تعريف برج الحمل

كتابة - آخر تحديث: ١١:٣٤ ، ٢٦ أغسطس ٢٠١٥
تعريف برج الحمل

أصبحت الأبراج و متابعتها منتشرة بين الجميع على أنها الأساس التي يقود حياتهم و لا ينطلقون ببدء يومهم إللُ إذا إستمعوا لما تخبئه لهم الأبراج ، و يصل الإهتمام بالأبراج عند بعض الاشخاص لدرجة الهوس و الإيمان الكلي بها ن و لكن الأبراج ليست سوى تخمينات لا ينطبق علياه الواقع و الصحة بكل حالاتها و العلم اليقين هو عند الله وحده لا شريك له ، و لكن بعض الناس يأخذون الأبراج و قرائتها على سبيل التسلية و الفضول عما يتكلم عنه المتخصصين بهذا النوع من الدراسة ، و لمعرفة ما يدور حول برج الحمل من أخبار و حوارات و نشاطات إليك التالي .


يعرف برج الحمل أنه الأول بالترتيب بين الأبراج و هو مثير للجدل و نشيط و حيوي ، و هو قادر على النتقل بين الحياة الغجتماعية و المهنية و العلمية و العملية بطريقة بسيطة و سهلة للغاية ، لا يوجد بحباته التعقيد إنما لديه القدرة على السيطرة و القيادة و المبادرة بالشجاعة و المواقف التي تحتاج لذلك .


تعرف شخصية برج الحمل أنها محبة للون الأحمر و هو عاطفي جداً و يتميز بعنصره الناري القوي ومن الحجارة المفضلة لديه الحجر الماسي و هو من الحجارة الإيجابية .

تعرف شخصية برج الحمل بنقاط قوة لديه و هي الشجاعة ، العزم و الثقة بالنفس و الحماس . ومن نقاط الضعف لديه : الخوف الذي يتملكه عند الخيارات ، الجدل السخيف ، و قلة الصبر . تتمثل شخصية برج الحمل بحبه للرياضة فهو يمتلك جسم رياضي و مثير . الملابس المفضلة : هي الملابس المريحة بغض النظر عن الموضة و الألوان و يفضل الملابس الرياضية و الفضفاضة . يكره برج الحمل : الخمول و العمل الذي لا يبرز شخصيته و هويته .


يتميز برج الحمل بالفعالية و النشاط و أنه من الأصدقاء المحبوبين ، لكنه يحب الصداقات المختلفة و التي تشكل شخصيات متعددة و أفكار مختلفة كي تكتمل هذه الدائرة ، و يحب أن يكون هو المسيطر و الممسك بزمام الأمور ، و للمعرفة أن برج الحمل لا تدوم الصداقة معه إللاً غذا كام من نفس الشخصية و الطباع ، و إذا تكلم عن مشاعره في تكون بكامل الصدق .