رسالة تقدير واحترام

رسالة تقدير واحترام

رسالة تقدير واحترام للأهل

  • أمي الحبيبة، تحية أبعثها إليك يا هبة الرحمن، يا من جهدت وضحيت لأجلي، تحملت الآلام حتى أشفى، وكتمت الآلام حتى أسعد، ورقت عظامك حتى أقوى، فكل التحية والتقدير لك يا أغلى من في الوجود، يا منبع العطاء والجود.
  • أبي الحنون، كل الاحترام والتقدير لأجلك يا نبع العطاء، يا مكافحاً لأجلنا، و يا مناضلاً لإسعادنا، كابدت مشاق الحياة كي تخدمنا، وذقت ألوان الشقاء كي تربينا، فزرعت البذور، وها أنت تجني الثمار، جيلاً طيباً فيه الخير والعطاء بإذن الله، فكل الفخر لي أنك أبي.
  • أمي وأبي تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنتما، إليكما يا من كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليكما يا من بذلتما ولم تنتظرا العطاء، إليكما أهدي عبارات الشكر والتقدير.

رسالة تقدير واحترام للأصدقاء

  • أصدقائي الرائعون، رسالة شكر وعرفان أطيرها لكم لوقوفكم بجانبي دوماً، فلو غبتم عن ناظري يوماً فأنتم في القلب، أذكر أيام الشدائد حينما لم تفارقوني لحظة، بل كنتم خير عون، وسند، وناصح، ما أجمل تلك الأيام بكل ما فيها، فلقد كنتم كالسكر الذي يذهب مرارة العيش، ويسلي النفس، ويشد من أزرها، سعادتي كبيرة بكم، ولن أتخلى عنكم ما حييت.
  • إلى صديقي صاحب التميّز والأفكار النيّرة .. أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها .. أرسلها لك بكلّ ودّ وحب وإخلاص .. تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام .. وأن تصف ما اختلج بملئ فؤادي من ثناء وإعجاب .. فما أجمل أن يكون الإنسان شمعة تُنير دروب الحائرين.
  • من أي أبواب الثناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبّر وفي كل لمسة من جودكما وأكفكما يا والدي للمكرمات أسطر .. كنتما كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرت .. كنتما ولازلتما كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود فجزاك عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين .. وبارك الله لكما وأسعدكما أينما حطت بكما الرحال.
  • أصدقائي الكرام، كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، إستقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لكي أقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزًا كريمًا، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دومًا عن الجوهر، بفضلكم وجدّت لي مكانة في هذه الحياة.

رسالة تقدير واحترام للمعلم

  • أستاذتي الكرام كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، اسقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزا كريما، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوما عن الجوهر، بفضلكم وجدت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم لم تعلموني حرفاً واحدأ، بل علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلا عبداً وطوعاً.
  • من الجميل أن يكون للإنسان هدف في الحياة، والأجمل من ذلك أن يثمر هذا الهدف بالطموح التي تتساوى مع طموحك، ولذلك وجب علينا شكرك يا معلمنا الفاضل لجعلنا نصل إلى هذا الهدف، لك كل الشكر والتقدير بعدد ألوان الزهر.
  • إلى معلمي الغالي الذي يرفع وسام الأخلاق والصفات الحميدة، مهما أطلت الحديث عن أفضالك فلن أستطيع أن أوفيك حقك الكبير علينا، لقد فرضت نفسك وشخصيتك واحترامك علينا جميعاً، فاصبحنا نحترمك ونحبك كثيراً، لك منا كل تقدير وثناء يا معلمنا الفاضل.
  • إلى معلمتي الغالية التي تكون قوية في مواجهتها مع جميع الطلاب، والتي تهتم بتقديم دروسها على أكمل وجه، إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها، فتسدي للجميع النصائح الطيبة، لكِ مني كل الشكر والتقدير وأتمنى من الله أن يجازيكِ خيراً على كل مجهوداتك.
  • من ربوع زهرائنا الغالية، نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع، أشعة لامعة، نرسلها لصاحب التميز والعطاء، لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطائك اللامحدود.
  • إلى معلمتي الغالية التي تكون قويةً في مواجهتها مع جميع الطلاب، والتي تهتم بتقديم دروسها على أكمل وجه، إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها، فتسدي للجميع النصائح الطيبة، لكِ مني كل الشكر والتقدير، وأتمنى من الله أن يجازيكِ خيراً على كل مجهوداتك

رسالة تقدير واحترام لشريك الحياة

  • شريك حياتي أعطر التحايا، وأطيب المنى، وكل الاحترام لك أنت، أنت الغالي، نصفي الآخر، ولكن في جسد آخر، جعلتني أرى الدنيا بألوان الخير والفرح، ومنحتني الثقة والإرادة، تعلمت منك الكثير، وأكثر ما يخجلني منك؛ أنني حينما أخطئ بحقك؛ تأتي وتعتذر لي وأنا من أخطأ، فوا خجلي منك، وسامحني لتقصيري بحقك، فأنت أجمل هدية من رب البرية..
  • أحبكم جميعاً يا أنتم.
  • و إن كان هناك شكر لشخص بعد الله سبحانه و تعالى سيكون الشكر لك لانك صديقي قبل ان تكون زوجي لانك حبيب و الذي يجمعني بك ليس دبله، انت من غير مجرى حياتي انت الصديق الوفي و الحبيب ورفيق الجنه يارب.
  • رزقني الله بزوج يغمرني بحبه و خوفه علي وابناء يحرصون على طاعتي و راحتي ربي متعهم بالصحة والعافيه ولا ترني فيهم مكروه ربي عائلتي الصغيره هم سعادتي فأدمهم لي غارقه في نعمك يا الله فلك الحمد و لك الشكر احبك زوجي.
1417 مشاهدة
للأعلى للأسفل