الصفات الشخصية لبرج العذراء

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:١٣ ، ٣ أبريل ٢٠١٦
الصفات الشخصية لبرج العذراء

صفات العذراء

أصحاب برج العذراء هم مواليد 24 أغسطس إلى تاريخ 23 سبتمبر، وبرج العذراء برج ترابي، والحجر المفضل له الياقوت الأزرق والذي يعتبرون أنه يجلب الحظ السعيد لهم، ويتوافق أصحاب هذا البرج بشكل كبير مع برج الثور والجدي، ولا يتوافقون مع برج الحمل والميزان والدلو.


من مميزات هذا البرج والتي يتحلى بها أصحابه بالذكاء، والتواضع، والتحليل بشكل منطقي ودقيق، والاعتماد على النفس بشكل كامل، إلا أن هناك الكثير من العيوب أيضاً التي يحملها أصحاب هذا البرج وهي حدة الكلام، والإكثار من نقد الأشخاص الذين حولهم، وإصدار الأحكام على الآخرين دون التعرف عليهم بشكل كافٍ.


صفات برج العذراء العاطفية

يصعب إرضاء أصحاب برج العذراء وخاصة عند اختيار شريك الحياة فيتطلع أصحاب العذراء للحصول على شريك حياة عالي المواصفات، المليء بالحب الحقيقي، فأشخاص برج العذراء يمتلئون بالعاطفة والمشاعر، ومع ذلك لا يقعون في الحب بسهولة، ولكن بعد الوصول إلى الحب يخلص أصحاب برج العذراء لهذا الحب.


يعتبر أصحاب برج العذراء من الأشخاص الودودين، والذين يهتمون بأدق التفاصيل في علاقاتهم، ويفضلون دوماً الوصول إلى الأفضل في جميع نواحي الحياة وخاصة الناحية العاطفية، كما يصعب عليهم التعبير عن مشاعرهم بشكل مثالي، فيفهمهم جميع الأشخاص على أنهم أشخاص محافظون.


صفات رجل العذراء العاطفية

يصعب على رجل برج العذراء التعبير عن مشاعره بشكل مثالي، فيظهر العديد من الأشخاص كشخص صعب الفهم ومحافظ ودائماً مما يشعر شريكة حياته بالأمان، ويفعل الكثير من أجل جعل العلاقة ممتعة وغير روتينية، ودائماً ما يسعى لتحسين نفسه للأفضل، ودائما ما ينجذب إلى المرأة الذكية، والتي تتعامل مع جميع المواقف بحكمة، وتهتم به بشكل واضح، والتي تمتلئ بالحكمة والصبر، وتتجنب الوقوع في الشجار معه، والتي تبتعد عن العناد والكذب.


برج العذراء والحياة العملية

يحب أصحاب برج العذراء العمل بشكل كبير، والوصول إلى القيادة دوماً، ويسعون دوماً لرؤية الأهداف على المدى البعيد، ويتقنون العمل بشكل دقيق ومبسط، فيسعون دوماً لتحقيق التوازن بين العمل والعائلة، ودائماً ما يتم اكتشاف أي خطأ في العمل بشكل سريع وإعادة تصحيحه بسرعة.


برج العذراء والعلاقات الاجتماعية

يلجا العديد من أصدقاء برج العذراء إلى أخد آرائهم بكل شيء وخاصة عند الوقوع في المشاكل، فبرج العذراء من الشخصيات المثالية في أخد النصائح الصحيحة، ويقفون أصحاب برج العذراء دوماً إلى جانب الأصدقاء عند وقوعهم في المحن أو الشدائد، ويقدرون بشكل كبير وجود الأصدقاء في حياتهم.