احبك بجنون حبيبي

احبك بجنون حبيبي

حبيبي أحبك للأبد

عندما تحب الفتاه تحب بكل معنى الكلمه ويكون الحب نابع من القلب وتكون مخلصة لشريكها في الحياة و تريد أن يصبح زوجها المستقبلي وأن تكمل الحياه معه وأن تروي حكايتها الجميلة إلى كل البشر..

أنا وأنت وشمعة تُضئ دجى الليل وسمائنا مدى أنت نجمها.. أنا وأنت وحدنا.. لاشئ حولنا.. سوى صوت أنفاس متلاحمة.. وأنات مكتومه وطفله تخربش داخلي ترسم أُرجوحه تهدهد فيها دُمية الشغف

أنا وأنت مُنذ أمد طوي.. صمتنا عويل تُريد إقترابي.. أن تُسجي جسدك على ترابي..أحبك يا حبيبى كم أحبك يا حبيبى نعم أحبك لدرجة الجنون بك..

أراك أمامي فى كل مكان لا أسمع سوى صوتك لا أرى أمامى إلا صورتك فصورتك بين جفوني وحبك ساكن قلبى وعقلى واسمك محفور على قلبي لإنك غير كل البشر.. أحببتك ليتك تعلم بأشتياقى

إليك لم اكن اعلم ياحبيبى أن الحب جميل بهذا الشكل لم اكن اعلم بأنى احبك بهذه الدرجة إذا كان هذا هو الحب فأنا مجنونة بحبك انت حبيبى حينما اتحدث معك تتلاشى كل همومى فأنت كل ما املكه فى هذه الدنيا

اتمنى ان تزول العوائق التى بيننا لكى نتلاقى نعم نتلاقى..

وتتلاقى أعيننا ومشاعرنا ونجتمع سويا اه حبيبى لو تعلم مقدار حبى لك أحبك حباً لم تعرفه الاف من البشر لا اعلم لماذا اختارك قلبى من بين كل البشر ولكنى اعلم شيئا واحدا الا وهو بأنى أحبك وانك حبيبى لا يهمنى ما يقوله الناس عنا.

كل ما يهمنى هو انك معى وانا معك واننا نتلاقى بأشواقنا وبحبنا وفى يوم من الايام سيقدر الناس حبنا هذا.. وسيدونوه فى كتاب عن الحب والغرام وسنكتب فى سجل العشاق، وستروى قصتنا أمام العالم كله وسيعلمون كم أن حبنا عظيما.. وأن الاف من البشر لم ولن تعرف مثله قط مهما طال الزمان بهم.. حبيبى اتمنى ان تعجبك كلماتى تلك فأنها اليك من قلبى.. ولكنى قلمى عجز ان يكتب اكثر وأن يوصف مدى حبى لك.

خاطرة 1 أحبك حبيبي

أحبك بجنون اشتياقِي لك يقتلني وولهي عليكَ يميتني..

كل ذرةٍ في كيانِي وكل قطرةٍ من دمي وكل نبضةٍ من نبضاتِ قلبي تصرخ' باسمكَ وتناديك يا حبيبي..

أحبك بجنون وأشقك بهوس أموت في اليوم مائة مرةٍ إن لم أراك وأسمع صوتكَ واستنشق عبير عطركَ أموت في اليومِ مائة مرةٍ إن لم يحتويني صدركَ ودفء أنفاسكَ يا كوني وعالمي ومدينة احلامي

تنطفئ أنوارمدينةَ قلبي بغيابكَ وتذبل أزاهير حياتي برحيلكَ.. وأذوب من الشوقِ وأنتَ أمامي.. ترتجف كل أوصَالي بلمسةِ من يديكَ وأثمل وانا ابحر بالنظرِ في عينيكَ..

يا آسري مفتونة أنا بكَ أحبك وأحبك وأحبك وسأستمر في حبكَ إلى ما لانهاية وأفخر بحبي الذي جعلني أرسمَ غباشاً على عَيني..

كي لاتَرى انسان غيرك أو سواك وجعلتني اتنازل عن كبريائي لأتجرأ وأصارحك بأني أحبك حَبيبي يا كل الحَنان والوفاء والامل أعلم أنك منتشي لأنني سَقطت في بحركَ الدافي حيث تعيش طيور النورس وتشدو البلابل.. وأريد أن اغرقَ في بحرك حبيبي للأبد لا أريد أن ينقذني أحدٌ من الغرقِ في بحر حبك لأن حياتي بدونك لا تسمى حياة لأنــــي يــــا حبيبي ومالك.

خاطرة 2 أحبك حبيبي

كلمة احبك تعني لي الكثير والكثير

تعني ألماً .. ضعفاً .. وجعاً

تعني ألف قصيدة وقلماً

تعني ممثلا بارعاً يعيش حياة سعيدة

تعني الكثير أحيانا أكتشف أنّها مصيبة

وأخري تكون كنز ثمينا مطمورا بجزيرة

أحبّكِ هذه لوحدها قصيدة

إن هذه الكلمة تقتلني

ترغمني علي العديد من الأشياء

تحييني حيناً وتعتزم قتلي حيناً آخر.

شعر لحبيبي

حبيبي الشوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري .. صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك .. تنادي لعيناي يداك .. تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي.. يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات يا من ملكت قلبي ومُهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي .. عندما أنام أحلم أنني أراك … بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية .. في أحلامي .. أجد نفسي وأجد ذاتي أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة التي تأبى أن تتوراى بين السطور أجد ببعض الأحيان أدمعي تنساب على ورقتي تبللها .. تبقى حروفي هي ذاتي الخجول الذي تريد التحرر ولكنها تأبى وأحياناً عندما أكتب أنسى أن لي أبجديات ومقاييس المفروض لا أفرًط بها أما عندما أكتب عن حبي أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور لأنني أجد حبي بداخلي نابع بكل حساسية .. جميل ذلك اللحن الذي يعزفه حبك لحن السـعادة في النهار وفي الليل لحن الهيام والشوق والحنان .. يقولون الحب أمان العشاق وانا اقول أن حبك أمان لنفسي وأمان لعقلي ومطلب لحياتي لا استغني عنه أبدا.. ربما عجزت روحي ان تلقاك وعجزت عيني أن تراك ولكن لم يعجز قلبي أن ينساك .. إذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك .. أحبك للجنون .. لا تسألني ما الدليل ارأيت رصاصة تسأل القتيل .. ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه لكن لا يبيع قلباً قد هواه.

1465 مشاهدة
للأعلى للأسفل