كيف تكلم حبيبتك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:١٦ ، ٢٣ أبريل ٢٠١٤
كيف تكلم حبيبتك

الفتيات هنّ من أكثر المخلوقات على الأرض إحساساً وعاطفيّة لدرجة قد يجدها الرّجال مفرطة أحياناً ، ولكنها خلقت عاطفيّة وتحب أن يشعر بها الآخرين ويشعروا بأحاسيسها ، فكل شيء في حياتها تنظر إليه بنظرة العطف والحب ، فتبكي إذا حضرت فيلماً عن الحب فتشعر وكأنها بطلة القصّة ، وإذا سمعت عن أي قصة حزينة قد تبكي من أجلها ، وحتى الفرح من شدّته تبكي ، فهي لا تسيطر على دموعها وأحاسيسها ، كما أنّها عندما تحب تبادل الطّرف الآخر الحب من داخل قلبها فكل كلمة تقولها تخرج من قلبها وليس عقلها وخصوصاً عند محادثتها من تحب ، لهذا عندما تكلّم حبيبتك يجب أن تشعرها ببعض الأمور وهي :

1. يجب عليك أن تشعرها بجمالها وما لفت نظرك نحوها لكي تشعر بإنجذابك نحوها فتنجذب بإتّجاهك ، فالفتيات يعشقون كلام العشق والغزل والتباهي بمفاتنهن .

2. أشعرها بعطفك وحنانك عليها وعلى من حولك ، فالعطف والحنان يجعل قلبها يخفق لك بشدّة أنت لا تكون مدركها ، فأثناء مكالمتك لها أشعرها بخوفك وحرصك عليها .

3. إهتم بجميع أمورها الهامّة والغير هامّة منها ، فلا تشعرها أثناء حديثها أنّ حديثها سخيف أو غير هام ، لذا أشعرها بأهميّة أي حديث أيّاً كان .

4. إستمر بمكالمتها لفترات متقاربة وذلك للسؤال عنها ، فتجاهلها يشعرها بالغضب فتحاول تفسير أسباب ابتعادك عنها أو سبب تجاهلها أحياناً .

5. قم بدعوتها للخروج معك ومقابلتها بشكل مستمر ، فخروجك معها يقوي مشاعر الحب التي بداخلك وداخلها ، وأهديها بعض الهدايا لتشعرها بأنّك تبحث عن أسباب السعادة لها .

6. كن لطيفاً معها أثناء محادثتها فهي رقيقة وتود أن تعاملها برقّة ولطف وبأحاسيس مفرطة ، فهي تؤمن بنظرات العيون وصوت الحب الذي يخرج من قلبك .

حافظ على الإستمرار في مثل هذه الأمور ، فعندما تكلّم من تحب بلطف ورفق وحنان ، فقلبها يشتعل خافقاً نحوك كلّما أحسّت بعطفك وحبّك لها ، كما أنّ أحاديث الغزل بها وبمحاسنها ومفاتنها تجذبها لك بطريقة تجعلك أساساً لأفكارها وأحاديثها مع صديقاتها ومن هو قريب منها ، كما أنّك عندما تشعرها بإهتمامك بالإتّصالات الهاتفيّة وتقديم الهدايا ودعوات الخروج معها هذه كلّها تقوّي الرّوابط بينكم بشكل كبير ، فتقترب منك كما تقترب منها أنت ، وعندما تتجاهلها تشعر بالحزن الكبير وتتأثر بشدة .