طرق اغراء الزوجة

ومن الجدير بالذكر أن مسؤولية الزوج ومن واجباته إشباع رغبات الزوجة الجنسية والنفسية ، وذلك فهو مطالب بالاعتناء بكل ما يلزم لذلك ، ومن المهم أيضا التأكيد أن للزوجة مسؤولية مشابهه اتجاه زوجها . وبذلك تكون المسؤولية من الطرفين لضمان استمرار الحياة الزوجية.

كما انه لا تقتصر الواجبات على الزوجين بالواجبات الجنسية والنفسية فكل من الزوجين لديه واجبات وحقوق في البيت الاسري كما ان الزوج من حقه ان تعتني الزوجة به كما انها توفر له الراحة وتحضر له احتياجاته من ملبس ومأكل بالاضافة الى واجب الزوجة في تربية الاولاد ، كما أن الزوج عليه العديد من الواجبات ومنها العمل من أجل تحصيل الاموال اللازمة لشراء الحاجات الاساسية من مواد للبيت كما انه عنصر مهم لحماية البيت والزوجة والاطفال .

واليكم بعض الواجبات الجنسية من الزوج لزوجته ، وهي :

اغراء الزوجة

للزوجة حق على الزوج ان يهتم بنفسه وان يتعطر ويقابلها بمنظر لائق حتى لو كان داخل المنزل فيجب على الرجل الاهتمام بنفسه لكي يرضي زوجته , فالرجولة هي ما يغير الزوجة ولكن ليست الرجولة بضخامة الجسد والصوت المرتفع والقوة الخ... , ولكن الرجولة ان يكون الرجل مهذب بتصرفاته وتكون اخلاقه عالية يكون متسامح ويكون رجل صاحب قرار ومتفهم بنفس الوقت فلذلك يجب على الرجل مراعاة مشاعر زوجته عن طريق بعض الخطوات التالية التي من الممكن ان تساعده بتجنب نفور زوجته منه :

الاعتناء بالجسد

•اغراء الزوجة عن طريق الاهتمام بنظافة جسده اي بمعنى اذا عاد الرجل من عمله يجب عليه ان يقوم باخذ دوش لكي يتخلص من رائحة العرق ولكي يسترخي من الهموم المصاحبة للعمل .

• اغراء الزوجة عن طريق ان يهتم الرجل بنظافة جسده كان يحلق ذقنه كما وكانه ذاهب اللى اجتماع مهم فزوجته تحب ان ترى وجه زوجها الجميل الذي كانت تراه في اول ايام قابلها فيه .

•اغراء الزوجة عن طريق ان يقوم الرجل بالاهتمام برائحة فمه كأن يقوم بتنظيف اسنانه بعض الطعام او ان يستعمل معطر للفم او العلكة .

•اغراء الزوجة عن طريق الرجل الاهتمام بجسده كما تهتم الزوجة بحسدها اي ان يقوم بحلق الشعر من الاماكن الحساسة والتي يجب عليه حلقها كل 40 يوم كاقصى حد كما هو في سنة المسلمين فقد سن النبيُّ صلى الله عليه وسلم للمسلم حلق عانته ونتف إبطيه فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "الفطرة خمس: الختان والاستحداد وقص الشارب ، وتقليم الأظفار ونتف الآباط " .[رواه الجماعة] . والمراد بالفطرة هنا أن هذه الأشياء إذا فعلت اتصف فاعلها بالفطرة التي فطر الله عليها عباده ، و حثهم عليها واستحبها لهم ، ليكونوا على أكمل الصفات ، و أشرفها صورة ، وقال البيضاوي في الفطرة : هي السنة القديمة التي اختارها الأنبياء واتفقت عليها الشرائع فكأنها أمر جبلي ينطوون عليها . والمسنون في إزالة هذا الشعر هو النتف للإبط والحلق للعانة ، وبأي شيء أزاله صح. حيث إن الغرض هو إزالة هذا الشعر فمن لم يقو على نتف الإبط جاز له الحلق بالموس أو غيره ، ويجوز إزالة شعر العانة بالنورة والموس وغير ذلك . والسنة أن يفعل ذلك كل أسبوع وأن يكون يوم الجمعة حيث إنه يوم اجتماع للمسلمين : ولا ينبغي أن يؤخر عن أربعين يوماً . فقد ثبت عن أنس رضي الله عنه أنه قال : وُقّت لنا في قص الشارب وتقليم الأظفار ونتف الإبط وحلق العانة أن لا نترك أكثر من أربعين ليلة ". [رواه مسلم] . والله أعلم .

