقة تهنئة بالنجاح في الجامعة للشهادات العليا باختيار إحدى الرسائل الآتية:

  • لم أكن قبل هذا اليوم الرائع اعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا في يوم تخرجك بشهادتك العليا هذه يا (اسم الناجح)، فإصرارك هذا جعلني أبدو وكأنني ألمس السماء، وأعيش مع روعتها، القد وصلت للقمة عندما قررت المسير بكلّ عزيمة، ومضيت.
  • ونحن وصلنا للقمة؛ لأنك شمعة أضاءت سماء بيتنا، فجاءت البُشرى مغردة بتفوقك في شهادتك العليا، فتعالت أصوات الفرح وظهرت معالم الابتهاج بخبر كان الفؤاد يعدّ لسماعه الدقائق والثواني، فدام تميزك وتفوقك.

تهنئة بالنجاح في الدراسة من خارج الوطن

يُمكن إرسال بطاقة تهنئة بالنجاح في الدراسة من خارج الوطن باختيار إحدى الرسائل الآتية:

  • باتت الليالي حالكة الظلام عند غيابك عن أحضاني يا بُني، وباتت عيناي تدمع كلّ لحظة منتظرة عودتك إلى المنزل حاملًا شهادتك تلك التي سترفع رؤوسنا عاليًّا، وها قدّ ارتعشت الروح فرحة لرؤيتك بعد غياب طال كثيرًا، فمبارك لك.
  • تناثرت من ثغر السماء دررٌ، وتألقت رياض الدنيا مزدانة بعبير الزهور، وأنتِ يا بنيتي عطرها الفواح، فاليوم ازدان الوطن بقدومك بعد غياب لسنوات، فيه قد عقدت العزيمة للنجاح في دراستك، وها أنتِ على مشارف التميز والإبداع، فمبارك لكِ، وأهلًا بعودتك.
  • وها هي الأيام مضت، وبدت تتحقق الأحلام، وتلاشت كلّ الآلام، وبدت الفرحة تدوم، وتنتهي عنوة القلب المنتظر، فأنت اليوم بين أحضاني أقترب منك مهنئًا نجاحك في دراستك، وعودتك لمنزلك من جديد.
1181 مشاهدة
للأعلى للأسفل