كيف أعرف برجي القمري

كتابة - آخر تحديث: ٠٥:٣٧ ، ١٦ مايو ٢٠١٦
كيف أعرف برجي القمري

الأبراج

تأخذُ الأبراجُ حيّزاً كبيراً في حياةِ الفرد، وتُذاع كلَّ يومٍ في المحطّات الإذاعيّة والتلفزيونيّة توقعّات الأبراج وخصائصَ الأبراج، وهي مرتبطة بوقت ولادة الشخص، فلكلِّ برجٍ فترةٌ محدّدة من السنة، ويصلُ عددُ الأبراج إلى اثنيْ عشرَ برجاً، ويتميّزُ كلّ برجٍ عن غيره من ناحية الطبيعة، والعنصر، والترتيب، والكواكب المؤثّرة عليه، وفيما يلي شرح يساعدك في معرفة برجك القمريّ من تاريخ ميلادك.


معرفة البرج القمريّ

  • مواليد 21 آذار إلى 19 نيسان، ينتمون إلى برج الحمل، ومولود الحمل شجاع وواثق بنفسه، ولديه عزيمة وحماس، ولكنّه قليل الصبر ويدخل في نقاشات سخيفة، ويسمح للخوف بالحدّ من اختياراته، وهو شخص رياضيّ يملكُ روحَ القيادة، يحب ارتداء الملابس المريحة وممارسة الرياضات الفرديّة، كما أنّه شخصٌ مُبادر، ويكره الخمولَ والتّأخير.
  • مواليد 20 نيسان إلى 20 أيار، ينتمون إلى برج الثور، ومولود الثور عمليّ وصبور، ويمكن الاعتماد عليه ويحبّ الموسيقا، ولكنّه عنيدٌ جداً ومشاغب ولديه حبّ التملّك، وهو يتمتّعُ ببنية جسم قويّة ومتينة، وهو قابل لاكتساب الوزن بسرعة، ويحبّ الاهتمام بالحدائق والطبخ، واقتناء الملابس عالية الجودة، ويكرهُ التغييرات المُفاجئة، وانعدام الأمن والأشياء المصنوعة من ألياف صناعيّة.
  • مواليد 21 أيار إلى 20 حزيران، ينتمون إلى برج الجوزاء، ومولود الجوزاء حنون ويتكيف مع الأوضاع، ويحب المعرفة، وقادر على تبادل الأفكار مع الآخرين، ولكنّه فوضويّ وعصبيّ ومتقلّب في الحبّ، بنية جسمِه صغيرة، لكنّه يملك عينيْن جذابتيْن، وهو لبق وسريع البديهة، يحبّ الكتب والمجلّات والموسيقا، وقضاء أوقات في التنزّه والدردشة مع الأصدقاء، ويكره الروتين والتّكرار والقيود.
  • مواليد 21 حزيران إلى 22 تموز، ينتمون إلى برج السرطان، ومولود السرطان حسّاس ومتعاطف، يحمي مَن يحبّهم من المخاطر ومثابر في عمله، لكنّه يتشاجر بطريقة غير مباشرة، ومتشبث بالماضي وغير واثق بنفسه، وبنيتُه متوسّطة، ووجهه مستديرٌ وأكتافه بارزة، ولديه حسّ عالٍ بالمسؤولية، يحب الفنّ والهوايات المنزلية، كما يحب الاسترخاء قرب المياه والغداء مع الأصدقاء، ويكره التحدث عن حياته الشخصية وانتقادات والدته.
  • مواليد 23 تموز إلى 22 آب ينتمون إلى برج الأسد، ومولود الأسد مُبدع وعاطفيّ، ولديه روح الدعابة وكريم، ولكنّه عنيدٌ ومتغطرس، ويفكّر بنفسه كثيراً وكسول، بنيته قويّة ومفتول العضلات، وشخصيته أيضاً قوية، ولبقٌ في الكلام، ويحبّ الاحتفالات وقضاء أوقات مع الأصدقاء، كما أنّه يحبّ الألوان الزاهية والمشتريات باهظة الثمن، يكره وضعه بموضع غير موضع القيادة، وتجاهل الآخرين له.
