جزر البحر الكاريبي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٤١ ، ٨ يونيو ٢٠١٦
جزر البحر الكاريبي

جزر البحر الكاريبي

جزر الكاريبي من أشهر الجزر الساحرة التي تتواجد في هولندا، كما أنّها من أشهر الأماكن السياحيّة الجميلة في العالم، وهي مقصد للكثير من السياح والزوار وخاصّة الباحثين عن الاسترخاء والراحة، وتتكوّن جزر الكاريبي من ستة من الجزر المميزة وطبيعتها الرائعة، كما أنّ هذه الجزر معروفة بسكانها الودودين واللطفاء، وفيها العديد من النشاطات السياحية المتنوعة.


جزيرة سينت أوستاتيوس

هي من الجزر التي تتميز بالهدوء، كما أنها ليست مزدحمة بالسكان، وهي من أجمل الأماكن التي يقصدها السيّاح للاسترخاء والتمتّع بجمال الطبيعة الخلّابة والشواطىء الرائعة، كما أنّ تجربة السباحة في شواطئها تجربة مميّزة ولا تعوّض.


جزيرة سابا

تعتبر هذه الجزيرة أعلى نقطة في المملكة الهولندية بالرغم من كونها أصغر بلدية فيها، وهي جزيرة رئيسيّة للبركان الشهير باسم جبل المشهد، وفيها العديد من المناظر الطبيعيّة الجميلة التي تجذب السياح لها، كما أنّ فيها نظاماً بيئياً متنوّعاً وحيويّاً، وهي من أفضل الأماكن العالمية لممارسة رياضة الغوص، وفيها العديد من الغابات المطيرة المميّزة، كما أنّ فيها العديد من الأماكن البيئيّة السياحيّة الفريدة.


بونير

تتميّز هذه الجزيرة بسواحلها الرمليّة المميّزة، كما أنّها مكان مثالي للغوص في أعماق البحار، فهي تتميز بمياهها الشديدة النقاء مّما يجعلها من أجمل الأماكن التي يمكن تصويرها من تحت الماء، وفيها العديد من المنتجعات السياحيّة الفاخرة والفلل وبعض الشقق التي تطلّ على البحر.


سانت مارتن

تقع هذه الجزيرة ما بين هولندا وفرنسا، وهي تابعة لحكم كليهما، وتعرف هذه الجزيرة بجمال طبيعتها، وتحتوي على ملعب مميز للغولف، وفيها العديد من الأماكن السياحيّة والترفيهيّة، كما أنّ فيها العديد من المقاهي والمطاعم والأسواق، كما أنّ فيها العديد من المناطق الأثرية المهجورة والتي تستقطب العديد من السياح.


كوراكاو

تتواجد هذه الجزيرة بالقرب من فنزويلا وتحديداً في الجهة الجنوبية لبحر الكاريبي، وتتميّز بأنّها مكان سياحيّ مميّز، وفيها العديد من المنتجعات السياحيّة الرائعة والمقاهي، والمطاعم، ومحلات التسوق، كما أنّ فيها العديد من الفنادق المميزة، وفيها العديد من الأماكن المجهّزة للتمتع برياضة الغوص والسباحة مع الدلافين.


أروبا

تتميّز هذه الجزيرة بأجوائها الرائعة، كما أنّها من أشهر الأماكن الشعبيّة في جزر الكاريبي، وتشتهر هذه الجزيرة برمالها البيضاء النقيّة، وتضاريسها المتنوعة، وسمائها الصافية، ونسمات الهواء العليل فيها، وفي هذه الجزيرة العديد من المحلات التجارية والمنتجعات، كما أنّ فيها العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة.