خواطر المساء الجميل

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٠٧ ، ١٧ ديسمبر ٢٠١٥
خواطر المساء الجميل

المساء وبداية غروب الشمس يعكس صورة جميلة ويوحي لنا بالكثير من الكلام الجميل ومنه اخترنا لكم.


خواطر المساء الجميل

  • جعل الله مساءك كله بركه.. ويومك للخير والفضل حركه.. وأتمّه بليل مليء بذكر وصدقة.. وكفاك الله أمراً أشغلك وأهمّك.. وغفر لك هفوك وزلّك.. ورزقك الفردوس أنت وأهلك.. وكل من أحببته في الله وأحبك.
  • كم بي من الشوق يحدوني لرؤيتكم.. لمبسم صادق بالحب قد نطقا.. لأخوة لم يزل قلبي يحن لهم.. لهم فؤادي بنبض الحب خفقاً.. كنا جميعاً وحب الله يجمعنا.. والصدق رمز لنا كالنجم إذ برقا.
  • أمسيك بالعسل وأنت العسل كله.. وأمسيك بالورد يا ورد عمري وظلّه.. أحلا مسا مع أبرد النسايم لأرق قمر على بالي دايم.. عساك بخير لوصاحي أو نايم ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها.. تصبحي على خير يا أحلى وأعذب وأرق مخلوق.
  • سلامي على من يخجل الورد بملفاه.. سلام عدد سيل ماطر من سحابي.. سلامي على من يزيح الهم ذكراه.. سلام عدد قول مخاوي ياعذابي.. سلامي على من لاجار علينا الوقت نلقاه.. سلام عدد قول كاظم سلامي.
  • إذا سألت عن الحب فهو في قلب حبيبتي.. إذا سألت عن الوفاء فهو في طبع حبيبتي.. إذا سألت عن الصدق فهو في كلام حبيبتي.. وإذا سألت عن الحنان فحنان الدنيا تجده في نظرة من عين حبيبتي.
  • مساء الكلمة الحلوة.. مساء الحب بلا حدود.. مساء ريحته قهوة.. وطعمة بالحلا معقود.. مساك نغمته تغريد.. وصوته ينعش المجهود.. مساك خير يا الغالي.. مساء الشوق ودهن العود.. مساء يحتويه الكون.. لأنك أنت فيه موجود.
  • سلامي على من يخجل الورد بملفاه.. سلام عدد سيل ماطر من سحابي.. سلامي على من يزيح الهم ذكراه.. سلام عدد قول مخاوي يا عذابي.. سلامي على من لا جار علينا الوقت نلقاه.. سلام عدد قول كاظم سلامي أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك.. أن أقلب خفاياك لأعرف كيف تفكرين بي ومتى يتملّك حبي حناياك.. لأعرف مقدار شوقك وعشقك.. لأكشف سر السحر.. في عيناك.
  • مساء الكلمة الحلوة.. مساء الحب بلا حدود.. مساء ريحته قهوة.. وطعمه بالحلا معقود.. مساك نغمته تغريد.. وصوته ينعش المجهود.. مساك خير يا الغالي.. مساء الشوق ودهن العود.. مساء يحتويه الكون.. لأنك أنت فيه موجود.
  • عندما يأتي المساء ويأتي طيف من نحبهم أو نودهم.. كانوا أحباب أو أصدقاء قريبين.. ولكن يصعب الوصول إليهم.. بعيدين قد أخذهم منا القدر بقسوة.. يترعشون على قلوبنا ولا تمحى ذكراهم.
  • تحية مسائية عطرة تنتشي الروح وتحلق بنا نحو آفاق لا تعرف للنهاية طريق، والرسي سبيل نعانق الحروف مرة ومرات، نرسم منها لوحات لنا هنا مع الكلمة موعد يكون لنا معها وقع وإختيار، منكم نستمد من حرفنتها نقاءاً يشابه نقاء قلوبكم وصفاء أرواحكم، من هذا الركن أحبتي أحييكم بتحية مسائية نقية مكلّلة بالورد وبلون الزهر، لها عبق يفوح ليزكّي عطره الجميع تحية مسائية مع ترنيمات أبجدياتنا.
  • بالأمس لم أنم بعد سماع صوتك فبعد أن أغلقت سماعة الهاتف.. ظلّت نغمات صوتك تتراقص على أوتار مسامعي.. وفي غفلة مني تسللّت إلى أطراف قلبي لتعلن اشتياقي إليك.. وبعدما تربعت صورتك في خيالي حاولت أن أغمض جفناي المرهقين.. على أمل أن أراك في أحلامي.. لكنك لم تأتي وبعدما استيقظت تجدد أملي بأن أحظى بك في يقظتي.. فعسى أن يكون اللقاء قريب.
