صفات مواليد شهر 11

كتابة - آخر تحديث: ٢٣:٠٦ ، ١٦ يناير ٢٠٢١
صفات مواليد شهر 11

صفات مواليد برج العقرب

هناك العديد من الصفات التي يُعتقد أنّها تُميز الأشخاصَ المولودين في برج العقرب، أبرزها ما يأتي:[١]

  • الوفاء: يعتبر مواليد هذا البرج من أكثر الأشخاص وفاءً وولاءً ولا يمكن للإنسان مقابلة أشخاص أوفى منهم، وتدل هذه الصفة على صفاء نفوسهم وقلوبهم وذوقهم الرفيع، ويعتقد أنّهم من أروع الأبراج على مستوى العلاقات، ويتعامل معه الآخرون بكلّ أريحية ودون خوف منهم أو أدنى شكّ بأنّه سوف يخيب آمالهم.
  • الحسم: يمتاز برج العقرب بأنّه حاسم وصارم في اتخاذ القرارات، بمجرد اتخاذه القرار يُصبح الأمر قد انتهى بالنسبة له، ولا مجال للرجعة أو إعادة التفكير به، فهو لا يتخذ أيّ قرار إلّا بعد دراسة الأمر من كلّ جوانبه وبعد أن يتأكد أنّ قراره صائب وسليم.
  • العمل بجد: ليسوا من الأشخاص الذين يتذمرون من أعمالهم ويؤخرونها، وهم أشخاص يعملون بجد واجتهاد، ويؤدون المهام الموكلة إليهم بكل إتقان ودون تسويف وفي الوقت المُحدد دون تقصير أو تأخير، ولديهم القدرة الكبيرة على تحمل الصعاب والمشقات في سبيل حصولهم على أهدافهم وإنجاز مهامهم، ويُعدّون مثال حقيقي على الالتزام في العمل.
  • الإقناع: في حال تعرض لموقف حدث فيه اختلاف في أمرٍ معين فإنّ برج العقرب لديه طريقة أشبه ما تكون بالسحر في إقناع الآخرين، وقد يكون على خطأ في بعض الأحيان إلّا أنّ أسلوبه في الحوار يجعل الطرف الآخر يقتنع بكلامه وأفكاره.
  • معرفة ما وراء الأمور: يُعتقد أنّ برج العقرب لديه القدرة العالية على الإحساس بما يحدث من حوله، حتّى دون وجود أية أدلة واضحة، فإحساسه الكبير يجعله يشعر بالأحداث وما يدور من خلفها، ليس من السهل خداعه والتلاعب به.
  • العناد: لكلّ شخص منا وجهة نظر خاصة تحتمل الصواب والخطأ، كذلك مواليد العقرب، لهم آراؤهم ووجهات نظرهم الخاصة والتي يعتقدون أنّها صحيحة بشكل كلي ولا يقبلون التشكيك في صحتها أو حتّى النقاش حولها، لكنّهم في المقابل يحترمون وجهات نظر الآخرين وآراءهم حتّى لو اختلفوا معهم، وفي تلك الحالة فإنّهم يتمسكون بوجهات نظرهم ومواقفهم في سبيل عدم التراجع عن تلك المواقف والثبات عليها.
  • يحبون الوحدة: مواليد برج العقرب لا يعطون الثقة لأحد بسهولة، لذلك قد تجدهم يجدون صعوبةً في تكوين صداقات وعلاقات جديدة ، لذلك يستمتعون في قضاء الأوقات لوحدهم، ويحتفظون بأسرارهم لذاتهم، ويحاولون تجنّب الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والاحتفالات، ولا يُمانعون من مخالطة الآخرين والاجتماع بهم لكن ضمن شروطهم الخاصة وضمن المعايير التي يضعونها.


صفات مواليد برج القوس

يتصف برج القوس بعدّة صفات فريدة، ومن أبرز هذه الصفات ما يأتي:[٢]

