مواصفات الفتاة الجذابة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:١٢ ، ٢٩ مارس ٢٠١٧
مواصفات الفتاة الجذابة

الجاذبية

الجاذبية من الصفات المحببة في الإنسان، وتعني وجود المقومات الشكلية والشخصية التي تميز الأشخاص، ولا شك أن الفتيات على وجه الخصوص يسعينَ دوماً ليكنَ مميزاتٍ وجذابات، إما إرضاءً للنفس أو للحصول على الإعجاب والإطراء والمديح من الآخرين، فمن طبيعة المرأة أن تولي الاهتمام بمظهرها وجوهرها أيضاً من خلال زيادة الوعي والثقافة، وجاذبية الفتاة لا تنحصر بالمظهر الخارجي فقط، بل تتعداه إلى الجمال والصفات الداخلية، وفي هذا المقال سنتحدث عن مواصفات الفتاة الجذابة بالشرح.


مواصفات الفتاة الجذابة

الثقة بالنفس

ليس هناك أي شكٍ في جاذبية الفتاة ذات الشخصية القوية والواثقة بشكلها وعقلها، حيث ينعكس هذا جلياً على تصرفاتها، ويترك الانطباعات الإيجابية عنها لدى الآخرين في المواقف الحياتية المختلفة.


الأخلاق

أخلاق الفتاة هي نقطة قوتها وجاذبيتها الرئيسية التي تنطلق بها بين الناس في الدراسة، والعمل، والحياة الزوجية.


الحنان

الفتاة الحنونة، ورقيقة القلب، وحسنة المعشر جذابةً في عيون الناس، وخاصةً في الزمن الذي يتسم بالقسوة والعلاقات المادية المبنية على المصالح بين الناس، بالإضافة إلى اللطف في التعامل الذي يزرع محبة تلك الفتاة في القلوب.


الشكل الخارجي

الهيئة العامة للفتاة تلفت النظر، وتحدد إذا ما كانت جذابةً أم لا، ولبعض الفتيات صفات شكلية تميزهن عن غيرهن من الفتيات؛ كالشعر الطويل، والشفاة الممتلئة، والعيون الواسعة أو الملونة.


الأناقة

تشير الأناقة إلى القدرة على انتقاء الثياب والإكسسوارات؛ كالعقود، والأساور، والساعات، بالإضافة إلى حسن انتقاء الألوان بما يتناسب مع لون البشرة، فكثيرٌ من الفتيات يلفتن الأنظار من خلال إظهار القدرة العالية على اتباع خطٍ معين في اللباس يليق بهن بشكلٍ ملفت.


الصوت

تلعب نقطة الصوت دوراً مهماً في إضفاء السحر والجاذبية على الفتاة، فالفتاة ذات الصوت الناعم والهادئ والرزين هي الأكثر لفتاً للنظر بالنسبة للناس عموماً، وللرجال على وجه الخصوص مقارنةً بذات الصوت الجهوري العالي، أو بتلك التي تميل للصراخ والتحدث بطريقةٍ همجية وهجومية.


الضحكة

للكثير من الفتيات ضحكةٌ رقيقةٌ وجميلة تجذب الآخرين إليها، أما الضحكة الصاخبة فهي التي تنفر الآخرين، وتجعل منها شخصية غير محببة في المحيط الذي تكون موجودة فيه.


المشية

ويكون ذلك بالمشي بطريقة رزينة، وبخطىً ثابتة أشبه ما تكون بملكةٍ واثقةٍ فيما تفعل.


العفوية

العفوية هي التصرف بشكل طبيعي بعيداً عن المغالاة في السلوكيات أو التصنع أثناء الحديث أو التصرفات، وهو أمرٌ يظهر بوضوحٍ دون الحاجة للتدقيق عليه، فالطبيعية من الفتيات تجذب الأنظار، وتأسر القلوب على عكس المتصنعة.