علامات كره الزوجة لزوجها

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:٤٤ ، ٢ مارس ٢٠١٧
علامات كره الزوجة لزوجها

الحياة الزوجية

قد يمر الشريكان في الحياة الزوجية بالعديد من المشاكل والتحديات والصعوبات التي قد تعزز علاقتهما ببعضهما أو قد تؤدي إلى تصادمها وزيادة حدة المشاكل فيما بينهم، لذلك قد يشعر بعض الأزواج بالنفور من زوجاتهم، كما يُمكن أن تشعر بعض النساء بالنفور من أزواجهنَّ، وقد يتمادى ذلك الشعور حتى يصل إلى درجة البغض والكراهية.


إنّ كره المرأة لزوجها يجلب لها الكثير من المعاناة والآلام النفسية، حتى لو حاولت قدر المستطاع محاولة تحكيم تصرفاتها مع زوجها وإقناع نفسها بأنّها تحبه سيظهر عليها الكثير من العلامات الدّالة على عدم حبها له، وسينكشف ما يدور في قلبها بشكل لا إرادي وفطري، وفي هذا المقال سنعرفكم على أهم علامات كره الزوجة لزوجها.


علامات كره الزوجة لزوجها

قلة الاهتمام بالزوج

تعتاد الزوجة على الاستيقاظ في الصباح المبكر من أجل تحضير وحبة الفطور لزوجها، أو تحضير مائدة الطعام له فور وصوله من العمل بهدف الحفاظ على صحته، وسد جوعه الذي قد يشعر به، ولكنها إذا فقدت هذا الحماس ولم تهتم بطعامه وشرابه وصحته وملابسه، بل تتركه يأكل ما يريد بمفرده، ويلبس ما يُحب دون الاكتراث به، فيكون من علامات كرهها له.


انعدام الغيرة على الزوج

من أهم العلامات التي تدل على حب الزوجة لزوجها غيرتها الشديدة تجاهه، وخوفها من خسارته أو تركه لها، فإذا انطفأ لديها شعور الغيرة ولم تعد تهتم بمسألة خروجه، وزملائه، وصديقاته، ومعارفه، وعدم سؤاله عن أسباب تأخره في العمل، أو مع من يقضي أوقات فراغه الطويلة أثناء غيابها عنه، أو مع من خرج في الأمس فإنَّ شعور الغيرة لديها يكون قد انعدم، الأمر الذي يدل على نفورها وكرهها لزوجها.


قلة الحديث مع الزوج

إذا كان وقت الحديث مع الزوج ومبادلته الأخبار من أجمل الأوقات وأكثرها متعة بالنسبة للمرأة، ثمَّ تحول الأمر وتغير الوضع أي أنّها فقدت رغبتها بمشاركته يومياتها وأفكارها، وأهدافها وطموحها، وما يدور في ذهنها، أو حتى شعورها بالانزعاج منه إذا بادر الحديث معها، أو سألها عن يومها وأخبارها وحالتها النفسية سيكون حبها له قل أو انعدم.


انعدام الرغبة الجنسية

عندما تكره المرأة زوجها فإنّها لا تحتمل أن يلمس زوجها يديها أو ينظر في عيونها، بل ستحرص كلّ الحرص على التهرب منه وتجنب جميع الأجواء الرومانسية أو الحميمة التي يهيئها لها، مما يؤدي إلى امتناعها عن ممارسة العلاقة الجنسية معه.