  • مواليد 23 آب إلى 22 أيلول، ينتمون إلى برج العذراء، ومولود العذراء لطيف وعمليّ ومُخلص، ولكنّه خجول، ودائم القلق، وجدّي، وينتقد نفسه والآخرين، بنيته متوسطة، ولكنّه يملك شخصيةً كلاسيكية جذّابة، ويحبّ النّظافة والأكل الصحيّ، والطّبيعة والحيوانات والكتب، ويكره طلب المساعدة وأن يكونَ تحت الأضواء.
  • مواليد 23 أيلول إلى 22 تشرين الأول ينتمون إلى برج الميزان، ومولود الميزان كريم واجتماعي، ومتعاون ودبلوماسي، ولكنّه يتجنب المواجهات وغير حاسم، بنيته متوسطة ولكنّه جذّاب ورشيق، ويحبّ أن يكونَ لطيفاً مع الآخرين ومشاركتهم التنزّه، والرّحلات، والجلسات الترفيهيّة، ويكره الصراخ والظلم والعنف.
  • مواليد 23 تشرين الأول إلى 21 تشرين الثاني ينتمون إلى برج العقرب، ومولود العقرب شجاع ولديه حيلةٌ، وسرعة بديهة، وعاطفيّ، وصديق وفيّ، ولكنّه عنيد وكَتوم ولا يثقُ بأحد، بنيته قويّة ولديه عضلات مفتولة وعينان جذّابتان، ويحبّ الحقيقة وقول الحقّ والصّواب، كما يحبّ الأصدقاء، ويكره الخيانة وفضح الأسرار، والأشخاص السلبيين والمتشائمين.
  • مواليد 22 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول، ينتمون إلى برج القوس، ومولود القوس كريم وعنده حسّ الدعابة، ولكنّه يقول ما يخطر له دون مراعاةِ مشاعر الآخرين، وغير صبور أبداً، وهو غالباً ما يكون طويل القامة، ويرتدي ملابس مُريحة، لأنّه لا يهتم بلفت الأنظار، ويحبّ السفر، والحريّة، وممارسة رياضة الجري، والفلسفة، ويكره التفاصيل والقيود.
  • مواليد 22 كانون الأول إلى 19 كانون الثاني، ينتمون إلى برج الجديّ، ومولود الجدي مسؤول ومنضبط، ولديه القدرة على الإدارة، ولكنّه يتوقع الأسوء دائماً ولا يتنازل لأيّ أحد، ويدّعي معرفة كلّ شيء، بنيته متوسطة وبإمكانه الحصول على جسم مثاليّ بممارسة الرياضة واتّباع نظام غذائيّ، يحبّ الموسيقا والأشغال اليدويّة، كما يحبّ الأسرة والتقاليد، ويكره البداياتِ، وفي كلّ مرحلة من حياته يكره أشياءَ معيّنة بحسْب المرحلة.
  • مواليد 20 كانون الثاني إلى 18 شباط، ينتمون إلى برج الدّلو، ومولود الدلو مستقلّ ومبتكر، يحبّ الإنسانية والحريّة، ولكنّه عنيدٌ ومزاجيّ، ولا يُظهر حقيقةَ مشاعره، بنيته نحيفة وعيونه جميلة وله إطلالة مميّزة، ويحبّ مساعدة الآخرين والنّضال لأجل قضيّة سامية، ويحبّ مشاركة الأصدقاء المرح واللحظات الجميلة، ويكره الملل والقيود، والأشخاص الذين يمتلكون وجهات نظر مخالفة له.
  • مواليد 19 شباط إلى 20 آذار، ينتمون إلى برج الحوت، ومولود الحوت لطيفٌ وحكيم ورؤوف، ولكنّه يخاف كثيراً وحزين، ويثقُ بالآخرين ثقة عمياء، ولديه رغبة في الهروب من الواقع، بنيته متوسّطة، وتظهر مشاعره بسرعة على وجهه، ويحبّ الرومانسيّة والموسيقا والسّباحة، كما يحبّ المواضيع الروحيّة، وقضاء بعض الوقت وحيداً.