فوائد بيض النمل

كتابة - آخر تحديث: ١٢:٥٨ ، ٢٨ يونيو ٢٠١٥
فوائد بيض النمل

الشعر الزائد

يعدّ الشعر الزائد من أكثر المشاكل التي تعاني منها أغلبيّة النساء، وهناك طرق كثيرة للتخلّص من هذا الشعر مثل: إزالة الشعر بالليزر والكهرباء وغيرها، وهذه الطرق ليست بالحل الدائم والفعّال، ويمكن أن تتسبّب احمراراً على الجلد أو تهيّجاً في البشرة بالإضافة إلى أنّها مكلفة، ولهذا نقدّم لك سيّدتي حلّاً آمناً للتخلّص من الشعر الزائد، وهو حل سهل الاستخدام، وليس له أيّة آثار جانبية أو ضرر على الجسم، وهذا الحل هو زيت بيض النمل.


بيض النمل

هو المنتج الوحيد الذي أظهر فائدته للنساء والرّجال منذ قرونٍ ماضية في آسيا والشرق الأوسط، وذلك لرخص ثمن هذا المنتج. يوجد نوعان من بيض النمل: منه على شكل كريم وهو الأسهل في طريقة الاستخدام، أمّا النوع الآخر فيكون كالزيت.

يعتقد الكثير من الناس أنّ بيض النمل يستخدم لإزالة الشعر لكن هذا الاعتقاد خاطئ؛ فهو يوصف لمنع ظهوره، وهو علاج تقليدي استُخدم في القرون السابقة، لكن لم يكن الحصول عليه سهلاً كما في وقتنا الحاضر. يُستخرج زيت بيض النمل بدقّة وتقنية فائقة، واستخراجه يعدّ مكلفاً، وتعتبر تركيا من الدول الرائدة في صناعة أجود أنواع زيت بيض النمل؛ لأنّها تستخدم أدق وأرقى المعايير.


فوائد زيت بيض النمل

هناك لاالعديد من الفوائد التي يحتوي عليها زيت بيض النمل، نذكر منها:

  • يحتوي على نسبةٍ عالية من البروتين؛ حيث يقلّل من كثافة جذور الشعر، ويمنعها من التجدّد، وعند استعماله بشكل دائم ومتكرر سيقوم بإزالة الشعر نهائياً.
  • مكوّناته طبيعية 100%، وليس لها أي ضرر على البشرة حسب نتيجة التجارب العلمية وطب الأمراض الجلدية.
  • يمكن استخدامه في جميع مناطق الجسم وحتى المناطق الحساسة مثل الوجه وتحت الإبطين، وغيرها.
  • يرطّب وينعّم البشرة، وقد تم إدخال زيت بيض النمل في صناعة الكريمات التي تعتني بالبشرة وفي صناعة الصابون لتنظيفها أيضاً.


طريقة استعمال زيت بيض النمل

  • أزيلي المناطق المراد التخلص منها، ولكن يجب استعمال طريقة من الطرق التي تزيل الشعر من الجذور؛ كالشّمع والسكّر أو النتف.
  • قبل أن تضعي كريم بيض النمل يجب تنظيف المنطقة جيداً ، ووضع الكريم والتدليك لمدّة عشر دقائق بحركات دائرية (يجب القيام بهذا الشيء لمدّة أربعة أو خمس ليالي قبل الذّهاب إلى النوم) حتى يتشرّبه الجلد.
  • بعد هذه الخطوات ستلاحظين الفرق؛ حيث إنّه من أوّل استعمال سيتساقط الشعر ويقل، ولكن يجب استعمال هذا الزيت من ثلاثة إلى أربعة أشهر حتى تكون النتيجة مذهلة، وتتخلّصي من الشعر نهائياً.
683 مشاهدة