حذف حساب التانجو

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٣٧ ، ١ فبراير ٢٠١٦
حذف حساب التانجو

برامج التواصل الاجتماعي

صارت برامج التواصل الاجتماعي تُشكّل جزءاً أساسياً في حياة الناس؛ فالتواصل الآن صار أكثر سهولة، وأكثر متعة، مع تقنيات حديثة جمعت أطراف العالم كلّها، كما وفّرت على الناس الكثير من المال بفضل ميّزة الاتصال المجاني الذي تُوفّره تلك البرامج؛ فكي نتواصل مع الأهل، أو الأصدقاء في أيّ مكان من العالم يكفي أن يكون جهازنا موصل بشبكة بيانات الإنترنت.


برنامج التانجو

هو عبارة عن برنامج مكالمات صوتية، ومرئية يدعم نظام الدردشة، والمحادثات المجانية، وهو من البرامج الاجتماعيّة المشهورة والمنتشرة على نطاق واسع في العالم؛ حيث يمكن من خلاله مشاركة الصور، والملفّات الصوتية، والفيديو مع الأهل، والأصدقاء، كما يمكن تشكيل مجموعات للدردشة تصل إلى مئة مشارك وأكثر، مزاياه تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، وخصوصاً في المحادثات الكتابية التي تتميز بخاصية الوجوه التعبيرية ، وباقات المؤثرات المتحركة.


كما يتمتّع برنامج التانجو بجودة الصورة التي يتم التشارك بها بين المجموعات، ووضوح الفيديو في الاتّصال المرئي، ولقد قام الموقع الرسمي لتطبيق برنامج تانجو بإعلان نسخة جديدة للتانجو تناسب أجهزة الكمبيوتر؛ بحيث يسهّل الاتصال بين الهاتف المحمول، والكمبيوتر. وصل عدد المستخدمين لبرنامج تانجو إلى مائتي مليون مستخدم في عام ألفين وأربعة عشر، وهو يُلاقي رواجاً كبيراً في قارتي أمريكا، وآسيا، وأوربا. في هذا المقال سنعرض طريقة حذف برنامج تانجو بخطواتٍ واضحة ومتسلسلة.


طريقة حذف التانجو

  • لحذف حساب التانجو يجب أن نسجل الدخول للبرنامج من خلال الرابط التالي: http://support.tango.me/anonymous_requests/new
  • تظهر لنا صفحة جديدة تطلب منا كتابة البريد الإلكتروني الخاص بِنَا، بعد أن نكتب البريد الإلكتروني يُطلب منا كتابة رقم الهاتف، ورمز البلد، وننتظر أن يرسل لنا كود برسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمنا بتسجيله للتأكيد على عمليّة حذف الحساب.
  • بعد أن يَصلنا كود التأكيد، تظهر لنا شاشة تطلب منا تحديد نوع الجهاز الذي قمنا بتشغيل التطبيق من خلاله، حتى نتبع الرابط الخاص بنوع الهاتف مثلاً: إن كان الجهاز من نوع الآيفون، أوالآيباد، أو الآيبود، أو من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ثم نتّبع الرابط الخاص بنوع كل جهاز.
  • تظهر لنا بعد ذلك صفحة إعدادات الحساب، نختار منها خيار حذف الحساب، ثم نؤكّد الأمر بالضغط على الأمر موافق.
  • تظهر لنا صفحة تؤكد الطلب بالحذف، وتطلب كتابة الكود الذي حصلنا عليه سابقاً.
  • ننتقل إلى صفحة جديدة تطلب منا توضيح سبب الحذف، فنختار إحدى الخيارات الموجودة في الصفحة ونضغط الأمر Submit.
  • يصل كود برسالة نصية على جهاز الهاتف الخاص بِنَا، نعبّئ الكود في الفراغ الموجود في الصفحة التي تظهر لنا، ليتمّ حذف الحساب نهائياً.