كيف اعرف مميزاتي وعيوبي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٣٦ ، ١٧ مايو ٢٠١٥
كيف اعرف مميزاتي وعيوبي

كثير منا يريد أن يعرف مميزاته وعيوبه أعرف مميزاتك من خلال شهرك:

يناير: فأنت متفائل وجدي في مواقف حياتك، تحب التّعليم وأن تعلم الآخرين، دائماً يتطلع إلى عيوب الآخرين، ينتقد الآخرين، يحب الإنتقاد، مجتهد ونشيط في عمله، يتّصف بالذكاء والتّرتيب والتّنظيم، كثير الحساسية، لديه القدرة على إسعاد الآخرين، يتّصف بالهدوء إذا ما أحد أثار غضبه، مقاوم للمرض ولكن معرّض دائماً للبرد، رومانسي ولكن يواجه صعوبات في التّعبير عن مرضه، يميل إلى حب الأطفال، يحبّ أن يقضي معظم أوقاته في البيت، يحب تطوير قدراته الإجتماعية، لديه صفة الغيرة السريعة.

فبراير: يتّصف بالذكاء وموهوب ويحب الواقعية والمثالية ويحب أن يكون مميّز، متقلب أي شخصيّته متغيّرة غير ثابتة، يتصرف بطبيعته ويتّصف بالهدوءوالخجل والتواضع، ولا يتفاخر بنفسه ولا يمدح نفسه كثيراً، ويتّصف بالأمانة، يخطط للمستقبل ويصمم للوصول الى أهدافه وطموحاته، لا يحب أن يتقيد يحب أن يكون متحرر دائماً، لا يحب من يجرحه بالكلام فينتقده ويتمرد عليه ويهاجمه، سهل أحد يجرحه فهو حساس لدرجة كبيرة، عندما يغضب يظهر عليه غضبه بسرعة، يحب أن يجعل له صداقات ولكن نادر ما يبينها، يتّصف بالعناد والجراءة، يحب الترفيه ويحب أن يكون سعيد ويسعد معه الآخرين، رومانسي ولكن لا يظهر عليه رومانسيته ويخفيها، لديه بعض التقاليد الغربية.

شهر مارس: لديه شخصية جذابة، وحنون ويتّصف بالخجل يحب الهدوء ولا يحب الخصومات، حساس جداً من الآخرين يحب أن يخدم الآخرين، ليس سهلاً على أحد أن يغضبه، لديه ثقة بنفسه، ويقدر من يخدمه ويرد الجميل له ولا ينسى من ساعده، ويتّصف بأنه قوي الملاحظة وينتقد الآخرين، ينتقم ويحلم كثيراً، يحب أن يسافر كثيراً، ويحب أن يجذب الإنتباه إليه، يستمتع وهو يغير في ديكور البيت، لديه موهبة موسيقية.

شهر إبريل: يتّصف بالنشاط والحركة، منتقم وعدائى، مهتم، وغيور، متعجل بقراراته، عاطفى وكريم، له ذاكرة قوية جداً، كثير العدوى من الأخرين بحيث يصاب بالمرض إذا إقترب من شخص لديه مرض معدي.

شهر مايو: عنيد، إرادته قوية، ذكي من السهل أحد أن يغضبه، يجذب إنتباه الآخرين، يحب أن يسافر، يعمل بجد، مسرف.

شهر يونيو: يتطلع للمستقبل، يتّصف بالأدب، يعمل صداقات بسهولة، أنيق ويعتنى بمظهره الخارجى، عنيد.

شهر يوليو: إنسان كتوم ومحبوب، شاعري يهتم بمشاعر الآخرين، ذكي ومجتهد بعمله.

شهر أغسطس: جذّاب ويحب المزح شجاع ومقدام، غيور وقوى الملاحظة حساس وما في قلبه على لسانه، المناعة لديه قليلة يصاب بالأمراض بسرعة، رومانسي، يحب أن يكون له صداقات، سريع التفكير.

شهر سبتمبر: لطيف وحذر وحسّاس متفهم كتوم يحب الخروج من البيت والفسح يتمع بذاكرة قوية، حسّاس متقن بعمله.

شهر اكتوبر: لطيف وجذاب يحب أن يتكلم كثيراً يحب من يحبه، أنانى ولا يخدم الآخرين عاطفى، هادئ ومتقن لعمله لا يحب الكذب يحب السفر ورومانسى وغيور مسرف مزاجه سئ ينجرح بكل سهولة سهل إغضابه، يتّصف بالجمال الداخلي والخارجي، يحب أن يحلم وهو مستيقظ.

شهر نوفمبر: كتوم وفضولى وحاد الذكاء، محبوب جداً للآخرين، قليل الكلام.

شهر ديسمبر: كريم وطموح، لديه ثقة بنفسه، منطقى وواقعي وإجتماعي، يجذب الإنتباه.

كثير من الطريق لمعرف ما هى مميزاتك وعيوبك من إسمك ومن شهر ميلادك ومن طريقة نومك ومن غير ذلك ولكن كل انسان يعرف ويدرك تماما ما هى المميزات الظاهرة لديه ويعرف عيوبه جيداً ولكن لا يقدر على أن يصف هذه الميزة فعندما يأتى ويرى شهر ميلاده ووجود الممميزات والعيوب فيقول في نفسه فعلاً أنا هكذا.