حلمت انى ولدت ولد

كتابة - آخر تحديث: ١٣:٤٥ ، ١٦ ديسمبر ٢٠١٤
حلمت انى ولدت ولد

الولادة لو رأى ملك في المنام أن زوجته ولدت ذكراً ولم تكن حاملاً فإنهينال كنوزاً. وإن رأت الحامل أنها ولدت ولداً ذكراً فإنها تضع أنثى،والعكس بالعكس. والبنت فرج في التأويل، والابن هم. وإن رأىمريض أن أمه ولدته فإنه يموت، وإن كانت امرأته حاملاً فإنها تلد ابناً.وولادة البنت فرج السجين. وإن رأى الرجل أنه ولد غلاماً فإنه يمرض وينجو من غم ويظفر بعدوه. وإن ولدت الحامل قطاً فالولد لص،والولادة خروج من الشدائد والأمراض أو مفارقة الأهل والجيران. والولادة راحة وفرج وقضاء دين وتوبة. ومن رأى أنه يلد فإن كان فقيراً صار غنياً، وإن كان غنياً وقع في هم وغم، وإن كان عازباً تزوج سريعاً. وإذا رأى المريض أنه يلد دلّ ذلك على الموت. ومن رأى أنه قد ولدت له بنت ركبه دين. ومن رأى أن ابنته ماتت وحفر لها قبراً فإنه يقضي دينه.


و يرمز الطفل في الحلم إلى شيءٍ يحتاج إلى اهتمام ورعاية كبيرين. وقد يختلف تفسير الرؤية بين شخصٍ وآخر تبعاً لما إذا كان الطفل هو مسؤولية الحالم أصلاً أم هو مسؤولية عُهدت إليه من قبل شخصٍ آخر، وبالنسبة إلى النساء في مرحلة الإنجاب، فقد يكون هذا الحلم انعكاساً لأمنية ستتحقق فعلياً على أرض الواقع. أما بالنسبة إلى الرجال، فقد يكون هذا النوع من الأحلام دليل قلق نتيجة عدم الرغبة في اختبار تداعيات الأبوة وتحمّل مسؤولية طفل.


في أغلب الأحيان، تعكس رؤية الطفل في المنام مخاوف الحالم إزاء الإنجاب. ولكنها قد ترمز أحياناً كثيرة إلى البراءة والدفء والبدايات الجديدة، وإن نسيتِ أنّ لديك طفلاً في الحلم، فهذا يعني بأنك تحاولين إخفاء ضعفك عن الآخرين. أما إن رأيت نفسك تتوجهين إلى المستشفى لوضع طفل، فهذا يعني بأنه ينبغي عليك أن تهتمي بالمسائل المتعلقة باستقلاليتك.


وإن حلمت بطفلٍ يبكي، فهذا يعني بأن جزءاً منك يحتاج إلى الرعاية، وأهداف كثيرة ينبغي عليك تحقيقها، وإن حلمت بطفلٍ جائعٍ، فهذا مؤشر واضح على أنك تعتمدين كثيراً على الآخرين. أما إن حلمت به ميتاً، فهذا يعني بأنّ شيئاً منك سينتهي عما قريب، و من رأى في المنام أن زوجته ولدت ذكراً فإنه ينال رزقا ، وإن رأت الحامل أنها ولدت ولداً ذكراً فإنها تضع أنثى، والعكس بالعكس، والبنت فرج في التأويل، والابن هم ، والولادة راحة من بعد تعب ، لأن من تولد تشعر بالراحة بعد تعب الحمل ، والدكتور يدل على اصلاح الأمور ، وتعب المخ يدل على أن زوجك لا بد من أن يعمل عمل من أعمال.

والله تعالىاعلم