كيف أزيد متابعيّ في التويتر

كتابة - آخر تحديث: ٠٧:٥٨ ، ٣ أبريل ٢٠١٦
كيف أزيد متابعيّ في التويتر

المتابعة في تويتر

تعتبر المتابعة من أهمّ عناصر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يحرص من يملك حساب تويتر على زيادة عدد متابعيه، بغض النظر عن كون هذا الحساب شخصياً أي لفرد واحد، أو كان حساباً لمؤسسةً أو شركةً أو غيرها، فجميعهم يسعون للحصول على أكبر عدد من المتابعين لحساباتهم، كي يتمكّنون من عرض تغريداتهم لتحصل على عدد أكبر من المشاهدات، فمنذ أن يتم إنشاء حساب تويتر تبدأ عملية البحث عن طرق جلب المتابعين لهذا الحساب، لذلك سأعرض في هذا المقال طرق مختلفة تستطيع من خلالها من زيادة عدد متابعيك في تويتر.


زيادة المتابعة في تويتر

هناك عدّة طرق تستطيع استخدامها لزيادة متابعيك في تويتر، منها ما يمكنك القيام به بنفسك، ولكن تأخذ وقت إلى أن تحصل على عدد كبير من المتابعين، لذلك فإن هناك طرقاً أخرى وهي من خلال مواقع إلكترونية متخصصة في هذا المجال، ولكن بعض هذه المواقع مجاني، وبعضها الآخر يحتاج مقابل مادي مقابل أن يمنحون حسابك أعداد كبيرة من المتابعين.


زيادة نشاطك

  • متابعة أشخاص أو شبكات أخبار مشهورة، والترصد للحسابات التي تحتوي أعداد هائلة من المتابعات والتفاعل معها، حيث تمنحك الفرصة لعرض حسابك أمام الكثيرين لزيادة نسبة متابعتك، كما أنّ متابعتك لأشخاص كُثُر تزيد من نسبة عدد الأشخاص الذي سوف يبادلونك المتابعة.
  • متابعة الهاشتاك المشهور والمتداول على على تويتر باستمرار والتفاعل معه، ومشاركة الهاشتاق القويّ منهم، حيث يزيد من فرص رؤية الأشخاص لتغريداتك ثمّ متابعتك.


الاشتراك في مواقع إلكترونية

هناك مواقع تقدم خدمة مجانية تمنحك عدداً كبيراً من المتابعين قد يصل إلى 200 أو 300 خلال دقائق، وهذه المواقع يجب الاشتراك بها، والمرور على خطوات الحصول على المتابعين، وستلاحظ الفرق بعد عدّة دقائق، بعض هذه المواقع تستخدم آلية تجميع نقاط لك، ومن ثمّ تحويلها تلقائياً إلى عدد كبير من المتابعين حسب النقاط التي جمعتها، وسنعرض فيما يلي بعض هذه المواقع:

  • موقع luvtweet: بعد الذهاب إلى هذا الموقع، هناك عدّة خطوات بسيطة، تبدأ بإدخال حساب تويتر الخاص بك، ثمّ ينتقل بك إلى صفحة أخرى، وبعد تتبع الخطوات وإنهائها، انتظر 15 دقيقة لترى الفرق المتزايد الذي حصل لعدد متابعيك.
  • موقع Twimod: بعد الذهاب إلى هذا الموقع، قم بالتسجيل باستخدام حسابك الخاص على تويتر.
  • موقع mghrdon: يقوم مبدأه على متابعة حساب وتغريدات مغردون مقابل إعطائك نقاطاً، وهذه النقاط يتم تجميعها وإعطائك متابعين مقابلها.