زيادة اللايكات على الفيس بوك

كتابة - آخر تحديث: ١١:٢٦ ، ٩ مايو ٢٠١٦
زيادة اللايكات على الفيس بوك

الفيس بوك

الفيس بوك أكبر وأشهر شبكة تواصل اجتماعيّة حول العالم على الشبكة العنكبوتية، يقصدها الملايين من المشتركين يومياً، بهدف الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع، حيث يتيح الموقع للمشتركين خدمة إرسال واستقبال الرسائل بين المشتركين، وإجراء المكالمات الصوتيّة والفيديو، ومتابعة آخر التحديثات للأصدقاء، والصفحات العامّة بجميع أنواعها، ويتّخذ العديد من المشتركين من صفحتهم الخاصّة على هذا الموقع كوسيلةً للشهرة وكسب الأصدقاء، من خلال كتابة (Status)، ملفتاً للانتباه، أو تحميل صور، لجمع أكبر عدد من الإعجابات (Like)، أو حتّى إعادة نشر مثل هذه التحديثات من قبل مشتركين آخرين.


زيادة اللايكات على الفيس بوك

زيادة عدد اللايكات على الصفحة الشخصية

  • تحديث الصور الشخصيّة بشكل دائم، مع مراعاة أن تكون الصورة جميلةً، وملفتةً، وتجذب الانتباه، كما يجب مراعاة التناسق بين ألوان الصورة والخلفية، وأن تكون الصورة واضحةً، بحيث تلفت انتباه الأصدقاء لنقر زر الإعجاب وأحياناً إضافة تعليق، وفي حال كانت الصورة تظهر بشكل عام (Public)، سيتمكّن أشخاص آخرون من نقر زر الإعجاب، على الصور التي تظهر على الصفحة الرئيسية للموقع، في حال قام أحد أصدقائهم بالإعجاب بصورتك.
  • تحديث الحالة، مع مراعاة أن تكون مصاغةً بشكل جيد، وسلس، وأن تعبّر عن حالة اجتماعيّة، أو فكاهيّة بحيث تعجب الأصدقاء، ممّا يدفعهم لنقر زرّ الإعجاب، وأحياناً إعادة مشاركة ما تقوم بنشره على صفحاتهم، وبالتالي حصولك على أكبر عدد من الأصدقاء.
  • أن تكون من الأشخاص الذين يتفاعلون مع الأصدقاء على الفيس بوك، حتّى تظهر جميع تحديثاتك على صفحاتهم الرئيسيّة (News feed).


زيادة عدد اللايكات على الصفحات العامّة

الصفحات العامة (Public Group) على موقع الفيس بوك متنوعة، فمنها الصفحات التجارية، أو الصفحات الثقافية والتعليمية، أو الصفحات الترفيهية، وغيرها الكثير، ولنجاح مثل هذه الصفحات يجب الحصول على أكبر عدد ممكن من اللايكات، ويتمّ ذلك من خلال:

  • دعوة الأصدقاء للإعجاب بالصفحة العامة، كأوّل الخطوات لزيادة عدد اللايكات.
  • نسخ الرابط الخاصّ بالصفحة، ونشره على الصفحات الأخرى، والطلب من المشتركين، بالإعجاب بالصفحة بشكل لبق.
  • دفع رسوم لشركة الفيس بوك، لعرض الصفحة على الصفحة الرئيسية للمشتركين بالموقع في جميع أنحاء العالم، أو يمكن تخصيص أماكن محددة، وبالتالي سيزيد عدد المعجبين بالصفحة، وتزيد اللايكات.
  • تحميل الصور الخاصّة بالهدف من إنشاء الصفحة بشكل دائم، والتفاعل مع المعجبين بالصفحة، مما سيدفع عدداً كبيراً من المعجبين لمشاركة هذه الصور، والعمل على نشر اسم الصفحة.
  • كما يمكن زيادة عدد اللايكات، من خلال تسجيل الدخول إلى مواقع الإنترنت.