أفضل الأماكن السياحية في باندونق

كتابة - آخر تحديث: ١٣:٠٦ ، ١٢ مايو ٢٠١٦
أفضل الأماكن السياحية في باندونق

باندونق

تعتبر باندونق هي من أكبر بلدان إندونيسيا، حيث صنفت في المرتبة الثالثة على مستوى بلدان إندونيسيا من ناحية اكتظاظ السكان، وتعتبر من الدول المتقدمة على جميع المستويات، ولهذا السبب أصبحت محطة مميزة لجذب السياح، حيث يزورها الملايين من السياح سنوياً لمشاهدة معالمها المتميزة والمذهلة، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الأماكن السياحية فيها، وفنادقها، بالإضافة إلى أسواقها.


الأماكن السياحية في باندونق

  • شلالات ماربيا: تتميز الشلالات بجمالها وروعتها، حيث يمكن الذهاب إليها والتمتع بأحضان الطبيعية الخلابة، كما يحيطها المياه الساخنة المشبعة بالكبريت التي بدورها تساعد على العلاج من الأمراض المختلفة.
  • بحيرة فينيسا: تعتبر من البحريات الإندونيسية الخلابة والمميزة حيث يزورها الملايين من السياح سنوياً، ويعود السبب إلى احتواء البحيرة على العديد من الأشجار، والغابات، والتلال الخضراء، كما تعتبر من البحيرات المناسبة للاستجمام والاسترخاء، حيث تتميز بالهدوء الشديد.
  • حديقة جيابلام: تعتبر من الحدائق المثالية لقضاء عطلة مميزة بداخلها لجميع أفراد العائلة، حيث تحتوي على أماكن ألعاب مخصصة للأطفال، وبحيرات صناعية، وقطار يجوب بداخل البحيرات الصناعية، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الحيوانات مثل الحمار الوحشي، والدببة الأمريكية، والحيوانات النادرة المختلفة والمميزة.


الفنادق في باندونق

  • فندق سنسا: يعتبر من الفنادق الفخمة، حيث يطل على أجمل الأماكن في مدينة باندونق، كما يقدم العديد من الخدمات المتنوعة والمميزة نذكر منها خدمة المساج، وخدمة تأجير السيارات، وخدمة الإنترنت اللاسلكي، بالإضافة إلى تقديم أشهى وألذ المأكولات العالمية.
  • فندق دي باترا: ويعتبر من الفنادق الجذابة في باندونق، حيث تحتوي غرفه على إضاءة باللون الأخضر، كما يقدم العديد من الخدمات المميزة منها خدمة تأجير السيارات، وحمام مخصص للزبائن متوفر بداخله جميع لوازم الاستحمام، كما يقدم أشهى المأكولات الغربية والآسيوية، بالإضافة إلى ذلك فإنه يقدم المأكولات والمشروبات الخفيفة والسريعة.
  • فندق ذا باباندايان: يعتبر من الفنادق الفخمة في باندونق، حيث يحتوي على مسبح في الهواء الطلق، كما يقدم العديد من الخدمات المتميزة نذكر منها أماكن مخصصة للسبا والعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى تقديم المأكولات الصحية واللذيذة.


الأسواق في باندونق

  • سوبر مول: ويعتبر من الأسواق المميزة في باندونق، حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تبيع مختلف السلع، كما يتميز بوجود أربع صالات سينما، وأماكن مخصصة للبولنج، وأماكن مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى إمكانية تناول المشروبات والعصائر الخفيفة بداخل المقاهي الموجودة بداخل المول.
  • كنج شونبيج سنتر: وهو من الأسواق الشعبية في باندونق، كما يتميز بأسعاره الزهيدة والمناسبة للجميع، حيث يمكن شراء الملابس والأحذية الجلدية.
  • شارع الجينز: وهو من الأسواق المذهلة في باندونق حيث يحتوي على العديد من المنتجات المصنوعة من الجينز مثل البلايز، والبناطيل، والجاكيتات، بالإضافة إلى ذلك يتميز بوجود المجسمات المميزة والمدهشة على جانبيّ الشارع.