الدخول للياهو ميل

كتابة - آخر تحديث: ١٢:١٣ ، ١٤ يونيو ٢٠١٦
الدخول للياهو ميل

موقع الياهو

يُعد موقع الياهو من أشهر المواقع الإلكترونيّة على شبكةِ الإنترنت٬ ويُضيف الموقع خاصيّةَ إنشاء بريدٍ إلكترونيٍ أو إيميل٬ وهو ما يجعلهُ من المواقع المُتميّزة والمرغوبة عند عددٍ كبيرٍ جداً من مُستخدمي شبكة الإنترنت؛ حيثُ أصبح إنشاء بريد إلكتروني من أساسياتِ الولوج إلى شبكة الإنترنت٬ ومنها يتمّ الدُّخول إلى وسائلِ التواصل الاجتماعي التّي أصبح الإقبال عليها كبيراً.


يُنشئ الكثير من مستخدمي البريد الإلكتروني حساباتٍ على الموقع ويكون الهدف منها في مُعظم الوقت إنشاء حسابٍ على مواقع التواصُل الاجتماعي٬ ولكن هذا لا ينفي الاستخدامات الأخرى والمتعدّدة للبريد الإلكتروني؛ حيثُ يُعد المكان الأنسب لتخزين المعلومات بشكلٍ مُنظّم٬ وتبادلها بشكلٍ سرّي بين مُختلف الأشخاص لأسبابٍ مُتعدّدة٬ سواء شخصيّة٬ أو غير شخصيّة.


طريقة الدّخول إلى ياهو ميل

إذا كُنت تنوي الدّخول إلى البريد الإلكتروني أو إيميلك الخاص فهذا يعني أنّك قُمت بإنشاء حسابٍ على الموقع مُسبقاً٬ وما عليكَ الآن إلّا أنْ تقوم بالدُّخول إليهِ مُجدداً٬ والاستِفادة منهُ.

  • ادخُل إلى الموقع من خلال البحث عن اسم الموقع ياهو yahoo٬ وذلك بكتابتِهِ في صندوق البحث الموجود في جميع مُحرِّكاتِ البحث على جهاز الكُمبيوتر٬ أو من خلال طِباعة اسم الموقع كاملاً في لوحِ الرّابط الموجود أعلى مُحرّك البحث.
  • اضغط على زر البريد الموجود في موقِع ياهو yahoo حتّى تَتَمكن من الوُصول إلى الصَّفحةِ المطلوبة٬ والتي ستَتمكن مِن خلالها من الدّخول إلى حِسابك على الموقع.
  • أدخِل بريدك الإلكتروني بالكامل إلى الصندوق الخاص بالبريد الإلكتروني٬ ثمّ انقُر على زر التالي.
  • أدخِل كلمة السِّر التي اخترتها مُسبقاً عند إنشائك للحساب على الياهو yahoo٬ ثُمّ انقر زر تسجيل الدخول٬ وبضغطِك على هذا الزّر تكون قد دخلت إلى بريدك الإلكتروني٬ ويُصبح بإمكانك الآن إضافة أشْخاص إلى مجموعةِ التواصُل الخاصّة بك٬ وإجراء المُحادثات والمُراسلات عبر البريد أو الإيميل.


بعض خصائص البريد الإلكتروني أو الإيميل

  • خاصيّة إكمال البريد : يوفّر الموقع خاصيّة تُسهّل على المُستخدم الدُّخول إلى الموقع٬ وتُسمّى خاصيّة إكمال البريد٬ ويعود سبب التّسمية إلى أنَّ لها قدرة على إكمال اسم البريد الإلكتروني المُدخل دون حاجة المُستخدم لكتابتِهِ كله.
  • خاصيّة الفلترة : يُقدم الموقع هذه الخاصيّة المُهمّة؛ حيثُ يقوم بفلترةِ الإيميلات غير المرغوب فيها٬ والرّسائل المُزعجة وفلترتِها أتوماتيكياً في مُجلّدٍ خاص.
  • خاصيّة تعدّد المهام : حصل الموقع على خاصيّةِ تعدّدِ المهام مؤخراً٬ والتي تُمكّن المُستخدم من التّنقُّل بين رسائل البريد الإلكتروني أو الإيميل٬ ونتائج البحث٬ والمُسودّات بعد تسجيل الدّخول.