أسرار برج السرطان

كتابة - آخر تحديث: ٠٧:٢٩ ، ٣١ يناير ٢٠١٦
أسرار برج السرطان

برج السرطان

تُحيط بنا العديد من الشخصيّات المميزة من مواليد برج السرطان، ويمكن على الفور تمييز مواليد هذا البرج دون غيرهم من النّاس لأسبابٍ عديدة أهمّها: غموض الشخصية وجاذبيتها، والتمتع بدرجةٍ عاليةٍ من التهذيب والهدوء، مع القدرة على إلقاء النّكات المَرحة في المناسبات المختلفة.


إن غرابة مواليد برج السرطان تجعل الآخرين لا يتمكّنون من فهم دواخلهم حتى أقرب الأشخاص إليهم؛ لأنهم دائماً يحتفظون بمساحةٍ خاصةٍ لأنفسهم، ومع ذلك يُمكن التعرّف على أهم أسرار شخصية مواليد برج السرطان في مختلف المراحل العمرية.


أسرار برج السرطان

أسرار طفل السرطان

يتمتّع المقربون من طفل السرطان بصحبته فتراتٍ طويلة؛ بسبب ميله الشديد إلى العطف والعذوبة، ولكنْ قد تُلاحظ على قسمات وجهه تعبيرات الملل والفتور، وربما الضيق الشديد في بعض الأحيان.


يكون مرافق الطفل في حيرة من ذلك التقلّب المُفاجئ في حالته المزاجية، ولكن السرّ يَكمُن في الحاجة العاطفية الشديدة لِهذا الطفل التي تَمتَزج بالخجل من طلبها أو البوح بما في قرارة نفسه؛ ولذلك يكون سريع الفرح وسريع البكاء في الوقت ذاته، ويكون فشل الأسرة في احتوائه هو السبب الرئيسي لانعزاله الملحوظ والغريب، والذي يُفسَرُ دائماً على أنّه خجول.


أسرار رجل السرطان

التقلّبات يمكنُ أنْ تُصيب رجل السرطان في كلّ نواحي حياته، ما عدا التكتّم الشديد الذي يُحيط نفسه به عندما يَتعلّق الأمر بمشاعره، أو الحديث عن الأسرة، أو الحبيبة، ومع ذلك فإنّ لين الطبع والتهذيب تظلّ سمةً أساسيةً يتعامل بها مع كل الناس دون تغيير.


يكون سوء المزاج والتعامل السيئ مع المقربين خاصةً نتيجةَ خوفه من فقدانِ الأشياء العزيزة إلى قلبه، كما تَحتلّ المساحة المادية جزءاً كبيراً من تفكيره، فهو مشغولٌ دائماً بتوفير النقود اللازمة لتأمين المستقبل، وهو أمرٌ لا يَتعارض مع أناقتِه وتفضيله المطاعم والأماكن الراقية، أما سرّ تردد رجل السرطان قُبيلَ الدخول في علاقةٍ عاطفية فهو اعتقاده بأنه لنْ يتمكن من إيجاد المرأة المناسبة له.


أسرار مرأة السرطان

الحرص الذي يُميز مرأة برج السرطان قد يَجعلها غريبة الأطوار أمام الكثير من الناس؛ فهي تحرص على اقتناء الكثير من الكتب إن كانت من هواة القراءة، وهي بصفة عامة تَميل إلى الفن والخيال، وسرّ حرصها المُبالغ فيه هو اندماجها الكامل مع خيالاتها وتصوراتها عن الواقع والمستقبل الذي تُخطط له، فتكون سريعةَ الغضب وعدم الرضا عندما يتعلق الأمر بالأحداث التي تتعارض مع تصوراتها عن الحياة، ولكنّها مع ذلك تكون شديدة الصدق في العلاقات الإنسانية.