كيف اكتشف خيانة زوجي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٤٤ ، ٣ يوليو ٢٠١٨
كيف اكتشف خيانة زوجي

توجيه الاتهامات

يمكن للزوجة إدراك أن زوجها يخونها من خلال ملاحظة أن بدأ بتوجيه الكثير من الاتهامات لها، حيث إن الرجل المذنب عادةً ما يتهم الأشخاص الآخرين بنفس الجرائم التي يقوم بها، فإن لاحظت الزوجة بأن زوجها قد بدأ يشعر بالغيرة من زملائها بالعمل، أو يغضب عند استخدامها للإنترنت، أو حتى بدون سببٍ على الإطلاق؛ فقد يكون زوجها خائناً، ويرد إقناع نفسه بأن زوجته ليست أفضل منه، وتقوم بالشيء ذاته.[١]


ملاحظة ما يقوله الزوج

يمكن للمرأة اكتشاف أن زوجها يخونها من خلال ملاحظة ما يقوله، حيث يجب عليها الانتباه إلى ما يلي:[٢]

  • ملاحظة ما إذا كان زوجها يتحدث إليها كثيراً في الماضي، ثم لم يعد كذلك في الحاضر، حيث إن ذلك قد يدل على أنه يفكر في شخصٍ آخر.
  • ملاحظة ما إذا كان لا يغازلها كثيراً في السابق، ثم فجأة أصبح يغازلها بشكل كبير، فقد يدل ذلك على أنه يخونها، ويقوم بمغازلتها للتعويض عن كونه مع امرأةٍ أخرى.
  • ملاحظة ما إذا كان يبدو متغيراً، كأن يستخدم كلمات جديدة لم يتحدث بها من قبل، أو أن يضحك بطريقة جديدة، أو أن يصيغ كلماته بطريقة جديدة، حيث أنه قد يكون اختار هذا من امرأة أخرى.


علامات أخرى تدل على خيانة الزوج

يوجد العديد من العلامات الأخرى التي يمكن للمرأة من خلالها اكتشاف خيانة زوجها، ومنها:[٣]

  • ملاحظة أنه قد أصبح بشكل فجائي سري، بحيث يعمل على إخفاء هاتفه، وتغيير رمزه السري، وحذف الرسائل الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني.
  • ملاحظة أن زوجها يصبح في حالةٍ سيئة عندما تكون إلى جانبه، ويحدث ذلك نتيجةً لغضبه منها لكونها ليست المرأة التي يعيش معها العلاقة العاطفية.
  • ملاحظة أن زوجها قد بدأ بالابتعاد عنها، بحيث تلاحظ أنه قد أصبح يفضل الجلوس في المكتب، أو المرآب، أو غرفة النوم ويغلق الباب على نفسه أكثر من السابق، حيث إنه إن لم يستطع التواصل مع المرأة التي يحبها؛ فسيفضل قضاء الوقت لوحده.


المراجع

  1. KAY IRELAND (24-4-2015), "Signs of Guilt of a Husband Who Cheated"، www.livestrong.com, Retrieved 23-6-2018. Edited.
  2. "How to Find out if Your Husband Is Cheating", www.wikihow.com, Retrieved 23-6-2018. Edited.
  3. Eric J. Leech, "11 Signs Your Partner is Having an Emotional Affair"، www.californiapsychics.com, Retrieved 23-6-2018. Edited.