  • شدة الغيرة: يتصف مواليد برج القوس بالغيرة الشديدة ويشعر بالحمية والغضب إذا شعر أنّه أُستهين بحقه أو انتقصت حُرمته أو ناله مكروه من عدوه، وقد يصل الأمر إلى العدوانية في بعض الأمور، تحديداً حين يتعلق الأمر بشريكهم ويجنُّ جنونهم إذا ما شعروا أنّ هناك من يحاول التقرب من شريكه أو أنّ هناك أحد ما يُهدّد تلك العلاقة.
  • النشاط: يُعتقد أنّ مواليد برج القوس أشخاص مفعمون بالحيوية والنشاط، تجدهم يبادرون بالقيام بالأعمال دون طلب أو سؤال، حتّى في أوقات فراغهم لا يفضلون قضاءها بشكل تقليدي بقراءة الكتب أو الاسترخاء بل يفضلون قضاءها بفعل أيّ شيء فيه حركة، ولا يفضلون الجلوس في الأماكن الروتينية الهادئة، ولديهم الجانب المغامر، ويميلون إلى التواجد في الأماكن المليئة بالشغف والنشاط والحيوية.
  • الجرأة: يميل برج القوس إلى القيام بالمغامرات التي تحتاج إلى جرأة كبيرة، ولديهم الجانب المغامر والعطش المستمر للقيام بنشاطات جديدة، كما أنّهم متعطشون للحياة ومقبلون عليها ممّا يجعل الأشخاص من حولهم يشعرون بالإيجابية لمجرد وجودهم بالقرب، ويستمتعون بالتجارب الجريئة حتّى إن كان بها بعض الخطر.
  • الفصاحة: يُعتقد أنّ مواليد برج القوس أشخاص لديهم موهبة في الكلام، فتجدهم متحمسون للكلام في المناسبات الكبيرة ويجدون متعة في الحديث أمام حشد واسع من الناس، وهذا دليل واضح على قوة شخصيتهم وعلى ثقتهم العالية في أنفسهم.
  • التجاوز: يعتقد أن برج القوس يعيش كُل لحظة بلحظتها، ولا يسمح لأيّ شيء حدث في الماضي أن يعيق استمراره ولا يعيره أيّ اهتمام بعد انقضائه بفترة قصيرة حتّى لو تأثر فيه فإنّ التأثر يكون لحظياً، ويفكرون بمبدأ أنّ هناك أمور أكثر أهمية لنعيشها بدلاً من العيش على الماضي، ويبتعدون عن الدراما ويحاولون التركيز على ما هو قادم دون الالتفات لما قد حصل.
  • حالمون: لا يوجد سقف لطوحاتهم فهم أشخاص دائماً ما يسعون إلى تحقيق المزيد، حتّى لو حققوا أهدافهم فإنّهم يضعون أهداف جديدة أكثر طموحاً وصعوبةً، ويبدأون بالعمل على تحقيقها، ولا يعرفون التوقف.
  • الاستقلالية: لا يحبون تلقي الأوامر من أحد والالتزام بالتعليمات والقواعد الجامدة التي تمنعهم من القيام بالمهام كما يريدون ويشعرون بالغضب إذا ما شعروا أنّ هناك من يتحكم بهم لذلك يُعتقد أنّ مواليد برج القوس قد يواجهون بعض الصعوبات على صعيد العمل خاصةً إذا كان عمل روتيني ومليء بالجمود.


شهر نوفمبر 11

نوفمبر هو الشهر الحادي عشر من التقويم الجريجوري، والذي يُسمّى بالتقويم الميلادي في دولنا العربية، ويُسمّى شهر تشرين الثاني في التقويم العربي، بالاعتماد على تصنيفات الأبراج فإنّ شهر تشرين الثاني يُقسم إلى قسمين يمتد القسم الأول من الأول من نوفمبر وحتّى الحادي والعشرين من نوفمبر، ويتبع الأشخاص المولودون في هذه الفترة إلى برج العقرب والذي يؤثر فيه كوكب بلوتو، ويمتاز مواليده بأنّهم أشخاص يميلون إلى المنطق ويُرجحون حكم العقل في كافة الأمور، ويمتد القسم الثاني من الحادي والعشرين من نوفمبر حتّى آخر يوم في الشهر، ويتبع الأشخاص المولودون في هذه الفترة برج القوس، الذي يمتاز مواليده بالحيوية والنشاط وحُبّ الاستطلاع.[٣] .[٤][٥]


المراجع

  1. Patricia Lantz C.Ht.، "Scorpio Traits: Strengths and Weaknesses"، www.horoscopes.lovetoknow.com، اطّلع عليه بتاريخ 17-3-2020. بتصرّف.
  2. "21 Secrets Of The Sagittarius Personality…"، zodiacfire.com، اطّلع عليه بتاريخ 17-3-2020. بتصرّف.
  3. Rohith VR (20-8-2015), "10 Unbelievable Traits About The People Born In November"، www.ideaherald.com, Retrieved 10-3-2020. Edited.
  4. SAMANTHA BRODSKY (27-9-2019), "10 Fascinating Facts About November Babies You Never Knew"، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 10-3-2020. Edited.
  5. Vigdis Hocken, "The Month of November"، www.timeanddate.com, Retrieved 10-3-2020. Edited.
624 مشاهدة