•اغراء الزوجة عن طريق ان يهتم الرجل برشاقة جسده وان يقوم بممارسة الرياضة واذا كان سمين فيجب عليه ان يقوم بتخفيف وزنه لكي يظهر بمظهر لائق اما زوجته ولكي لا يتعرق كثيرا .

طرق اغراء الزوجة

• المعروف ان المراة تحب الكلام الجميل فاذا اراد الرجل كسب ود زوجته عليه ملاظفتها بكلام جميل كان يقول لها ما اجمل عينيكي او عندما يحدثها يقول لها ما اجمل هذا الصوت او ان يقوم بوضع كلمة جميلة في جمله كأن يقول (سلمت يداك على هذا الطعام يا جميلتي) او عندما يراها تلبس ثوب جديد يقول لها ما اجمل الثوب ولكن الاجمل منه المراة التي تلبسه او ان يقول لها بعض الكلامات المحببة للنساء مثل , عمري او حياتي او روحي او عيوني فكلها كلمات تعبر عن حب الزوج لزوجته .

• ان يقوم الزوج بتقبيل زوجته عندما يذهب للعمل وعندما يعود ان يقوم بحضنها وتقبيلها فهذه العادة تجعل الزوجة متلهفة للقاء زوجها فعندما يقوم بحضنها تشعر بالحنية وتشعر بالدفء .

• ان يقوم الرجل باطعام زوجته بيده حتى لو خجلت وقالت له لا اريد ان يصر عليها وان يجلس بجانبها وهي تاكل لكي تحس بلذة الطعام وتنسى تعب اليوم .

• ان يقوم الزوج بتدليك اكتاف وظهر زوجته فعندما يحرك يديه على اكتافها وظهرها تشعر الزوجة بالاغراء وتصبح كالعجينة بين يدي زوجها .

• ان يقوم الرجل باللعب بشعر زوجته وتمرير اصابعه على شعرها ورقبتها فهذه الامور تحرك مشاعرها حتى لو انها لم تكن تتحدث مع زوجها وكانت تتابع شيء اخر او مشغولة بشيء اخر فعندما يستمر الزوج بهذا الشيء تتحرك المشاعر لديها وتحاول ان تترك ما يشغلها لكي تنشغل بزوجها

• ان يضع الرجل عطر جميل ومحبب اليها فالعطر يجعل رائحة الزوج مميزة لدى الزوجة ومحببة اليها

• الجلوس بجانب الزوجة والهمس باذنها وان يقوم الزوج بالتحدث بطريقة بطيئة ومعطرة بكلمات جميلة لكي وفي نهائة هذا الموضوع احب ان انوه الى شيء مهم جدا المراة تحب المعاملة الحسنة فالنساء لا تكترث اذا كان الرجل ليه نقود او لديه عمل جيد المهم ان يكون الرجل حليما وان يكون مهذبا معها ومهما حصل معه في خارج المنزل ان لا يعود الي المنزل ويقوم بصب غضبه على امراته فهي لديها هموم واذا احس بها الرجل اصبحت امراته كالخاتم باصبعة , والمراة تختلف عن الرجل فجسدها حساس فاذا وضع الرجل يده على المراة في اي منطقة بجسدها وهمس باذنها تحركت مشاعرها واصبحت تريده ان يستمر .