طريقة إخفاء الظهور في الواتس آب

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:٣٧ ، ٢٥ أكتوبر ٢٠١٥
طريقة إخفاء الظهور في الواتس آب

تطبيقات التواصل الاجتماعي

نتيجة الثورة التكنولوجية الحاصلة في الوقت الحاضر، ظهرت لدينا الكثير من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي شغلت أذهان الكثير من الناس وسيطرت على حياتهم وأصبح من الصعب الاستغناء عنها في أي تفصيل من تفاصيل حياتهم، مثل: الفيس بوك، وتوتير، والفايبر والواتس آب، فكل هذه المواقع وغيرها من المواقع الإلكترونية لها أهمية كبيرة في حياتنا، فلكل منها مزايا واستخدامات وفوائد كثيرة، وسوف نتحدث بشكل خاص ومفصل عن الواتس آب.


الواتس آب

يوفّر الواتس آب لمستخدميه القدرة على التواصل بين الأشخاص عن طريق الرسائل الكتابية والمكالمات الصوتية التي تمّت إضافتها مؤخراً على الواتس آب، ويتميّز بسهولة استخدامه وسرعته وجودته العالية، فيستطيع أي شخص استخدامه؛ لأنّه مجاني ولا يفرض عليه أي رسوم إضافية، ونستطيع إرسال الصور ومقاطع فيديو عن طريقه.


طريقة التسجيل

  • يجب أن يتوفّر لدى الشخص جهاز من الأجهزة الذكية ومدعم بنظام من الأنظمة الجديدة مثل نظام الأندرويد، فيقوم بالدخول إلى المتجر المتوفّر على جهازه، والقيام بتحميله على الجهاز.
  • نقوم بفتح أيقونة الواتس آب الموجودة على الجهاز، وإدخال البيانات المطلوبة في المكان المخصص لها.
  • يجب إدخال رقم الهاتف في المكان المخصص له مع وضع رمز الدولة التي يقيم فيها الشخص.
  • الضغط على متابعة وانتظار وصول رسالة تحتوي على رمز التفعيل، وبعد الحصول على الرمز نكتبه في المكان المخصص له، ثم الضغط على زر المتابعة، وبعد ذلك يكون باستطاعتك المباشرة في العمل وإضافة الأصدقاء الذين ترغب في التواصل معهم.
  • قامت شركة واتس آب بإنشاء ميّزة جديدة للمستخدمين تمكنهم من إخفاء وقت ظهورهم على الواتس آب، والهدف من هذه الخدمة هي عدم استطاعت أصدقائك من رؤية آخر وقت كنت فيه متواجد على الواتس آب، ويمكن استخدامها في حالة عدم الرغبة في الحديث مع أشخاص معينين.


إخفاء وقت الظهور

حتّى يستطيع الشخص القيام بهذه الخاصية يجب عليه تحديث آخر إصدار للواتس آب، وبعد ذلك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للواتس آب، ثمّ الضغط على خيار إعدادات، ثم الضغط على خيار الحساب، وبعد ذلك الدخول إلى خيار الخصوصية، والضغط على آخر ظهور والضغط على خيار لا أحد، وبهذه الطريقة نكون قد قمنا بحجب رؤية آخر ظهور على الواتس آب، عند القيام بهذه الخاصية وتفعيلها على حسابك لا يستطيع أحد رؤية آخر ظهور لك، وبالمقابل لا تستطيع أنت رؤية آخر ظهور لأصدقائك.