فوائد لف الجسم بالنايلون

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٥٣ ، ١٠ نوفمبر ٢٠١٨
فوائد لف الجسم بالنايلون

لفّ الجسم بالنايلون

أحد الطرق الأوروبيّة الفّعالة التي تساعد المرأة على الحصول على جسم رشيق ومشدود، وتخلّصها من الآلام، وكذلك الدّهون الزائدة بشكل سريع وبسيط، ولهذه الطريقة فوائد كثيرة وأسلوب محدّد للاستعمال.[١]


الفوائده

تعرّف الى أهم فوائد لف الجسم بالنايلون:[٢]

  • تفتيت الدّهون في المنطقة الملفوفة بالنايلون، وذلك من خلال بسبب استخدام أحد الكريمات لتسخين المنطقة الملفوفة.
  • يخلّص الجسم من السّموم وذلك من خلال زيادة إفراز العرق، حتى لو لم يتم استخدام أيّ نوع من كريمات التسخين، وتكرار هذه الطريقة تساعد في التخلّص من الدّهون بشكل ملحوظ وسريع.
  • وسيلة فعّالة بشكل كبير في التخلّص من ترهّلات البشرة، وكذلك الاستمرار في تطبيق هذه الطريقة يقضي على علامات تمدّد الجلد.
  • وللحصول على النتائج المرغوبة من هذه الطريقة، يجب تطبيقها مع مجموعة من القواعد، منها ممارسة التمارين الرياضيّة، والمشي لمدّة نصف ساعة بشكل يوميّ، واتّباع نظام غذائيّ صحيّ ومتوازن.
  • تخلّص كافّة الجسم من الآلام أينما كانت، وهذه الطريقة مفيدة بشكل كبير للأشخاص الذين يبذلون مجهوداً جسميّاً وعضليّاً كبيراً، وأيضاً للأشخاص الذين يمارسون الكثير من التمارين الرياضيّة المختلفّة.
  • هذه الطريقة لا تقتصر على فئة محدّدة، فيمكن لجميع الناس استخدامها بمن فيهم كبار السن.


خطوات العمل

اتبع الخطوات التالية وذلك من أجل لف الجسم بالنايلون:[٣]

  • يجب عليك تنظيف جسمك وتجفيفه بشكل كامل، بحيث يكون جافّاً تماماً، قبل البدء بوضع الكريم أو الزّيت عليه، ومن الأفضل لك اختيار زيت الزنجبيل؛ لأنّه خيار ممتاز لهذه الطريقة للتنحيف.
  • ادهني المناطق التي ترغبين بلفّها بالنايلون بأيّ نوع من الكريمات المسخّنة للجسم، أو أحد الزّيوت المذيبة للدّهون، مثل زيت الزّنجبيل، وهذه الطريقة فعّالة بشكل كبير في إزالة الدّهون عن مناطق، الرسغَين والبطن وكذلك الفخذَين والساقَين، والذراعَين وأيضاً الكاحلَين، ولعلّ ما يميّز هذه الطريقة إمكانيّة استخدام أيّ نوع من الكريمات، ومن الممكن استخدام كريم يساعد على التخلّص من الآلام، أو كريم ينعّم البشرة.
  • لفّي الجزء المدهون بالكريم بورق النايلون بشكل جيّد ومُحكم، وذلك حتى لا ينفكّ النايلون في أثناء النوم، واحذري من شدّ النايلون بصورة كبيرة وأكثر من الازم، حتى لا تعيق حركة الدورة الدمويّة، أو لا تسبب الحساسيّة للجلد.
  • دعي جسمك ملفوفاً بالنايلون طيلة الليل، ولا تفكّيه أو تعبثي به، واحرصي على أن تنامي بشكل هادئ، وتجنّبي التحرّك بشكل كبير.
  • وفي الصباح فكّي النايلون عن جسمك، واغسليه بشكل جيّد، وستلاحظين أنّ جسمك أصبح مشدودواً بصورة أكبر، وأن آثار تمدّد الجلد قد بدأت تختفي، وبشرتك أصبحت أكثر نعومة وأكثر سلاسة.


المراجع

  1. Sara Lindberg, "Will Using a Body Wrap Help Me Lose Weight?"، healthline, Retrieved 2018-9-25. Edited.
  2. "Does Wrapping Your Stomach Help You Lose Weight?", livestrong.com,2017-9-11، Retrieved 2018-9-25. Edited.
  3. "طريقة لف الجسم بالنايلون للتخلص من السيلوليت"، مجلة ياسمينة، 2016-6-3، اطّلع عليه بتاريخ 2018-9-25. بتصرّف.