صفات أنثى الجدي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:١٩ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
صفات أنثى الجدي

برج الجدي

يبلغ عدد الأبراج الفلكية اثنيْ عشر برجاً، يحتل برج الجدي المرتبة العاشرة من بين هذه الأبراج، إن مواليد 22 ديسمبر إلى 19 يناير هم من أصحاب هذا البرج، وهو عبارة عن برج ترابي، وإن الكوكب المؤثر فيه هو زحل، ورمزه الصيني هو الثور، واللون المفضل لديه هو البني، وحجر الحظ لديه هو العقيق يماني، وفي ما يلي سوف نتعرف على أهم الصفات التي تمتلكها أنثى برج الجدي.


شخصية أنثى برج الجدي

تعتبر شخصية أنثى الجدي من الشخصيات التي تحب الاطلاع على كل شيء لتكون معلومات وفكرة عامة عن جميع الأمور حولها، وتحب العمل كثيراً وتعمل بدقة عالية فيه، كما أنها تلتزم وتتمسك بالعادات والتقاليد والقيم كثيراً، وتعتبر من أكثر الشخصيات الحازمة والجدية والدبلوماسية في التعامل والمتواضعة والصبورة والحكيمة والحذرة والوفية.


وتفضل دائماً الحرية والاستقلالية في حياتها سواء بالجوانب العملية أو الشخصية، وتسعى دائماً إلى تنظيم خططها وأهدفها وإدراة جميع أعمالها سواء المنزلية أو العملية بشكل جيد وتشيجع نفسها للقيام بالأفضل، وتمتلك أنثى الجدي القدرة في السيطرة على حركاتها ونفسها، كما أن لديها حسَّ الفكاهة لكن لا تظهره إلا للأفراد المقربين منها.


ومن سلبيات أنثى برج جدي ادعائها بأنها ملمة بكل شيء، وعنيدة، وأنانية، ولا تنسى المواقف وبالتالي فهي غير متسامحة، متشائمة كثيراً حيث تنتظر الأسوء دائماً، بالإضافة إلى أنها متقلبة المزاج، فتراها تارة سعيدة وأخرى حزينة، وتميل إلى الوحدة في أغلب أوقتها.


خصائص أنثى الجدي

على صعيد الحب

إن أنثى برج الجدي عاطفية جداً ورومانسية وتتحلى بالصبر في العلاقات العاطفية، إلا أنها تأخذ وقتاً طويلاً في التفكير قبل اتخاذ أي قرار خاصة بالأمور المتعلقة بالدخول بالعلاقات العاطفيّة، فهي تحاول دائماً أن تجد شريكاً مناسباً لها، وتأخذ وقتاً كبيراً في الإفصاح عن مشاعرها العاطفية لشريك حياتها.


وقد نجدها في بعض الأوقات حازمة في مشاعرها وواثقة، ولكن هذا على عكس ما يدور في داخلها، وإذا كنت صديقاً ومقرباً من أنثى الجدي فإنك تعتبر من الأشخاص المحظوظين خاصة إذا كنت تحب المثابرة والتحدي والإصرار، لذا إذا كنت معجباً بها فعليك أن تثبت لها بأنك الشخص المناسب والمخلص لها كيف تفوز بحبها وحنانها ووفائها، كما أنها تهتم دائماً بأن تكون إلى جانب شريكها خاصة في أوقات الأزمات.


على صعيد العمل

تعتبر شخصية أنثى برج الجدي بأنها مثابرة وقيادية ومتفوقة في عملها فهي تبدع وتخلص فيه وتسعى جاهدة في أن تكون بالمقدمة دائماً، تقدر الوقت كثيراً وتسعى إلى الاستفادة منه وتلتزم بمسؤولياتها، مما يقدم لها ذلك نجاحاً مستمراً في عملها، كما أنها تمتلك دائماً أفكاراً جديدة ومتنوعة وإبداعية قادرة على تطوير مجال عملها، وتمتاز بالفطنة والحكمة والقدرة على الإدراة الصحيحة المدروسة والمنظمة، مما يساعدها على تحقيق أعلى فوائد ومراتب عالية.