تاريخ برج الثور

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٥٢ ، ٢٨ يناير ٢٠١٦
تاريخ برج الثور

برج الثور

ينتمي برج الثور إلى الأبراج الترابية، وهو برج مواليد الفترة ما بين الـ 21 نيسان إلى 20 تموز، ومن أهمّ مميّزات صاحب هذا البرج هو واقعيّتُه، وصدقُه وصراحتُه المُتَّسِمة بالعفوية. مولود هذا البرج هادئ جداً، كما وأنّه بارد الأعصاب لدرجةٍ مُستفزّة، وردود أفعاله تجاه المواقف بطيئةٌ جداً؛ فهو بعيدٌ كل البُعد عن التسرُّع سواءً كان ذلك في ردود الأفعال أو القرارات.


يتّصف صاحب برج الثور بالغموض؛ فهو كدرع وقاية ٍله، يحميه من الآخرين، فإذا زال هذا الدّرع وَثِقَ بالشخص المقابل.


مواصفات الرجل من برج الثور

  • المثابرة والإصرار على تحقيق النجاح؛ فهو يستمر بالمحاولة حتى يحقق هدفه دون أن يحبط أو يُصاب باليأس من تكرار محاولاته؛ فهو مثال الرجل الصبور المتفاني في عمله، والذي لا يرفض أن يبذل أيّ جُهدٍ إضافيٍّ في العمل قد يعود بالنفع عليه، حتى لو كان هذا النفع مؤجلاً.
  • هادئ الطبع وعصبيته مفاجِئة: هو بطبعه هادئ ومتزن للغاية، ولكن وعلى الرغم من هدوئه ورزانته إلّا أنّ عصبيته كارثية؛ فهو عصبيٌّ عند اللزوم ولا يخشى أن يرى أو يُلاحظ عصبيته الآخرون.
  • عنيد ومُتحدٍّ من الطراز الأول: يعشق هذا الرجل التحدّي بطبعه؛ فهو يدخل أي تحدٍّ يواجهه. من الممكن جداً بأنّ هذا الأمر له علاقة بطبعه العنيد، فهو رجل عنيد جداً وخصوصاً فيما يتعلّق بموضوع اتخاذ القرارات.
  • لبق ويحسن التصرّف: يتصف باللّباقة والحنان وحسن التصرّف فيما يتعلق بالأنثى، فيُحبّ أن يدلّلها ليكون رجل أحلامها، ربما لأنه يحب الاستقرار بطبعه، كما أنّه عاشق للطعام والرفاهية.


مواصفات أنثى برج الثور

تشبه طباعها الى حدّ كبير صفات رجل الثور فهي:

  • تعشق الفكاهة وذات شخصية منفتحة: تمتلك هذه المرأة حِساً فكاهياً رائعاً يجعلها تأسر به كلّ مَن حولها؛ فهي تُكوّن صداقاتٍ جديدة وكثيرة بسهولة وباستمرار.
  • هادئة وصبورة: على الرّغم من هدوء طبعها وجلادة صبرها، وقدرتها الكبيرة على التحمّل والصبر، إلّا أنّ عصبيّتها مفاجِئةٌ إذا ما تعرّضت للضغط الشديد.
  • شخصيّتها عنيدة ومحبةٌ للسيطرة: هي عنيدةٌ بطبعها تفيض بالعزيمة والإصرار؛ فهي تعرف تحديداً أهدافها وحاجاتها وتسعى بكل ما أوتيت من قوّة وهمّة للوصول إليها، ومحاولاتها غير المتوقعة لتحقيق أهدافها قد تجعلها تبدو في نظر البعض مجنونة، ومن المرجّح أنّ حبّها للسيطره يأتي من عنادها الشديد وتشبثُّها المستمر برأيها.
  • مدلّلة : فهي مُحبّة للجمال وتتفنن في تدليل نفسها وإسعادها مما قد يقودها للمبالغة قليلاً في هذا الأمر.