شرح تحميل واتس آب في نوكيا

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٤٤ ، ١٦ أبريل ٢٠١٧
شرح تحميل واتس آب في نوكيا

الواتس آب

يعتبر تطبيق الواتس آب برنامج الدردشة المجاني الأول على مستوى العالم، حيث استطاع أن يحصد منذ ظهوره في الألفين وأحد عشر ما يزيد عن مليوني مستخدم إلى وقتنا الحاضر، وهو متوفر بجميع أنواع أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة IOS، أو أندرويد، أو بلاك بيري، أو سامسونج، وبعض إصدارات لهواتف النوكيا خصوصاً الإصدارات الحديثة منها.


حتى يتمتع المستخدم بمزايا تطبيق الواتس آب على هاتفه النوكيا لا بد من اتباع روابط صحيحة في التحميل تناسب نوع الإصدار لهاتفه المحمول، كما يجب أن يتأكد من أنّ النسخة المثبتة لديه هي آخر نسخة نزلت من قبل إدارة واتس آب لهواتف النوكيا حتى يتمكن من إرسال واستقبال المحادثات بكلّ سهولة.


خطوات تحميل تطبيق واتس آب في نوكيا

  • ندخل إلى المتصفح الخاص بنا، ونكتب من خلاله الرابط الآتي للولوج إلى موقع واتس آب الخاص بهواتف النوكيا: http://www.whatsapp.com/nokia.
  • ننتقل إلى الصفحة الرئيسيّة، ونضغط فيها على رابط تحميل التطبيق بحسب نوع الجهاز الذي نملكه.
  • نتجه إلى صفحة جديدة نجد فيها رابط تحميل البرنامج في مربع أخضر موجود أسفل الشاشة.
  • ننتظر حتى يتم تحميل وتنصيب التطبيق على الجهاز.
  • نفتح التطبيق وندخل إلى واجهة التطبيق، فنضغط فيها على أمر الموافقة والمتابعة.
  • نكتب رقم الهاتف الخاص بنا مع رمز الدولة في الخانة المخصصة له، ثمّ نضغط على أمر التالي، وسيطلب منا التأكد من الرقم، وتعديله في حال وجود أي خطأ فيه ثمّ نكتب تم.
  • ننتظر حتى يتم التأكد من الرقم من قبل سيرفرات التطبيق، ويصلنا كود التفعيل الخاص بحسابنا على واتس أب.
  • ننتقل إلى صفحة تسجيل البيانات، والتي يطلب منا فيها وضع اسم المستخدم والذي سيظهر لجهات الاتصال المسجلة لدينا على واتس أب.
  • نحدد الصورة الشخصية للحساب، ويمكننا تخطي هذه المرحلة بالضغط على أمر Skip.
  • نتجه أخيراً إلى الصفحة الرسمية لتطبيق واتس أب، وفيها يجب أن نرسل رسالة لأحد الأصدقاء المسجلين لدينا في قوائم الاتصال، حتى نتأكد من تفعيل التطبيق.


مميزات تحديث واتس آب الجديد

إخفاء آخر ظهور

يعاني العديد من مستخدمي الواتس آب من مشكلة آخر ظهور لهم في تطبيق الواتس أب، فهو يشكل لهم إحراجاً كبيراً خصوصاً إن كانوا يتعرضوا لعتب ومضايقات الآخرين بشكل دائم، لذا وفي الإصدار الأخير لتطبيق واتس آب فعّلت خاصية إخفاء آخر ظهور، مما ساعد كثيراً على التخلص من هذه المشكلة، والتمتع الأكبر للمستخدمين بمزايا واتس آب الجديد.


إخفاء استلام الرسالة

تعتبر من الميزات التي لاقت ترحيباً واسعاً من مستخدمي واتس أب؛ فهذه الخاصية تحجب عن المرسل معرفة أننا استلمنا محادثاته فعلاً، ويمكن تفعيلها هذه الخاصية من إعدادات الخصوصية وإخفاء آخر ظهور.


إخفاء قراءة الرسالة

يمكن إخفاء الصحوح الزرقاء حتى لا يتمكن المرسل من معرفة أننا قرأنا المحادثة من خلال إزالة التحديد من خاصية مؤشر قراءة الرسائل الموجود في الإعدادات.