شخصية برج السرطان

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٣٣ ، ٤ ديسمبر ٢٠١٤
شخصية برج السرطان

حول علم الفلك

يهتم معظم الاشخاص بعلم الفلك و النجوم و الابراج الذي يعتبر جزء من هذه العلوم الذي يتميز بتوضيح شخصية الإنسان من جميع الجوانب العلمية و العملية و المهنية و العاطفية حتى أنه أصبح علماء الأبراج يستطيعون معرفة الأحوال الصحية التي يمر بها كل شخص حسب برجه و ما خصائصه و مكانمته بين الكواكب الاخرى .


برج السرطان بشكل عام

أما بما يخص برج السرطان بشكل عام :يتمتع برج السرطان هادئة و عاطفية جداً ، حنونة بطريقة فوق العادة ، إقتصادية ليس بخلاً و إنما حرصاً على أموالهم و ممتلكاتهم ، يحبون الإهتمام بأطفالهم و رعايتهم و إرضاء متطلباتهم ، لذا تعتبر الأم السرطان من الأمهات المثاليات اللواتي يحرصن بكل جهد و متعة العناية بأطفالهن و تربيتهم تربية مثالية جداً، لا يحب برج السرطان الوحدة و الإبتعاد عن الناس لكنه يحتاج في بعض الأحيان للعزلة البسيطة ليستجمع قواه من جديد .


تمتاز شخصية برج السرطان بالثقة العالية بالنفس التي تؤدي إلى شحن الطرف المقابل له بالطاقة السلبية ، و يعتبر هذا قمة بالنجاح ، السرطان شخصية تميل لتبسيط الأمور المعقدة  و تحليلها حتى تصبح سهلة و خفيفة ، يسعى السرطان بكل جد إلى النجاح و التمييز و لفت الأنظار و التكلم عن نفسه بالستمرار  حيث أن إنجازاته يعتبرها وساماً للجميع .


الحب و برج السرطان

محب جداً معطاء بلاحدود ، إذا أحب لا يخون أبداً ، مخلص جداً لمن يحب ، كريم بحبه يعطي و لا ينتظر المقابل ، مرهف الحس جداً و هذا سر سعادته و شقائه أيضاً ، حساسيته تجلب له أحياناً التعاسة له و لمن حوله فكلمة تسعدة و أخرى تجعله متشائم . يحب برج السرطان العمل الجماعي و المشاركة و الأعمال القريبة من جو المنزل مثلة الصحفيين و الإداريين و الأدباء ، لأن هذا يشعرهم بالألفة و التقارب ، تميل أنثى السرطان إلى الأعمال البيتية و الفن بالطبخ و أعمال الديكور .


تكمن القوة عند برج السرطان ب

الحب الكبير ، العطاء ، التكيف مع الأخرين ، التجاوب السريع .


مواطن الضعف عند برج السرطان

المزاج الصعب ، شدة الحساسية ،منغلق.


بسبب طبيعة برج السرطان التناقضة و المتقلبة فهو يميل للأستقرار و بنفس الوقت لا يريد الإستقلال ، مثابر في عمله ، مكتفي مالياً لا يحتاج لأحد لمساعدته مادياً و إنما يحتاج للناس لدعمه و تشجيعه و الثناء على ما يفعل باستمرار ، يحتاج دائماص إلى تشجيع عاطفي حتى يصل إلى ما يريد ، يسعى السرطان للحصول على عائلة صغيرة و مجموعة صغيرة من الأصدقاء المخلصين المحبين .


هو صديق مخلص و وفي للغاية يدعم أصدقائه باستمرار حتى يشعرون بالرضا عن أنفسهم لدوام العمل و الوصول إلى الإستقرار .