أدوات عيد ميلاد

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:٤٣ ، ٢٧ يناير ٢٠١٩
أدوات عيد ميلاد

أدوات عيد ميلاد

تحتاج حفلات عيد الميلاد إلى البدء بالتجهيز المسبق للحفلة وتحضير كافة الأدوات اللازمة للحفلة، ومن أهم الأدوات الواجب توفيرها لحفلة عيد الميلاد:[١]

  • دعوات الحفلة: يمكن شراء دعوات الحفلة من أحد متاجر البيع بالتجزئة في حال عدم طلبها مسبقاً، مع التأكّد من احتواء الدعوات على موعد ابتداء وانتهاء الحفلة، وإرشادات الطريق للوصول إلى المكان، وموضوع الحفلة أيضاً.
  • لوازم الحفلة: يمكن الحصول على لوازم الحفلة المختلفة، كالزينة، والزخارف، والبالونات، وغير ذلك من المتاجر، أو من خلال شرائها عبر الإنترنت.
  • الألعاب: تحديد الألعاب والأنشطة التي ستقام خلال الحفلة، وشراء الأغراض الضرورية لها.
  • الكعكة: طلب كعكة عيد الميلاد وتوفير لوازم الطعام الأخرى، كالأواني، والأطباق، والمناديل، والكؤوس، والشموع، وعيدان تنظيف الأسنان.
  • الكاميرا: التأكد من شحن بطاريات كاميرا الفيديو، والكاميرا الفوتوغرافية.
  • تحضير الفيلم: تحضير الفيلم المراد مشاهدته خلال الحفلة في حال الرغبة بذلك.
  • دفتر وقلم: يستخدم الدفتر والقلم لتسجيل الهدايا التي تمّ الحصول عليها خلال عيد الميلاد، الأمر الذي يمكن الاستفادة منه عند كتابة بطاقات الشكر.


تجهيزات زينة حفلة عيد الميلاد

يمكن تزيين حفلة عيد الميلاد دون استخدام شريط لاصق من أجل عدم إلحاق الضرر بطلاء الجدران، وذلك من خلال تعليق لافتة عيد الميلاد على مدخل المنزل أو فوق طاولة الطعام باستخدام المعجون اللاصق، ويمكن الحصول على هذه اللافتات من المحلات التجارية المتخصصة في بيع مستلزمات الحفلات، كما يمكن شراء القبعات المخصصة لأعياد الميلاد بعدد يكفي المدعوين، والمتبقي منها يمكن استخدامه لتزيين طاولة الطعام، بالإضافة إلى شراء غطاء طاولة متناسب مع موضوع حفلة عيد الميلاد أو بألوان متناسبة مع الألوان في حفلة عيد الميلاد، بالإضافة إلى بالونات الهيليوم التي يمكن شراؤها جاهزة أو القيام بنفخها في المنزل وربط كلّ أربعة أو خمسة بالونات معاً بجسم ثقيل.[٢]


تنظيم حفلة في الطبيعة

من الأفكار الجديدة التي يمكن تطبيقها في حفلات عيد الميلاد هو التخطيط لرحلة تتضمّن المشي في الهواء الطلق، والتخييم في البرية، والقيام ببعض الأنشطة، ممّا يوفر للمدعوين فرصة قضاء ليلة أو ليلتين بعيداً عن زحمة المدينة، وإيجاد فرصة للتفاعل والتواصل المباشر مع بعضهم.[٣]


المراجع

  1. Megan Cooley (6-8-2018), "Stay Organized With a Birthday Party Planning Timeline"، www.thespruce.com, Retrieved 15-1-2019. Edited.
  2. Amy Davidson , "How to Decorate a Birthday Party Hall Without Taping"، www.ehow.com, Retrieved 23-1-2019. Edited.
  3. Ivan Dimitrijevic (17-1-2018), "8 Fun and Unique Birthday Party Ideas for People in Their 20s"، www.lifehack.org, Retrieved 15-1-2019. Edited.