زوج رجاء الجداوي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٢٣ ، ١٦ نوفمبر ٢٠١٤
زوج رجاء الجداوي

تعد الفنانة رجاء الجداوي من كبار النجوم على الساحة الفنية حيث ولدت عام 1936 ولعائلتها باع طويل في مجال الفن العربي فخالتها التي اكتشفت موهبتها وقدمتها لتكون فنانة مشورة هي الفنانة الاستعراضية تحية كريوكا .


قدمت الفنانة العظيمة رجاء الجدواي العديد من الأدوار المهمة على الساحة الفنية مثــل :


الأفلام :


1.تجار السموم.

2.أيام في الحلال.

3.ترويض الرجل.

4.يوميات امرأة عصرية.

5.البيه البواب.

6.ازواج طائشون.

7.ليتنى ما عرفت الحب.

8.ابتسامة واحدة تكفي .


المسلسلات :


1.بشرى سارة.

2.متخافوش.

3.شارع السعادة.

4.حق مشروع.

5.للعدالة وجوه كثيرة.

6.الرجل الأخر .


أزياء الفنانة رجاء الجداوي :تعتبر الفنانة المصرية رجاء الجداوي من أكثر الفنانات المصرية أناقة فعلى الرغم من كبر سنها إلا أنها مازالت تحتفظ برونقها وشياكتها .فدائماً تجدها مرتبة الهندام رائعة الكيان ، وهذا الأمر ليس صدفة فقد عملت في مجال الأزياء  وكانت ستفتح دار للأزياء قبل البدء في التمثيل  .


زواجها :تزوجت الفنانة رجاء الجداوي من لاعب كرة قدم مشهور على مستوى الوطن العربي ، وعلى مستوى وطنه الأم مصر ، وقد برع في تقديم العديد من النماذج الحية التي اشتهرت بشكل كلي في كافة مناحي الكرة العربية ، حتى أصبحت الفرق المسؤول عنها من أهم الفرق على مستوى الوطن العربي .


اسمــه :هو اللاعب المشهور حسن مختار ، من مواليد القاهرة ، تزوج من الفنانة رجاء الجداوي بعد أن لاقت شهرة واسعة في مجال الفن ، ولديها منه ابنة ، واعتبرت الفنانة رجاء الجداوي زوجها من أفضل الرجال الذين عرفتهم بحياتها ، فرغم جديته في الحديث والتعامل مع الأخرين ، إلا أنه يملك قلباً حنوناَ ودافئاَ ، ويحب أسرته وعائلته بشكل كبير ، حتى أنها تحبه ، ويحبوه أولاده ، ويعتبروه الأب المثالي لهم .


لقب زوجها حسن مختار بالكشكول ، لأن كل شيء يشكل عائقاً بالنسبة له ، يعتبره هامشاً ، ويكمل دون الحاجة لأن يتصنع المشكلة أو يكبرها ، ويبكي على أطلالها .


بداية احترافاته في اللعب :بدأ بلعبات فردية ، كالكارتيه والجمباز ، وبرع فيها جداً ، حتى أنه تفوق على الجميع في هذه اللعبات ، وشارك في المسابقات الدولية ، والألعاب الاولمبية منذ بداية حياته ، ولكن حبه وشغفه للكرة ، جعله يرى أن المستقبل أمامه يكمن في احترافه لها  ، وتدريب جيل واعي وناضج ، يحمل الرسالة الكروية ، ويبوح بأسرارها للعالم ككل .


 أسهم حسن مختار في تحقيق إنجازات رياضية عديدة منها كأس أمير قطر وبطولة الدوري الممتاز مع نادى الشارقة والمركز الأول في الدوري المصري مع الإسماعيلي  والفوز بكأس مصر

قام حسن بتدريب العديد من الحراس الذين لمع نجمهم أمثال (عصام الحضري وعادل مأمور وأحمد شوبي).


و لا زال اللاعبين حتى الآن ينهلون من خبراته ويسعون ليصبحوا مثله في يوم ما .