من هم مصاصي الدماء

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:٣١ ، ٩ يونيو ٢٠١٤
من هم مصاصي الدماء

من هم مصاصي الدماء؟

مصاصي الدماء هم عبارة عن اشخاص من البشر الذي يشربون دماء البشر يقتلون الاشخاص ثمَ يشربون ذمائهم او وهم على قيد الحياة عن طريق العنق حتى يموتُ،لاكن مصاصي الدماء ليسو موجدين وهم من صنع الخيال ثم أختراع هذه الشخصيات لستخدامها في افلام الرعب .

وماصاصي الدماء ثم اختراعهم لبعث الرعب في نفوس البشر الذين يعرض امامهم هذه الافلام مع اضافت بعض المؤتيرات الصوطية فأن بشكل غيرأرادي يرسل الدماغ الى اعضاء الجسم انه يشعر في الخوف ، ولاكن تختلف نسبت الخوف من شخص الى اخر ، وهذه الأصواط التي يتم وضعها في مثل هذه البرامج مخصص لهذه الافلام

مصاصي الدماء يعملو على شرب دماء الانسان ولاكن اختلفت اسمأهم منهم من اطلق عليهم اسم (زومبي) ومنهم من اسماه في ( المستئدب) يكون على شكل ذئب وهو كذالك يشرب الدماء وهنالك اسماء كثيره لهم ولاكن جميعهم يقومون في نفس الشيء، وكذالك يستخدمون أيحئيات أخره مثل الأماكن المظلمه او الاشجار الكثيفة والامطار الغزيره.

وعندها سيشعر الانسان في الخوف والاشخاص الذين يخترعون مثل هذه الافلام يكون لديهم معرفة كاملة عن كيفيت عمل دماغ الانسان وما هي الاصواط والأيحئيات التي تشعره في الفزع والخوف . هؤلاء هم مصاصي الذماء وان أختلفت اسمأهم واشكالهم.