احبك بجنون يا حبيبتي

احبك بجنون يا حبيبتي

أحبك ياحبيبتي

الرجل في الحياة يحتاج الى المرأة التي تفهمه وتكون نصفه الآخر وتكون زوجته المستقبلية ويعشيون في الحياة الي الأبد، وعندما يعشق الرجل المرأة يعشق كل شيء في المرأة ويكون حبه جنوني .

إني أحبكِ بمنتهى الجنون ياحبيبتي واعلم اني مجنون بكِ انتي، مجنون بكِ واهواكِ بلا حدود يا حبيبتي اشتاق إليك بجنون هل قلت لك من قبل كم أحبك، نعم أحبك أكثر من روحي أحبك اكثر من أي شيء آخر

هل قلت لك يومآ عن مدى اشتياقي إليك، اشتاق اليك بلا حدود اشتاق اليك بعدد حبات الرمال، اشتاق اليك بعدد نجوم السماء هل قلت لك من قبل كم أنا مجنون بك، مجنون بحبك، لدرجة أنني لا أريد احد ان يراكِ، يسمعك أو يلمسك سوف اخبئك في قلبي، حتى لا يراك احد يا حبيبتي، أحبك يا نصفي الثاني، واتمنى قربك في كل يوم، و كل ساعة، و كل ثانية، يا حبي.

فهل انتي تحبيني؟ هل تهويني؟ هل تشتاقين إلي يا حبي؟ دموعي تبكي عليكِ، تخاف أن تنسيني، تخاف ان ترحلي عني، قلبي يتألم من هجرك يا حبيبتي، أحقا أنا حبيبك؟ أحقا تعشقينني؟ أحقا انا حبك؟

هل أنتِ حقاً يا حبيبتي تهويني؟ حبيبتي رغم حبي لكِ رغم شوقي إليك، إلا إن بداخلي خوف كبير، اخاف ان تهوي غيري، و انا بعيد اخاف أن تنسي حبي، وانا بعيد اخاف ان تهجري قلبي، وانا بعيد.

حبيبتي أنتِ عندي اغلى من ذاتي، ومن روحي. حبيبتي أنتِ تساوين الدنيا لي. اسألك أن تريحي قلبي، و تقولي لي أحقاً تهويني؟ ذلك هو السؤال الذي يشعل بداخلي نار لا تنتهي. حبيبتي لا أريد ان يراك احد، لا أريدك يا حبيبتي الغالية أن تضمي بحضنك غيري. لا أريد ان ينطق لسانك غير اسمي. لا أريد ان تلمس يداك غير يداي. اتعلمين بأنني اغار عليك جداً، اغار عليكى من همسي، اغار عليكي من حسي.

هل تشعرين بنار الغيرة التي تشتعل بداخلي اغار و انا بعيد عنك اغار، و الغيرة تقتل قلبي الذي يعشقك حد الجنوون، أنتِ بعيدة عني لا اسمعك، لا اراك، وغيري يراك ويسمعك، ويضحك معك، وانا بعيد والبعد يقتلني.

ياليتني طائر، لأطير إليكِ، اسكن بين يداكِ، ليتني دمعة، تسقط من عينيك ليتني هناك معك وبجانبك، حبيبتي أنتِ لي انا وحدي اليس كذلك. انتِ لي انا، وليس لغيري، أهذا صحيح حبيبتي في النهائي أحبك يا فارسة أحلامي المنتظرة أنا بانتضارك.


شعر حبيبتي أحبك بجنون

حبيبتي.. أحـــبــك بــــجـــنـــون..

اشتياقِي لك يقتلني.. وولهي عليكَ يميتني ..

كل ذرةٍ في كيانِي.. وكل قطرةٍ من دمي ..

وكل نبضةٍ من نبضاتِ قلبي.. تصرخ' باسمكَ..

وتناديك.. يا حبيبتي..

أحــــــــبـــــــــك بـــــجــــــنــــــونٍ..

وأعـــــشــــقـــــكَ بــــهــــوسٍ..

أموت في اليوم مائة مرةٍ ان لم اراكَ ..

وأسمع صوتكَ واستنشق عبير عطركَ..

أموت في اليومِ مائة مرةٍ.. إن لم يحتويني صدركَ..

ودفء أنفاسكَ.. يا كوني وعالمي.. ومدينة أحلامي..

تنطفئ أنوار مدينةَ قلبي بغيابكَ..

وتذبل أزاهير حياتي برحيلكَ..

واذوب من الشوقِِ وأنتِ امامي..

ترتجف كل اوصَالي بلمسةِ من يديكَ..

