كيف حبيبك يحبك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٣٠ ، ٣٠ أبريل ٢٠١٨
كيف حبيبك يحبك

التركيز على إيجابيات الحبيب

تستطيع الفتاة كسب حب حبيبها من خلال إشعاره بالرضا عن نفسه، ويكون ذلك بالاهتمام بذكر صفاته الحسنة على الدوام، بحيث تخبره دوماً بأنّه شخص مميز ورائع وذكي، ويثير اهتمامها بشدة، كما يجب عليها تحفيزه من أجل الاستمرار على ذاك النحو، فبالرغم من أنّ جميع الأشخاص قد ينزعجون ممّن يحبون من وقت لآخر، إلّا أنّه يجب عليهم تخطّي هذا الأمر والامتناع عن ذكر صفاتهم السيئة طوال الوقت، لأنّه لن يرغب في قضاء الكثير من الوقت مع الفتاة التي تستمر في التذمّر وذكر صفاته السيئة، وبالمقابل فإنّه ينجذب إلى من تزيد من ثقته بنفسه.[١]


إنشاء اتصال حسي

يمكن للفتاة أن تجعل حبيبها يحبّها من خلال استخدام نوع معين من العطور، أو استخدام ماركة معينة لمرطب الشفاه، لما له من أثر في تكوين المشاعر لديه عند ملاحظته لنفس النوع من العطر أو المرطّب في مكان آخر، فوفقاً لبيرنشتاين مؤلّّف كتاب (Why Can't You Read My Mind) فإنّ الرجل عند تعرضه لشيء مرتبط بمن يحب سيتولد لديه رد فعل إيجابي تجاه من يحب، ممّا يؤدي إلى زيادة حنينه واشتياقه إليه.[٢]


طرق أخرى تؤدّي إلى المحبة

يوجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكن اللجوء إليها لجعل الرجل يحب الفتاة، ومنها ما يأتي:[٣]

  • مشاركته في الأنشطة التي يحب ممارستها، مثل: مشاهدة مباريات كرة القدم معاً إن كان يحب الرياضة، والتوقّف عن التذمّر تجاه الأشياء التي يحبها حتى لو لم تكن الفتاة تحبّها.
  • شكره على جميع الأشياء التي يفعلها حتى لو كانت صغيرة، لما له من أثر كبير في تحفيزه على فعل المزيد من الأمور في المستقبل، كما تعتبر مساعدة الشخصين لبعضهما البعض من أسهل الطرق وأسرعها للوقوع في الحب.
  • وضع ملاحظة صغيرة تعبّر عن الحب والامتنان في أحد الأماكن التي يستخدمها، مثل: وضعها على وسادة نومه، أو في جيب قميصه، أو على مرآة الحمام، حيث إنّ هذه الأمور من شأنها أن تزيد الحب والعشق بينهما.


المراجع

  1. "How to Get your Boyfriend to Fall in Love with You", www.wikihow.com, Retrieved 12-4-2018. Edited.
  2. JESSICA TAYLOR (11-9-2017), "How to Get a Man Addicted to You"، www.livestrong.com, Retrieved 12-4-2018. Edited.
  3. Kelsey Robertson (15-11-2016), " 10 ways to make him fall more in love with you every day"، www.famifi.com, Retrieved 12-4-2018. Edited.