صفات برج الثور في الحب

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٤١ ، ١ أبريل ٢٠١٩
صفات برج الثور في الحب

برج الثور

يعتبر برج الثور البرج الثاني من الأبراج الثانية عشر، وهو يمتد من تاريخ 20 أبريل إلى 20 مايو، ويصنف ضمن الأبراج الترابية، وأهم ما يميز برج الثور بأنه صبور، كما أنه هادئ ويحب الأمان والاستقرار، بالإضافة إلى أنه رومانسي إلى حد كبير، وفي هذا المقال سنتحدث عن صفات برج الثور في الحب.


صفات برج الثور العامة في الحب

يعتبر برج الثور في الحب بأنه عاشق شغوف، حيث إنه يعيش الحب بأدق تفاصيله، فهو حالم لأبعد الحدود ويملك مشاعر عاطفية كبيرة، كما أنه شخصية حنونة ويغمر الجميع بحبه وحنانه، ويغفر للغير بسهولة إساءته وأذيته، ويعتبر أيضاً بأنه يفعل كل ما بوسعه حتى يجعل شريك حياته سعيداً ومرتاحاً، ويتوقع من الطرف الآخر أن يبادله الحب والشغف نفسه لأنه يعتبره ملكاً له.


صفات رجل الثور في الحب

يمكن اعتبار رجل الثور بأنه عاشق إلى درجة كبيرة لكنه يستطيع إخفاء مشاعره بداخله ببراعة، كما أن الجانب الحسي من العلاقة يعتبر من الأساسيات لديه، كذلك يكره بعض الأساليب التي تتبعها المرأة للوصول إلى قلبه، حيث إنه يحب المرأة التي يجدها صديقة جيّدة له، فهو لا يعترف عن مشاعره بسهولة إلا إذا كان يعني بالإفصاح عنها، كما يتوقع أن يبادله الطرف الآخر المشاعر نفسها، ويهتم باحتياجات شريكة حياته بشكل كبير، حيث إنه يراعي مشاعرها بشكل كبير، لكنه في ذات الوقت شخصية غَيور، ولا يدخل في علاقة عاطفية سريعاً بل يحب أن يتأكد من مشاعره جيداً قبل الوقوع في الحب.


صفات امرأة الثور في الحب

تعتبر امرأة الثور بأنها رومانسية إلى حد كبير، فهي تحب وتهتم بالطرف الآخر لأقصى درجة، حيث إنها تقدم محبتها وحنانها للطرف الآخر، كما أنها تحب الاستقرار الدائم في العلاقة العاطفية، حيث إنها تبحث عن علاقة نهايتها الارتباط الجاد، كما أنها تعتبر شريكة مثالية للطرف الآخر بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها شخصية تحب الروتين بشكل كبير لأنها تشعر بالأمان والاستقرار.


توافق برج الثور مع الأبراج الأخرى

  • يُعجب مواليد برج الثور بمواليد برج الحمل، حيث إنهم يجدون بهم الاندفاع الذي يفتقدونه، لكن من الصعب أن تستمر علاقة الثور والحمل وتتطور إلى الحب.
  • تعتبر علاقة مواليد برج الثور مع مواليد برج الثور نفسه علاقة حب وتقدير كبيرة.
  • علاقة مواليد برج الثور مع مواليد برج الجوزاء هي علاقة سلبية، حيث يعتبر مواليد برج الثور بأن مواليد برج الجوزاء لا يهتمون بالأمور الواقعية، بينما مواليد برج الجوزاء يرون برج الثور بأنه برج قوي ويرى الأشياء على حقيقتها.
  • يمكن اعتبار علاقة مواليد برج الثور مع مواليد برج السرطان من العلاقات الناجحة، حيث مواليد برج الثور يبحثون عن الاستقرار بالإضافة إلى الحياة الأسرية المثالية، وهذا ما يجدونه في برج السرطان.
  • تعتبر علاقة مواليد برج الثور مع مواليد برج الأسد من العلاقات المتناقضة في علم التنجيم، حيث إن برج الأسد بطبيعته يحب الوصول إلى أهدافه بشكل سريع، أما برج الثور فهو يحب العمل ببطء على أهدافه، وهذا ما يجعل العلاقة بينهما متناقضة.
  • علاقة جيدة ومستقرة تجمع مواليد برج الثور مع مواليد برج العذراء؛ نظراً لطبيعتهما الترابية، لكنهما يختلفان في بعض الأمور، حيث إنّ برج العذراء يميل إلى الانتقاد الكبير بالإضافة إلى التدقيق في أدق التفاصيل، وهذا ما يزعج برج الثور، حيث إنه يميل إلى الصورة الكلية للموضوع، لكنهما في النهاية يكملون بعضهما البعض ويشكلون ثنائياً ناجحاً.
  • تختلف طريقة تفكير مواليد برج الثور مع مواليد برج الميزان، رغم أنهما يتأثرون بكوكب فينيوس، لذلك تعتبر علاقتهما من العلاقات المتناقضة في علم التنجيم، ولا تنجح إلا في حالات استثنائية.
  • علاقة مميزة تجمع بين مواليد برج الثور مع مواليد برج العقرب، حيث يقع مواليد برج الثور بحب مواليد برج العقرب بسرعة كبيرة، ولكن يجب الحذر جيداً من شكوك برج العقرب، حيث يعتبر بأنه من أكثر الأبراج شكوكاً بغيرهم.
  • أصعب العلاقات هي التي تجمع مواليد برج الثور مع مواليد برج القوس، حيث إن مواليد برج الثور لا يميلون إلى السطحية والسخرية التي يتعامل بها مواليد برج القوس أحياناً.
  • علاقة جيّدة ومبينة على الثقة والاحترام هي التي تجمع مواليد برج الثور مع مواليد برج الجدي، حيث إن طبيعة برج الجدي لا يثق سريعاً بالآخرين لكنه يثق بمواليد برج الثور، بالإضافة إلى أن مواليد برج الثور يقدّرون مواليد برج الجدي بشكل كبير.
  • علاقة تسودها التوتر هي التي تجمع ما بين مواليد برج الثور مع مواليد برج الدلو، حيث يُعتبر مواليد برج الدلو من الأبراج الحالمة والمبتكرة، بينما برج الثور يميل إلى النضج والرشد بشكل كبير.
  • علاقة مليئة بالتوافق والانسجام هي التي تجمع ما بين مواليد برج الثور مع مواليد برج الحوت، حيث يعتبر مواليد برج الثور من الأبراج المنطقية والرومانسية إلى شكل كبير، وهذا ما يبحث عنه مواليد برج الحوت.


فيديو عن شخصية برج الثور

للتعرف على شخصية برج الثور شاهد الفيديو.


المراجع

1. مواصفات رجل برج الثور, fustany.com اطلع عليه 18-11-2017

2. Taurus Traits Taurus Traits اطلع عليه 18-11-2017

3.zodiacfire.com, 21 Secrets Of The Taurus Personality اطلع عليه 18-11-2017