حلمت اني تزوجت

كتابة - آخر تحديث: ١٢:٣٣ ، ١ أبريل ٢٠١٩
حلمت اني تزوجت

العرس في المنام يحمل الكثير من الدلالالت فمن رأى عرساً وليس فيه شيء من الملاهي فإنه يدل على الخير والبركة والسرور خصوصاً إن كان فيه ما يدل على الخير وإن رأى ضد ذلك فليس بمحمود ومن رأى أن العرس في دار بها مريض دل على موته وقال بعضهم أكره رؤية العرس في المنام خصوصا إذا كان فيه شيء من الملاهي وجميع الأفراح في ذلك مصائب وأحزان.


العرس فى المنام تفسيره غير حميد ، اى ، قد يكون سيحدث شئ لاحد عندم فى محيط العائلة لكن ربنا ستر ، ونفس الشئ سيحدث عند صديقتك لان العرس لو موجود فيه معارف ، تكون حالة وفاة ، ولاكن لو العروس رأيتيها وحدها ،دون وجود معازيم ، تكون دنيا مقبلة عليها ، وحياة جديد والله تعالى أعلم. من يرى عروسه او زوجته مزينه في المنام اي انها ترتدي الحلي وفستان الزفاف وهي في كامل زينتها له فهي دنيا خصبه من ترى انها جاءها عريس او تقدم لها شخص للزواج منها وهي مبتسمه ومتقبله ذلك فهذا يدل علي انها تحب الحياه ومن ترى انها عروس في زفافها او تقدم لها عريس اايضا وطلب يدها من والديها اذا رأت نفسها في هذا الوقت ترتدي حذاءا واسعا فهذا يدل علي ان الشخص الذى تقدم لخطبتها هو شخص غير مناسب لها علي الاطلاق.


حلم العرس في المنام للمتزوجه : فقد يعكس بالهم إذا كان فيه اضطرابات ومرح وغير ذلك . البكاء ليلة الزفاف في المنام : من تري في منامها أنها تبكي بكاءً شديداً في منامها وفي ليلة زفافها فهذا يدل علي الهم . شاب متزوج رأى في منامه أنه تزوج مره أخرى وفي ليلة زفافه : فهذا يدل علي انه سيأتي له طفلا قريبا وتعم الفرحه داخل منزله والزوجه كذلك يدل على العناية من اللّه تعالى وربما دل الزواج على الأسر والدين والغم والهم والدخول في الضمان أو السعي في تولية المناصب الجليلة فإن تزوج امرأة معروفة سعى فيما يستطيع القيام به وإن تزوج امرأة مجهولة أو لم ير في المنام امرأة دل ذلك على قرب الأجل. والرحلة من دار إلى دار وإن كان صالحاً للإمارة تأمر أو الولاية تولى أو نال منصباً يليق به وإن كان الزواج في المنام بمجرد شهوة كان عقداً مع اللّه صالحاً وإن كان بزفاف على جاري العادة فهو منصب أو صيت حسن يرتفع له والزواج يعبر بالحرفة فمن رأى أنه تزوج امرأة وماتت فإنه يعمل في حرفة لا ينال منها إلا العمل والعناء والهم ومن تزوج في المنام بأربعة نسوة فإنّه ينال زيادة.