طريقة التنزيل من اليوتيوب

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٠٥ ، ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧
طريقة التنزيل من اليوتيوب

موقع اليوتيوب

يعدّ موقع يوتيوب من أشهر وأكثر المواقع الإلكترونية استخداماً، حيث يقدّر عدد الفيديوهات المُشاهَدة على يوتيوب يومياً بِـ 4 مليار فيديو، ويعود السبب في هذا الاستخدام الكثير والمتزايد إلى إتاحة الموقع للمستخدمين رفع فيديوهات على قنواتهم الخاصة، ويتيح للمستخدمين الآخرين إمكانية المشاهدة والمشاركة والتعليق على هذه الفيديوهات، ممّا يجعله وسيلة ممتازة لرفع المقاطع التعليميّة، والترفيهيّة، والاجتماعيّة، والأفلام، والأغاني، والبرامج ومشاركتها ومناقشتها بأسلوب تفاعلي جذاب.


طريقة التنزيل من اليوتيوب

نحتاج في العديد من الأحيان لتنزيل مقاطع فيديووحفظها لمشاهدتها في وقت آخر، ويتساءل الكثير من الناس عن إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب، وفي الحقيقة هناك العديد من المواقع والبرامج التي يمكن من خلالها تنزيل الفيديوهات التي ترغب بالاحتفاظ بها على جهازك. لكنك تبحث عن طرق آمنة وسهلة وسريعة تضمن لك تنزيل آمن وغير ضار بجهازك، إذاً أنت في المكان الصحيح، فيما يلي 4 طرق سهلة لتنزيل فيديو من اليوتيوب:


موقع www.viyoutube.com

هذا الموقع عملي جداً وسريع، حيث تقوم بنسخ رابط الفيديو الذي تود تنزيله ثم لصقه في هذا الموقع وسيظهر لك الفيديو مع صيغ التنزيل، ثم تختار صيغة التنزيل التي تناسبك وتضغط download فيبدأ التنزيل، ولاختصار هذه العملية يتيح الموقع إمكانية كتابة vi قبل كلمة youtube في شريط العنوان وحذف كل ما قبلها ثمّ تضغط على زر Enter في لوحة المفاتيح وتبدأ عملية التنزيل.


استخدام الحرفين ss

تتميّز هذه الطريقة بسهولتها وسرعتها، ما عليك سوى كتابة الحرفين ss بعد www. في شريط العنوان URL، ثمّ تقوم بالضغط على زر Enter حيث تنتقل إلى صفحة تنزيل الفيديو وتختار صيغة التنزيل التي تفضلها ليبدأ التنزيل.


تنزيل الفيديو عن طريق كلمة kiss

هذه الطريقة آمنة وسهلة، حيث تقوم بحذف كل شيء مكتوب قبل كلمة youtube في شريط العنوان URL، ثمّ إضافة كلمة kiss والضغط على زر الإدخال Enter. مثال للتوضيح:

http://www.youtube.com/watch?v=Ogb هذا الرابط الأساسي.
kissyoutube.com /watch?v=Ogb ما عليك فعله لتنزيل الفيديو، وبعد ذلك تختار صيغة التنزيل المناسبة وتضغط Download.


تنزيل الفيديو عن طريق كلمة link

من الطرق الآمنة والسريعة لتنزيل ما تشاء من فيديوهات يوتيوب، كل ما عليك فعله هو كتابة كلمة link قبل كلمة youtube في شريط العنوان URL، دون حذف أحرف أو إضافة مسافات فيصيح العنوان كالتالي:

http://www.linkyoutube.com/watch?v=Ogb، ثمّّ تقوم بالضغط على زر Enter وتبدأ التنزيل.


ومن الآن فصاعداً يمكنك الاستمتاع بتنزيل ما ترغب من مقاطع اليوتيوب على جهازك ومشاهدتها لاحقاً، مع ضمان عدم تعريض جهازك للمخاطر والفيروسات التي تنتج عن استخدام برامج ومواقع غير موثوق بها.


فيديو أسهل طريقة لتحميل فيديو من اليوتيوب

للتعرف على المزيد من المعلومات حول أسهل طريقة لتحميل فيديو من اليوتيوب شاهد الفيديو.