عيوب امرأة برج الجدي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:١٨ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
عيوب امرأة برج الجدي

برج الجدي

برج الجدي هو البرج العاشر من دائرة البروج الاثني عشر، وهو برج ترابي تمر الشمس فيه من 22 ديسمبر إلى 20 يناير، كما يتميز مولود برج الجدي بطبعه الصعب والحاد، فهو يتسلح بالثقة العالية، وقوة الشخصية، لكنه بطبيعته عاقل وخجول، وطموح وحذر، ويسعى دائماً من أجل الوصول الى أهدافه، ويتميز أيضاً مولود برج الجدي بارتباطه بالأجواء الرومانسية والهادئة، والطبيعية، ويميل الى الاستقرار والهدوء دائماً.


مميزات امرأة برج الجدي

تسعى امرأة برج الجدي دائماً في الوصول الى التقدم والنجاح في حياتها، سواء على المستوى المهني أو على المستوى الاجتماعي، من خلال إدارة أفكارها وأعمالها بشكل حكيم، كما وتكون منظمة وواضحة في أفكارها، ولديها طرق دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين، وتمتلك وجهات نظر عملية، وقدرات عالية في التحكم بنفسها، وتتميز بأنها متواضعة وصبورة، وتحس بالمسؤولية تجاه الآخرين، وتميل الى إظهار جانبها المرح والجريء وخصوصاً للأشخاص المقربين منها.


كما تتميز امرأة برج الجدي بأنها حساسة ورومانسية، وتمتلك من الداخل جانباً عاطفياً، وتعد امرأة برج الجدي من الشخصيات الأمثل والأفضل للرجال الذين يحبون التحدي، فهي قوية وصبورة، ولا تنغمس في أي علاقة من دون أن تتأكد من أن هذا الرجل الأفضل والأنسب لها، وبالرغم من أن امرأة الجدي حساسة وعاطفية جداً، ألا أنها قوية وجدية وتسعى الى أهدافها، مهما كانت المصاعب والمشاكل التي تواجهها.


وتتمتع امرأة برج الجدي أيضاُ بقدرتها على ابتكار الأفكار الجديدة، والتي تدفعها إلى النهوض في مجال عملها، فهي قيادية وناجحة، وتمتلك القدرة على تحمل المسؤولة الكبيرة، وهذا ما يدفعها للوصول الى أعلى درجات الإنجاز والتميز في العمل.


عيوب امرأة برج الجدي

من أبرز عيوب امرأة برج الجدي حب الامتلاك، والعناد، وإثارتها للملل في نفوس الآخرين، كما أن امرأة برج الجدي مشهورة بالفوضى وعدم الترتيب، لذلك فهي بحاجة دائماً إلى شخص يرشدها إلى النظام والتنظيم، فهذه الخاصية السيئة تؤثر في علاقاتها مع الآخرين.


كما تتميز امرأة برج الجدي بأنها متمسكة بالتقاليد ومتحفظة، وأحياناُ تلازمها الكآبة لأيام وأسابيع طويلة، وفي المواقف العاطفية تكون متقلصة ومتوترة، ولا تعرف السخاء؛ وذلك لانشغالها الدائم بالتفكير بالمستقبل، وهي عنيدة تبقى على رأيها وخصوصاً في أخذ القرارات الخاصة بها.


وتشعر أحياناً امرأة برج الجدي بالكره، والحقد، تجاه الآخرين، وذلك عندما تراهم يمتلكون الكثير مما لا تستطيع امتلاكه والحصول عليه، وقد يعزى السبب في ذلك إلى أنها تعشق النجاح والاجتهاد.