وأثمل وانا ابحر بالنظرِِِ في عينيكَ..

يا آسرتي مفتون أنا بكَ.. أحبكَ وأحبكَ وأحبكَ..

وسأستمر في حبكَ.. إلى ما لانهاية..

وأفخر بحبي الذي جعلني أرسمَ غباشاً على عَيني..

كي لاتَرى إنسانة غيرك أو سواكَ..

وجعلتيني اتنازل عن كبريائي لأتجرأ.. وأصارحك بأني أحبك..

حَبيبتي يا كل الحَنان.. والوفاء والامل..

أعلم أنك منتشية لأنني سَقطت.. في بحركَ الدافي..

حيث تعيش طيور النورس.. وتشدو البلابل..

وأريد أن اغرقَ في بحرك حبيبتي للأبد..

لا أريد أن ينقذني أحدٌ من الغرقِ في بحر حبك..

لأن حياتي بدونك لا تسمى حياة..

لأنــــي يــــا حبيبتي ومالكة قلبي..

أحبــــــكــــ بـــجـــنـــون..

فما اروع الجنون بحبك.. حبيبتي..

جنون لا اتمنى الشفاء منه

سأبقى أحبك يا حبيبتي

سابقى أحبك ياحبيبتي مهما طال غيابك ومهما طالت اعذارك. سأبقى أحبك دائما، حبيبتي أحبك يا أجمل أحلامي يانورأيامي يامن في عينيك تشرق شمسي وتنيرعمري وحياتي وفي عينيك انهلت حروفي ولأجل عينيك نثرت كلماتي سأبقى سجينك حبيبتي لم اعد احيا إلا بك انت ملكتني انت أسرتني انت من اعانق في عينيها الروح انت من أزال الجروح، حبيبتي أحساس لايوصف عندما نلتقي.

أنا أتألم الآن.. قلبي يئن من الوجع..لا أعلم ما سبب حاجتي للكتابة لكِ حينما يؤلمني العالم وحتى حينما أفرح، أحتاج أن أكتب لكِ..

وإن لم أكتب لكِ تهمس روحي لروحك.. همسات من شدة قوتها أشعر كأنها حقيقة ألمسها.. ولكن لا أستطيع أن أمسكها؛ كالروح تماماً.. حينما تخرج من الجسد فقط تتركها ترحل في سلام ..

ربما بل الأكيد أن كل شئ خالي أجوف فارغ بدونكِ.. وهذه هي كل الأسباب – لحدوث ذلك – ربما توجد في ” بدونكِ “

في الألم أشعر بأنه سيصبح جميل في وجودكِ.. والفرح كذلك سيصبح جميل في وجودكِ.. بدونكِ كأن الألم أو الفرح كيان إنسان نزعوا منه قلبه.. وقاموا بتوصيله بأجهزة كثيرة مكان قلبه.. فقط ليستمر، إلا أنه يشعر بأنه أجوف.. لذلك أكتب لكِ.. أهمس لكِ بروحي.. فهذا يملأ الفجوة قليلاً بشئ أفضل..

كم أحبك ياحبيبتي

نسجت بك أحلام عانقت النجوم والكواكب.. أصبحت حبيبى نبض قلبى أصبحت كل ما فى حياتى عذراً بل أصبحت أنت حياتى.. أصبحت حبيبى تلتف حولك كل أمنياتى.. وبك تتحق أحلامى ورغباتى.. بل أصبحت أنت الهدف فى ذاته.. فأصبحت انت أحلامى.. أصبحت رغباتى وأصبحت كل أمنياتي.

لأول مرة أشعر بالأخفاق فى الوصف ولكن سامحنى فحبك سيدى فاق كل الوصف.. فكنت أظن دائماً أنني أجيد التعبير.. ولكننى أخطأت التقدير.. فقد نفذ كل الكلام الجميل.. وعجزت عن التقدير كل الأرقام والمقاييس.

لا أملك حبيبتى إلا أن أحبكِ.. وأتحدى العالم من أجلكِ.. وأحارب الكون لأمتلكك.. فلتعلمي حبيبتي أنكِ فى الأرض جنتي.. ولجنة الخلد وسيلتي.. وفى هذه الدنيا نبضى وضحكتي.. أحبك جداً ولا أطلب أن تبادليني إياه.. لأنكِ لن تستطيعي الوصول لقمة حبي ومنتهاه.. فقط اتمنى اقل القليل فالقليل من حبى كثير.. أحبك سيدتي والمحبة بلا أسباب.. أحبك.. أحبك.. أحبك.. وبلا أسباب.

1953 مشاهدة
للأعلى للأسفل