احداث غريبة وعجيبة

كتابة - آخر تحديث: ١٢:٣٥ ، ٢١ مايو ٢٠١٤
احداث غريبة وعجيبة

يوجد في هذا العالم احداث غريبة وعجيبة ، وسوف اقوم اليوم بذكرها لكي نتذكرها سويآ ان من الاحداث الغريبة والعجيبة ، هو ( مومباي ). وهو عبارة عن نموذج للأخطبوط الالماني الشهير ، ( بول ) مصنوع من الذهب الخالص . صنعته شركة هندية للصياغة . وقامت بمشاركته في معرض الهند الدولي للمجوهرات . ويبلغ وزن الذهب الخالص الذي تم صنع الاخطبوط منه هو 3.3كغم ، وتبلغ قيمته 133 ألف دولار .

ومن الاحداث العجيبة ايضآ امرأة لم تنام في هوشي مينه جنوب الفيتنام يوجد إمرأة إسمها ( تي لي هانغ ) . وتبلغ من العمر ( 54 ) عامآ . قالت هذه المرأة أنها لم تنم منذ 31 عامآ . وانها حاولت الإنتحار مرتين بسبب هذا المرض المؤلم . الذي قام بوصفه الأطباء بأنه مرض نادر جدآ .وقالت انها منذ ولادة طفلها الأول في ( عام 1965 م ) ، قد فقدت القدرة على النوم ، ولقد عجز الطب الشرقي ، وجميع الادوية الممنوعة ، والمسكنة الغريبة ، في اعادتها الى النوم ، وهي الآن تمضي الليل في القيام بالأعمال المنزلية .

أما في يوغسلافيا، فيوجد رجل يبلغ من العمر تسعة وسبعون عامآ،تزوح خمس وعشرين إمرأة في عــام واحد . ويعمل هذا الرجل حلاق .

وهناك إمرأة في الفلبين ، قد تعرفت على رجل في احد الايام في الساعة الواحدة والنصف ، ثم قام هذا الرجل بخطبتها في الساعة الثالثة والنصف ، ومن ثم قام بعقد قرانها في الساعة السابعة من نفس اليوم .. وبعد نصف ساعه إختلفا وذهب كل واحد إلى حال سبيله . فهذا اسرع قصة حب وفراق .

وفي كاليفورنيا تم ضبط هرآ قام بسرقة اكثر من 600 قطعة من عند جيران اصحابه خلال ثلاث سنوات وتم نصب كميرا تعمل بالاشعة ما دون الحمراء لتبين من هو الحرامي . ويظهر داستي " الهر السارق " في شريط الفيديو وهو يقوم بنقل اشياء متنوعه حيث انه نقل منشفة وديناصور بلاستيكي وحمالة صدر ايضآ . ولقد كان جيران داستي عل علم بمغامرات الهر . ولكنهم لم يقوموا بتقديم شكوى ضده . لأنهم كانوا يعرفون اين يجدون اغراضهم المسروقه .

أما في لوس أنجليس ، قامت فتاة امريكية برش الفلفل الاسود في متجر كبير على الزبائن ،وذلك لمنعهم من الوصول قبلها الى بضائع محسومة الاسعار وذلك بمناسبة التنزيلات التي جرت في المحل بسبب نهاية السنه في الولايات المتحدة . وقد اصيب عشرين شخصآ بينهم اطفال برشقات الفلفل وخضعوا للعلاج .

في مدينة كانسو في الصين يوجد شخص اسمه ( آه _ كواي ) ان هذا الشخص قد رأى بعينيه أحفاده حتى الجيل العاشر . وقد عرف ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابنه . وقد عاش في عصر ( السعادة الذهبية ) ولقد كان آنذاك الامبراطور يبحث عن أسعد رجل في إمبراطوريته وقدم إليه هذا الجد المؤسس لهذه الاسرة الكبيرة ، فقد كان له ( 130 ) حفيدآ سنة ( 1790 )

1242 مشاهدة