تخلص من أفكارك السلبية عن طريق الربطة المطاطية!

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:١١ ، ١٥ أبريل ٢٠١٤
تخلص من أفكارك السلبية عن طريق الربطة المطاطية!

أعظم درس يمكن للانسان تعلمته هو السعادة! السعادة هي الخيار الأقوم . إنه من السهل جدا البحث عن السعادة خارج أنفسنا : في علاقاتنا ، في وظيفة الاحلام ، أو في وزن الجسم المثالي . لكن عندما نسعى لمطاردة السعادة في الخارج ، نحن ببساطة نبحث عنها في المكان الخطأ.

ويستند بحثنا في الخارج على التوقعات الكاذبة التي نضعها عن العالم الخارجي. نحن بذلك نقوم ببناء جدار ضد السعادة الحقيقية دون ان نشعر بيننا وبين السعادة الحقيقية التي تقع في داخلنا. وسيكون هذا المقال لمساعدتك على فهم كيفية التخلص من الصراع الذي يقيم داخلك ، يجب عليك ان تطور حياتك الشخصية للاستمتاع بحياة سعيدة رغم كل المعوقات.

في كل مرة نجعل السعادة هي اختيارنا ،فإننا نضع أنفسنا في اختبار لعقولنا من أوهام الخوف ، والنتيجة هي حصولنا على الحقيقة ، حقيقة الحب والايجابية والسعادة ، علينا أن نتخذ على أنفسنا عهدا أن نلتزم بالنتيجة ونتبناها في كل أمور حياتنا.

لبدء الالتزام بالعهد السابق (الحب والايجابية والسعادة) ، علينا أن نبدأ بمحاربة و مهاجمة الأفكارالسلبية تجاه أنفسنا واتجاه الآخرين . هذه الأفكار السلبية خطرة بشكل كبير لأنها يمكن أن تكون خفية وغادرة ، لأنها تبدأ بأكل عقولنا وأجسادنا وصحتنا دون أن نشعر ، وبالنهائة فإن بإمكانها أن تحول حياتك إلى جحيم.

وعلى الرغم من خطورة الأفكار السلبية على حياتنا ، فانه من المدهش أن التخلي عنها أمر سهل! كل ما يتطلبه الأمر هو البدأ في التفكير بايجابة ، أي تحول مسار أفكارك، عن طريق استعمال ربطة مطاطية!

كيفية استعمال الربطة المطاطية!!

انها عملية بسيطة لتحويل أفكارك إلى افكار ايجابية: ارتدي الشريط المطاطي على معصمك، و في كل مرة تحس بأن الأفكار السلبية بدأت تهاجمك ،قم بوضع الشريط المطاطي على الفور حول ذراعك.

يبدو هذا تمرين بسيط ؟ أليس كذلك! انه بالضبط ما تحتاجه للتخلص من شحناتك وافكارك السلبية !

في كل من تحيط بك الأفكار السلبية، نظف عقلك من هذه الأفكار، قم بالتقاط الشريط المطاطي ، وخذ نفسا عميقا طويلا وقل لنفسك: اخترت أن أتخلص من الخوف الآن ، اخترت أن أفكر بايجابية

هذه الربطة المطاطية سوف تساعدك على أن تصبح أكثر قدرة للتعامل مع أفكارك السلبية عن نفسك وعن غيرك، وللتخلص من الضغط النفسي ، ولجعل الأفكار الايجابية تحيط بك من كل جانب .

اجعل السعادة هي خيارك وهدفك لكل يوم !