كيف تزيد متابعينك في الإنستقرام

كتابة - آخر تحديث: ٠٧:٤٦ ، ٢٧ مارس ٢٠١٦
كيف تزيد متابعينك في الإنستقرام

الإنستقرام

إنستقرام، برنامج تقوم فكرته على نشر الصور في حسابات خاصة، ومشاركتها مع المتابعين. حصد هذا البرنامج جماهيريّةً كبيرة خلال فترة بسيطة من الزمن لا تتجاوز خمس سنوات. إنستقرام برنامج بسيط، ومثير للاهتمام في الوقت نفسه، استقطب أكثر من أربعمئة مليون مستخدم في فترة قياسية، يتشاركون فيها لحظاتهم اليومية، من خلال توثيقها بصور، أو مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز مدتها خمس عشرة ثانية.


من المهم جداً في برنامج إنستقرام وجود عدد كبير من المتابعين للحساب حتّى يكون حساباً نشطاً، ومتفاعلاً، ويؤدّي الغرض الموجود لأجله، لذا لا بد من معرفة الطرق التي نزيد من خلالها متابعي إنستقرام، بحيث نكسب أعداداً كبيرة منهم في فترة زمنية قياسية.


طرق زيادة المتابعين في إنستقرام

نستطيع زيادة المتابعين لحسابنا في الإنستقرام بطريقتين: طريقة من مميزات خاصة بالتطبيق، وطريقة من خلال برامج مختلفة تزود المتابعين على حسابنا في إنستقرام، من خلال تحميلها على جهازنا، وربطها بالحساب الخاص بِنَا على إنستقرام.


زيادة المتابعين من خلال التطبيق تكون كالآتي:

  • وضع إعجابات على صور في حسابات أخرى؛ هذه الميزة تجذب المتابعين، وتجعلهم يتابعوننا فوراً، لأنهم يبحثون دائماً عن المتابع المتفاعل، والذي يشارك في وضع الإعجاب، والتعليق على صورهم.
  • خدمة الهاشتاق #: من خلال هذه الخدمة يتم نشر صورنا على الصفحات العامة لتطبيق إنستقرام، بحيث يراها عدد كبير جداً من مستخدمي التطبيق، وهذا يسمح بزيادة عدد مرات مشاهدة حسابنا من مستخدمين من مختلف الفئات، وبالتالي زيادة عدد مرات الإعجابات على الصورة، وزيادة المتابعين كذلك، ومثال ذلك:
    • لو فرضنا أننا وضعنا صورة كتاب دراسي مثلاً 📝 فإننا نكتب الهاشتاقات التالية:# كتاب#دراسة#مدرسة#جامعة#اختبارات، دون أي فاصلة بين رمز الهاشتاق، والكلمة.
  • الاشتراك في جروبات خاصة لزيادة المتابعين، وتطبيق شروطهم الخاصة لتتم زيادة متابعين لنا من خلالهم، عن طريق دعم الجروبات المختلفة لحسابنا.


زيادة متابعين من خلال تطبيقات خاصة بزيادة المتابعين

  • هذه البرامج تزيد المتابعين من خلال ربط حسابنا الخاص على إنستقرام بها، ومن الأمثلة عليها برنامج إنستافولو.
  • نحمّل البرنامج من المتجر الخاص بِنَا، ثم ننتظر دقائق لتثبيته على الجهاز.
  • نفتح البرنامج، تظهر لنا صفحة جديدة تحتوي على مربّع حوار يطلب منا وضع بيانات حسابنا على إنستقرام، واسم المستخدم، والرقم السري، فنقوم بكتابتها.
  • ندخل إلى الصفحة الرئيسيّة للبرنامج، نجد في الشريط السفلي عدة خيارات للبدء بزيادة المتابعين من خلال البرنامج وهي:
    • شراء العملات 💰: وهذا الخيار يختص بشراء عملات من القائمين على التطبيق، كي يتسنّى لنا استبدالها بعدد من المتابعين، لتتم إضافتهم على حسابنا، وتكون طريقة الدفع عن طريق فيزا كارد.
    • كسب العملات: وهذا الخيار مجاني؛ حيث يجب علينا إضافة متابعين لكسب عملات، ومن ثم استبدال العملات بعدد من المتابعين تتمّ إضافتهم لحسابنا.
  • إضافة إعجابات: من خلال هذه الميزة يمكننا أيضاً وضع الإعجابات على الصور التي تظهر لنا من خلال التطبيق، لكسب مزيداً من العملات، واستبدالها إما بالإعجابات على صورنا، أو بعدد متابعين إضافي.