  • أهديك وردة جورية.. بالماي مروية.. يا أحلى حورية.. وأتمنى لك أحلام وردية حبيبي.. أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري.. هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها.. أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك.. لا أدري لم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة على تساؤلاتي.. أحسّ أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع ما فيها.. فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي.. ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي.. حبيبي.. للأبد.
  • في القلب شيء لا يموت.. كجذور الأرض الممتدة في عمقها توحي بالحياة.. سيظل أبداً يرافقنا.. ذاك هو الحنين إليكم.. أحبكم في الله.
  • سأرسل من أريج المسك عطراً.. يفوح إلى الأحباب بكل وادي.. وأنثر بين قافيتي وروداً.. لأكرم من أحبهم فؤادي.. بريد الشوق يخبركم بأني.. أقدركم على رغم البعاد.
  • بحثت في القواميس.. بحثت في اللوغاريتمات عن كلمة واحدة تصف مقدار حبّي.. فلم أجد سوى كلمة أعشقك فيكفيك تواضعاً.. أنك عشيقتي أتدرين أني بكيت.. بعد أول قصيدة حب أكتبها.. وتدرين أني سأبكي أكثر.. بعد آخر قصيدة حب لم أكتبها.. وبين البكاء والكتابة علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب.. وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة.
  • دموعنا هي حصاد همومنا.. فبدموعنا تروي آهات جروحنا.. لتولد الفرحة من رحم الأحزان.. وتحلق في سماء السعادة فمن دموعنا تزهر الابتسامة يا بسمة في فؤادي.. يا نجمة في سهادي.. يا زهرة حبّي وعشقي وودادي.. أهديك عمري.. وهل يهدى العمر إلا لذات الدلالي.
  • مساء الخير يا أجمل إنسانة تسكن قلبي وتجري بدمي وتعيش بين ضلوعي.. مساء الخير يا أجمل وردة في بستان حياتي.. رغم أن حياتي كلّها لا توجد بها زهرة سواك لو جمعتي البحر في عينيك لا أبالي.. لو زرفتي البحر دمعاً لا أبالي.. لو حفرتي بالدمع قبراً لا أبالي.. لو قتلتي الحب بيديك لو دفنتي في القلب جمراً لن أبالي.
  • يا صباح الأماني والفجر الجميل على حلو المعاني والشوق الأصيل.. مساءك حب يا عيوني.. حياتك كيف من دوني.. أنا دونك ألم وأحزان ودمعي دوم بعيوني.
  • أميرتي.. يا أميرة النساء.. أحبك.. أحب كل حرف من أسمك.. أحب كل مكان يلتمس فيه يدك.. أحبك أنت ملكة البنا.. وأكثر الفتيات نعومة ورقه.. وأرصن الفتيات عقلا وحمكة.. أميرتي أنت أجمل النساء في مدينتي.. أنت أروع بستان في قريتي.. لا أريد أي فتيات من غيرك.. أنت فتاتي وفكري وقلّبي وجسّدي.. أميرتي دعينا نختم على الحب بأيادينا.. ونشتاق لقلوب بعض من حنايانا.. ونسلب الشوق ورد من الريحانا.. أميرتي لا تنهكي جسدي الباري.. لا تتغافلي حبّي السامي.. لا تعلّقي فكري الحادي.. لا تذبلي ينبوع من وجداني.. لا تطفئي النور وأنتي سراجي.. أميرتي أنت القلب والجسد وفكري من غير عقد وجنتي معي لأيام غد وملكتي وليحسد من حسد وكل شيء يختالني لكي للأبد.. أميرتي يا من سلبتي عقل العاشق الملتاع.. أنت فقط لك الحرية لتملكيني.. أميرتي لتذبل أزهار الفراق ونعيد بسمة من لقاء.. لنحضن ونتلهف لشوق من النقاء.