صفات نساء برج العقرب

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:٢٥ ، ٢٧ مارس ٢٠١٦
صفات نساء برج العقرب

برج العقرب

يُعتبر علم الفلك والأبراج من العلوم المهمة التي تستهوي ميول بعض الأشخاص، وذلك لمعرفة شخصياتهم وتحليلها، ومعرفة الأمور المُتعلقة بالحياة العاطفية والاجتماعية وغيرها، ويُوجد في علم الأبراج العديد من الأبراج الذي يصلُ عددها إلى اثنيْ عشر برجاً، بحسب تاريخ ميلاد الشخص.


وتُقسم الأبراج إلى عدة أقسام منها المائي والهوائي الترابي والناريّ، وكل قسم منها يتصف بالصفات المعينة، ويتوافق برج العقرب مع برج السرطان والعذراء والحوت، ويتناقض مع الحمل والجوزاء وبرج القوس، والعقرب برج مائي، ويمتد من 24 من شهر تشرين أول حتى 23 من تشرين الثاني.


صفات نساء برج العقرب

وسنتطرق إلى صفات المرأة صاحبة هذا البرج، فهي من أكثر السيدات إثارة وغموضاً، بحيث تكون مُتقلبة المزاج في بعض الأوقات، وتميلُ إلى الأشياء الطبيعية، كالتجارب الروحانية، وبأنها شديدة الملاحظة، وكذلك فهي تتميز بالصراحة والذكاء، والابتعاد عن التلون والنفاق، وترى الأشياء باللون الأسود والأبيض، وهي كذلك لا تستسلم بسهولة وواثقة بنفسها كثيراً، إضافة إلى أن المرأة في برج العقرب تتميزُ بالذكاء في التعامل مع الناس.


خصائص عامّة لامرأة برج العقرب

على صعيد العلاقات العاطفية

فهي عاشقة ومُخلصة لشريك الحياة، وتسعى دائماً إلى تسهيل حياة شريكها قدر استطاعتها، ويُعرف عنها أنها لا تُحب العلاقات العاطفية المُصطنعة، وتبحثُ دائماً عن العلاقات المليئة بالحب والإخلاص والوفاء، وعلى الشخص أن يحذر من خيانة المرأة من ذوات هذا البرج، كونها لا تنسى بسهولة.


على صعيد العمل

هي امرأة ناحجة بكل معنى الكلمة، تسعى دائماً إلى الاستقامة والجدية في عملها، ودائماً تُصرُّ على النجاح والتميز وذلك بالعزيمة والإصرار، وتتصف بالذكاء والمهارة في إنجاز العمل المطلوب، تستميل إلى التحفيز والتشجيع عن طريق تقديم المكافآت التي تُسهل القيام بالعمل بالشكل الذي يجعل العمل أكثر دقة وانجازه بجدية ومسؤولية.


على صعيد الموضة

المرأة في برج العقرب ذات اهتمام كبير بالشكل والمنظر الخارجيّ، فهو يعكس شخصيتها ومدى أناقتها، فنراها في الاجتماعات العملية والنظامية والرسمية تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة للمناسبة، ونراها في يوم آخر مليئة بالأنوثة والرومانسية في المناسبات العائلية وذات إطلالة مُثيرة وجميلة، ومع هذا فالمرأة في برج العقرب لا تتبعُ صيحات الموضة بشكل وأُسلوب عشوائيّ أعمى، ونمط ملابسها نمط كلاسيكيّ، وهادئ وجميل.


على صعيد الصداقة

امرأة برج العقرب صديقة مُخلصة ومُفضلة، تختارُ أصدقاءها بدقة وعناية وخصوصاً الذين يتصفون بالإخلاص والوفاء، وهي لا تنسى أخطاء الآخرين بسهولة، ولكنها في الوقت نفسه لا تنسى المواقف التي تدل على شهامة ووفاء الأصدقاء.