أحلى هدايا عيد الزواج

كتابة - آخر تحديث: ٠٥:٢١ ، ٢٠ يونيو ٢٠١٨
أحلى هدايا عيد الزواج

هدايا الرجل للمرأة في عيد الزواج

يتمّ اختيار هدايا عيد الزواج بناءً على معرفة كل من الطرفين ما يحب الطرف الآخر، وفيما يتعلق بالمرأة، فمن الممكن أن يقدم لها الرجل:[١]

  • العطور: فالمرأة تميل إلى وضع العطور في مختلف المناسبات وخاصةً تلك التي تتميز بالرائحة الجذابة التي تميزها عن غيرها من النساء، فمن الجميل شراء العطور المميزة رائحةً وشكلاً لها.
  • الملابس: المرأة تحب التسوق بل تعشقه، وهي لا تكتفي منه مهما كانت تملك من قطع متعددة ومختلفة، فمعرفة الرجل بذوقها يمكنه من ابتياع قطعةٍ جميلةٍ تعجبها أو تحدثت عنه أمامها.
  • تقديم الطعام لها: فطوال أيام العام تقدم المرأة الطعام لزوجها بروحٍ محبةٍ مخلصة، وهي لا شك ستسر بشدةٍ إن أعد لها وجبةً لذيذةً يعرف أنّها تحبها.
  • الذهب والماس: إن كان الرجل مقتدراً مادياً فلا ضير في تقديمه هديةً ثمينةً لزوجته تتمثل في قطعة من الذهب كالعقود والخواتم والأساور، أو القطع نفسها من الماس، فهما صديقا المرأة بامتياز.


هدايا المرأة للرجل في عيد الزواج

يمكن للمرأة أن تقدم العديد من الهدايا للرجل، ومنها ما يأتي:[٢]

  • الملابس: المرأة تمتلك حساً عالياً بالموضة والأزياء والألوان، لذا فهي الأبرع في ابتياع الثياب لزوجها خاصةً في مناسبةٍ كهذه، فمن الممكن أن تشتري له القمصان والسترات الخفيفة والأحذية وربطات العنق.
  • ساعات اليد: الرجل مغرمٌ بساعات اليد الأنيقة ذات الألوان والأشكال المميزة، وهو مستعدٌ لدفع مبلغٍ كبيرٍ للحصول على واحدة، فالساعة هديةٌ مميزةٌ تستطيع المرأة تقديمها في يومٍ كهذا.
  • الخروج في موعد: كنزهةٍ رومانسيةٍ واصطحاب المرأة زوجها إلى العشاء، خاصةً وأنّها تعلم ما يحب من الأطعمة كالبيتزا والمعجنات أو الدجاج المشوي، فمن المعروف أنّ أقرب الطرق لقلب الرجل معدته.
  • إعداد قالب حلوى لذيذ للرجل: من شأنه أن يسعده في ذكرى عيد الزواج، فالرجل يحب الحلويات بمختلف أشكالها الغربية والشرقية.


عيد الزواج

خلق الله سبحانه وتعالى الإنسان وجعل منه الذكر والأنثى، وفيهما خلق أيضاً الميل الفطري لبعضهما البعض، وشرع عزّ وجل زواجهما لعدة أسباب، فهما به يكللان المودة والحب ويؤسسان للعائلة، ويبنيان لبنةً قويةً من لبنات المجتمع حتى لا ينهار بالفاحشة وانعدام الخلق الذي يتمثل بالعزوف عن الزواج، ويحتفل العديد من الأزواج في العالم بما يعرف بعيد الزواج، وهو يوم ذكرى زواجهما والذي يوافق ذات اليوم من كل عام، وتولي النساء اهتماماً بالغاً بهذا اليوم، والذي ربما لا يولي له الرجال نفس الاهتمام، لأنّ النساء مخلوقٌ عاشقٌ للتفاصيل خاصةً الرومانسية منها، وفي هذا اليوم عادةً ما يتبادل الأزواج الهدايا تعبيراً عن محبتهم، وفي هذا المقال سنذكراً عدداً من الأفكار التي تصلح لتكون من أجمل الهدايا المقدمة في عيد الزواج.[٣]


المراجع

  1. "15 Anniversary Gifts for the Woman You Love", www.goodhousekeeping.com, Retrieved 20/6/2018. Edited.
  2. "10 grooms’ gifts to surprise your man with on the wedding day", www.weddingideasmag.com, Retrieved 20/6/2018. Edited.
  3. "What is the meaning of the Parable of the Wedding Feast?", www.gotquestions.org, Retrieved 20/6/2018. Edited.