حلل شخصيتك من تاريخ ميلادك

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٠٨ ، ٣ مارس ٢٠١٦
حلل شخصيتك من تاريخ ميلادك

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد

هناك الكثير من الأبحاث التي تربط بين شخصية الإنسان وبين تاريخ مولده، ومن هذه النظريات ما يعتمد على الأرقام بحيث يتم جمع الأرقام المكونة لتاريخ عيد الميلاد حتى يتم الحصول على رقم مكوّن من خانة واحدة، ولكل رقم معنىً ودلالة معينة.


  • الرقم (1): الأشخاص الذين يحصلون على الرقم واحد من جمع تاريخ ميلادهم يتمتعون بشخصيةٍ قيادية، وآراء سديدة، يستطيعون التركيز فيما يدور حولهم ويتّخذون القرارات في أحلك وأصعب الظروف، عندما يضعون هدفاً أمام أعينهم يحقّقونه رغم المصاعب التي تواجههم، يتميزون بثقةٍ عالية بالنفس والغرور المرتكز على العناد.
  • الرقم (2): شخصيات هذا الرقم يتميزون بالصدق والصراحة وحب الحقيقة، كذلك يتميّزون بأنّهم اجتماعيون يحبون تكوين العلاقات والتواصل مع الآخرين، لديهم مهارة التكلم بالكلام الفلفسي ويعتمدون عليه في نصح الآخرين.
  • الرقم(3): أصحاب هذا الرقم شخصياتهم تتميّز بقدرٍ عالٍ من الذكاء والفطرة، فهم دائماً يتصرّفون في المواقف بشكلٍ صحيحٍ وكأنّهم مرتبون لذلك، كما أنّهم يتخذون قراراتٍ صحيحة في حياتهم ويستغلون الفرص لصالحهم، ويبيتون حسن النوايا لمن حولهم.
  • الرقم (4): تعتبر هذه الشخصية موهوبة ومبدعة، تتميّز بقدرٍ عالٍ من المسؤولية والنشاط، مسار الهدف لديها واضح، كما أنّها تمتلك قدرة تحليلة عالية وتهتم بأدق التفاصيل.
  • الرقم (5): شخصيات هذا الرقم تحب التجديد والسفر ولا تحبّ الروتين فهي تعتبره مملاً، لديها قدرة اجتماعية على التواصل مع الآخرين، يستطيعون العمل في أكثر من مجالٍ أو مشروعٍ في وقتٍ واحد، قد تكون قدرتهم على إدارة الوقت مشكلةً لهم ممّا قد يؤثر على استغلالهم للفرص.
  • الرقم (6): تمتاز هذه الشخصية عن غيرها بأنّها ذكية وجدية، تعتبر شخصية ذات ذوقٍ وتتحمّل المسؤولية، ولكنها تمتاز بالمزاجية.
  • الرقم (7): أصحاب هذه الشخصيات لديهم ذكاء وإبداع فوق العادة، فهم الشعراء والعلماء، قد يعيشون في الأحلام فترةً من وقتهم ولكنهم قادرون على جذب من حولهم في الوقت الذي يريدونه، كما أنّهم قد يكونوا مختلفين عمن حولهم في إبداعهم وطريقة تحليلهم للأمور.
  • الرقم (8): أصحاب هذا الرقم شخصياتهم ناجحةً إلى حدٍ ما في عملها، كما أنهم يمتلكون الحاسة السادسة، فيستطيعون الإحساس بالخطر قبل أن يصلهم فيتلاشونه، تعتبر توقعاتهم نحو المستقبل توقعاتٍ ناجحة.
  • الرقم (9): يعتبر أصحاب هذا الرقم أشخاصاً مثاليين، كما أنّهم يستطيعون فتح قناةٍ للتواصل مع الآخرين بكلّ سهولة، لامتلاكهم أسلوباً جذاباً وراقياً في التعامل والتحدث مع الآخرين.


مثال: تاريخ الولادة:13/12/1983

1+3+1+2+1+9+8+3=28
2+8=10
0+1=1

أصحاب تاريخ الميلاد هذا يتميزون بصفات الرقم (1) التي سبق ذكرها.