رسائل حب وغرام

رسائل حب وغرام

رسائل حب وغرام بعنوان وكلمات تُكتب

وكلمات تكتب فترى الذي يقرأها، ويحللها كلمة بكلمة وحرف بحرف، وينتظر الرد بشوق ولهفة وحنين، كلمة صغيرة كتبتها لك، وتحمل معاني مهمّة إليك، فقط أريدك أن تقتنع بتلك، بأنّ كلمتي هي حب لك، وأنّ شوقي لن يكن سوى بك، فأنا أعشق حركاتك وكلماتك، وأفرح عند رؤية ابتسامتك، فإنني أرى عالمًا آخر بعينيك، لن يراه أحد غيري بك، فدعني أصارحك بتلك.

رسائل حب وغرام بعنوان أحلام أيامنا تنتظرها

وأحلام وأيامنا تنتظرها أن تتحقق مع من تحب، أحلام لا تكتمل دائمًا إلا بوجودك بها، وقلب لا يتوقف عن النبض عند رؤيتك هنا، وعينان تنظر لك بشغف دون مثيل لها،

وحنين لأيام أريدك أن تكون بها، فسعادتي لم أعرفها سوى داخل عينيك، وقلبي لم ينبض إلا عند رؤيتك، كلمات لم تعجز عن الخروج إلا وأنا بجوارك، وحب وفير لا يليق إلا بك.

رسائل حب وغرام بعنوان في حبك سأكتب وأنطق

سأحبك حب لا شبه حب البشر، ولم يُذكر في حب شمس لقمر، ليس كحب المياه للشجر، سأحبك وإن طال الدهر، وساأحبك إلى أن يجمعنا القدر، وأرسلك لك عندها طيرًا معه كلامًا لأجل عينيك، ولأجل قلبك، ولأجل الأيام التي انتظرتك بها، وأخفيت كلّ هذا، سأعترف دون أن أخجل، وأقل دون أيّ تردد، أنني أحبك.

سأكتب حبي لك وأنطقه مع كلّ طير طائر، ومع كلّ عين حائر، ومع كلّ نبض خافق، ومع كلّ ابتسامة دائمة، سأنطق بأنني أحبك دون خوف أو تردد او ملل، فلك حب أسرني عن كلّ شيء إلا عنك، فأنا أحبك بكلّ ما في جعبتي من حب.

رسائل حب وغرام بعنوان في أريدك معي

أريدك دائما معي، أريدك بداخل أيامي، أريدك بكل خطوة معي، أريد أن تكون يدك بيدي، أريد شوقا منك يأسرني، أريد بك أن يكتمل حلمي بنظرة أراها بعينيك، تجذبني لعالم يحتويه فيك، أريدها أن تكون بمعنى نظرتي إليك، كشوقًا وعشقًا بك وأيام تتجسد معك، وبيتًا يجمعني فيك، وغدًا سيكون بروحي وروحك.

تبدو ابتسامة على شفاهي لرؤيتك أمامي، أو عند ذكر اسمك لي كدوائي، فأنت كلّ الحب في حياتي، فماذا فعلت عيناك بقلبي الخافي، فأصبحت بالحب لك أروي، وأصبحت بكلامك مجنونًا لا أدري، وأصبح قلبي ينبض نبضًا يعجز عن التراخي، وشوقًا داخلي لغيرك لا يبالي، ومن قال بأنّ الحب غير موجود سوى بقصص وخيال.

رسائل حب وغرام بعنوان سأكتب عنك

سأكتب ولن أكتب سوى عنك، وسأتحدث عن جمال عالمي بك، وعن أحلام سأعيشها معك، وأسأل نفسي كيف فعلت هكذا بي عينيك، حب بداخلي يشعلني لهيب إليك، وفرحة بداخلي بسببك أنت، وشوقًا لرؤياك يحبسني عن النوم لأجل عينيك، وابتسامات لا يعلم سببها سوى قلبي وأنت، وسؤال لك أريد جوابًا لي منك، هل تحبني مثلما أحبك أم لست بأفكارك قط.

رسائل حب وغرام بعنوان أحاول الكتابة

كلمات تحاول وصف الحب والغرام، مع أنّ الحب لن يوصف بأيّ من الكلام، ولكن محاولة مني أن أعبر عن بعض من شعوري من خلال الكتابة والكلام، فتلك هي رسائل تحملها طيور بالحب تتغنى، تصل لقلوب نحن نختارها، وتشعر بها المشاعر والأحاسيس والأذهان.

أحاول أن أكتب دائمًا الحب الذي أخفيه لك، وفي كلّ مرة يخونني قلمي ويجف، يُخبرني في كلّ مرة أنّه يعجز عن وصف حبك، إلا أنني أحاول مجددًا من أجلك، وأتفاجئ في رسالة منك أنك تقرأ كلّ الحب لك بداخلي، وأنا أحاول أن أكتب.

1319 مشاهدة
للأعلى للأسفل