وصفات لزيادة الطول في أسبوع

كتابة - آخر تحديث: ١٣:١٦ ، ٢٢ أكتوبر ٢٠١٧
وصفات لزيادة الطول في أسبوع

الطول

يعتبر الطول من علامات الجمال الأساسية للمرأة والرجل، حيث إنه لا يمكن أن نرى ملكة جمال قصيرة، أو عارض أزياء قصير القامة، لهذا يتمنى الناس دائماً أن يكونوا طويلي القامة، للحصول على الشكل الخارجي المناسب والمتكامل، وهناك العديد من الوسائل التي يتم عن طريقها الزيادة من الطول، مثل العلاج الطبي، والذي يتركز بأخذ أدوية معينة، والتي لها مفعول سريع في زيادة الطول.


ولكن في الوقت نفسه تحدث ضرر من جانب آخر في الجسم، وهناك نوع من أنواع الرياضة يعمل على زيادة الطول عن طريق ممارسته باستمرار، والنظام الغذائي الذي نتبعه له دور كبير في هذا الأمر، وسنتعرف في هذا المقال على خلطات طبيعية لزيادة الطول بسرعة.


وصفات لزيادة الطول

  • وصفة البيض والموز والحليب: نخلط بيضتين وحبة من الموز الطازج وثلاث ملاعق من العسل الطبيعي وعشرة مكعبات من الثلج باستخدام خلاط كهربائي، حتى يتشكل لدينا خليط متجانس، ونشرب كوب منه كل يوم في الصباح الباكر وفي المساء، مع الدوام على هذه الوصفة لمدة عشرة أيام.
  • وصفة الحلبة: نطحن ملعقة من الحلبة وملعقة كبيرة من حبة البركة وخمسة سنون من الثوم باستخدام الخلاط الكهربائي، حتى يتشكل لدينا خليط ناعم، ونتناول كوب كبيرة من الخليط ثلاث مرات في اليوم الواحد، مع الاستمرار بشربه لمدة شهر على الأقل.
  • وصفة الأفوكادو: نهرس حبتين من الأفوكادو مع قشرها، ونخلط معها كوب من حليب الناقة، ونخلط كافة المكونات بالخلاط، ونشرب من هذه الوصفة ثلاثة أكواب في اليوم على ثلاث مرات، مع الاستمرار في تناول هذه الوصفة لمدة أربعين يوماً.


أطعمة لزيادة الطول

  • السمك وحليب الصويا: حيث تحتوي هذه الأغذية على فيتامين D، وتسهل من عملية امتصاص الكالسيوم، وتساعد على نمو العظام.
  • الشوفان والفول السوداني: حيث تعمل هذه الأطعمة على تصليح من الأنسجة المصابة في جسم الإنسان، وتحفز على إنتاج أنسجة جديدة، وتحتوي على الأحماض الأمينية والتي تساعد على النمو بشكلٍ صحي، وغنية بالبروتين الذي يحفز من عملية النمو.
  • الشمندر والسبانخ: تحتوي هذه الأطعمة على فيتامين A، وتحافظ على ثبات الكالسيوم في عظام الجسم، وتزيد من قوتها وقدرتها على التحمل.
  • البيض والتين: تحتوي هذه الأطعمة على مادة البوتاسيوم التي تعمل على تحسين العظام وتقويتها.
  • الموز العنب: تحتوي هذه الفواكه على مجموعة غنية من المعادن، وتساعد على بناء الأنسجة العضلية بالجسم، وتزيد من قوة العظام.


فيديو أسرع طريقة لزيادة الطول

للتعرف على المزيد من المعلومات حول أسرع طريقة لزيادة الطول شاهد الفيديو.