كيف تعرف حبيبك يحبك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٠٩ ، ٢٣ أبريل ٢٠١٤
كيف تعرف حبيبك يحبك

الحب من أجمل المشاعر التي قد يشعر بها الفرد في حياته بأكملها ، فهو إحساس يشعر به الشّخص مع الطّرف الآخر بإنجذابهم لبعض ، من خلال نظرات العيون الصّوت والخجل العفوي الذي ليس بمقدورنا التحكّم به ، فعندما يبدأ الشخص بالحب تبدأ دقّات قلبه بالخفقان عند ورود إسم الشّخص الذي يحبّه وعندما يراه يشتد هذا الخفقان لدرجة يعجز بها الشّخص على السيطرة بتصرفاته الإنفعاليّة ، فهذا كون مشاعر الحب تنبع من القلب وتتجاهل وجود العقل ، ويتسائل الكثير كيف بمقدورهم تمييز مدى حب الشخص الآخر له ، علماً أن هذا الشعور ليس بمقدور أحد إخفائه ، لذا لتعرف حبيبك يحبّك ما عليك إلا ملاحظة بعض التصرّفات كالتالي :

1.إذا شعرت بمراقبة الشّخص لك ووجوده بالأماكن التي قد تتواجد أنت فيها بشكل مستمر ، فهذا شخص يود الإقتراب منك وأن يكون دوماٌ قريباً منك .

2.عندما تتكلّم مع هذا الشخص تشعر وكأن عيونه تلمع بنظرته إتّجاهك ويحاول تجنّب وضع أعينهم بعينك ، فهذا يكون دليل واضح على وجود مشاعر نحوك من هذا الشخص .

3.تصرّفات الشّخص بطريقة عفويّة ووقوعه بالعديد من المواقف المحرجة أمامك ، فهذه من بوادر الخجل عند المحادثات التي قد تجري بينك وبينه لأول مرة .

4.عندما تجد هذا الشخص يبحث عن أي سبب يجعلك سعيداً ، ويحاول إبعادك عن أسباب الحزن التي قد تدور حولك ، فهذا شخص يحبّك ولا يحب أن ينجرح قلبك من أيّاً كان .

5.الشّخص الذي يبحث عن أي مناسبة مهما كانت ليقوم بتقديم الهدايا ودعوتك للخروج ، فهذا شخص يبحث عن أي سبب ليلقاك به فحبّه وقلبه يجعله يهديك الكثير من الهدايا ليسعدك ويوصل لك مشاعره نحوك .

6.إذا تجاهلت الشّخص لفترة حتى لو قليلة ووجدته حزيناً ومشاعر الأسى تراقبك وتراقب مرورك حوله وأنت تتجاهله حتى بالنّظرات ، فهذا الشّخص من حبّه لك يتألّم إذا تجاهلته .

إذا لاحظت هذه التصرّفات السّابقة بشخص ما حولك فتأكّد أن هذا الشخص يحبّك وبشدّة ولا يستحق التّجاهل والإهانة ، فمشاعره قد تنبع من أعماق قلبه وهو لا يدرك ما يقوم بتصرفات ليحاول أن يبقى إلى جانبك ، ولهذا تمسّك بهذا الشخص ولا تحاول الإفراط به فهو حقّاً يحبك ويحب أن يحبّك .