صفات أنثى الميزان

كتابة - آخر تحديث: ١٦:٥٣ ، ١٧ مارس ٢٠٢٠
صفات أنثى الميزان

برج الميزان

يولد أصحاب برج الميزان بين 23 من أيلول إلى 23 من تشرين الأول، ويصنف من العناصر الهوائيّة، وهو سابع برج في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويتوافق بشدة برجي الحمل، والقوس، ويحكمه كوكب الزهرة، وأرقام الحظ هي: 4، 6، 13، 15، 24، ويتّصف مواليد هذا البرج عموماً بالدبلوماسيّة وحبّهم المطلق للعدالة، وبأنّهم اجتماعيّون للغاية ويحبّون الاختلاط بالناس، بالإضافة إلى أنّهم يحبّون السلام ويحملونه إلى العالم كلّه، ويسعون إلى الحصول على الانسجام بينهم وبين الأشخاص من حولهم على الدوام، ويهتمّون كثيراً بالشراكة وبالحصول على الشريك الملائم الذي يرون أنفسهم من خلاله.[١]


صفات أنثى برج الميزان

تتّصف أنثى برج الميزان بالعديد من الصفات التي تجعلها مميّزة عن غيرها من الإناث، ومن هذه الصفات:[٢]

جذّابة وجميلة

أبرز ما يميّز أنثى الميزان هي أنّها جذّابة للغاية، وتعتبر أيضاً من الإناث اللّواتي يحظين بحظّ فريد من الجمال الذي يجعلهنّ استثنائيّات، ويعتبر هذا الجمال طبيعيّاً فيهنّ وغير مصطنع، فهنّ يتميّزن ببريق يجعل الآخرين ينجذبون إليهنّ بصورة مختلفة عن غيرهنّ من الفتيات.[٣]


ذكيّة

تستطيع التعامل بكل سهولة وأريحية مع الآخرين، فهي تمتلك عقلاً نشطاً على الدوام يجذب الآخرين إليها لما تتمتّع به من ذكاء، بالإضافة إلى أنّها تستطيع ابتكار حلول ممتازة للمواقف والمشاكل من حولها، وهو ما يجعلها أكثر قدرة على حل المشاكل من غيرها، وتمتلك أنثى الميزان أيضاً قدرة عالية على التفاوض تجعلها تربح النقاشات المختلفة.


إنسانيّة

تمتلك حسّاً عالياً بالعدالة وهو ما يجعلها تميّز بين الصحيح والخطئ بشكل ملائم، فهي تستطيع تصحيح الأمور إذا ما وجدتها بالصورة الخاطئة، وهي تمتلك في داخلها محامي دفاع مما يؤهّلها لأن تكون ناشطة في المجال الإنساني بصورة كبيرة.


قياديّة

تتمتّع بحسّ القيادة العالي، وهذا يرجع إلى قدرتها على خلق وابتكار الأفكار الجديدة وتنفيذها بصورة فعّالة، ممّا يجعل منها قائدة ممتازة لها القدرة على إدارة الأمور بصورة جيّدة.


إيجابيّة

تعتبر من الشخصيّات الإيجابيّة والاجتماعية للغاية، وهو ما يجعلها شعبيّة ومحبّبة لدى الأشخاص المحيطين بها، فهي دائماً ما تشاركهم جميع مناسباتهم وتحب الخروج معهم ولقاءهم، بالإضافة إلى كونها دوماً ما تحب أن تكون محاطة بالناس لتبادل الحديث معهم، فلا تعتبر أنثى الميزان من الشخصيّات الّتي تفضّل البقاء وحدها.


شغوفة

تمتلك العديد من الأهداف التي تصل إليها في نهاية الأمر، فهي أنثى شغوفة بما تفعله ودائماً ما تطمح للوصول إلى الأفضل، ولهذا فهي دائماً ما تنخرط بالنشاطات التي تؤهّلها للحصول على أهدافها الكبرى، بالإضافة إلى أنّها تتمتّع بحسّ عالٍ من الإبداع وهو ما يجعلها قادرة على ابتكار الأفكار والمشروعات الجديدة.


أنثى الميزان والحب

تشعر أنثى برج الميزان بأقصى درجات سعادتها عندما ترتبط بشخص ما، ولكنها تفضل الشخص المميز للغاية ليلائمها ملائمة تامّة، فهي تبذل قصارى جهدها من أجل إنجاح علاقتها وإبقائها حتى النهاية، ولكن مع هذا فإنها لا تحب أن تكون مقيّدة في العلاقة وهو ما يجعلها تبتعد عن الرجال الغيورين للغاية، فهي تحتاج مساحتها وحرّيّتها، وتتقبّل هذه الأنثى كون شريكها غير مثاليّ بكلّ أريحيّة وتفهّم، حتى لو لم تكن معجبة بكل خصلة من خصاله، ولكن على العموم فهي تعتبر من أروع العشّاق؛ وذلك لأنها تحب أن تقع في الحب، فهو يمثّل لها مفهوماً مهمّاً للغاية.[٤][٥]


أنثى الميزان والصداقة

تحب أنثى الميزان قضاء الوقت مع أصدقائها، وعادة ما تجعل المناسبات الصغيرة ممتعة ومثيرة لما تتمتّع به من صفات اجتماعيّة ومرحة، بالإضافة إلى أنها تحرص على مشاعر وراحة أصدقائها، فحتى إذا ما كان عليها اتخاذ قرار ما؛ فإنّها لن تهمل أصدقاءها بل ستأخذ رأيهم بعين الاعتبار، ودائماً ما تحتفظ أنثى هذا البرج بالنيّة الحسنة لأصدقائها، فهي تتمنّى لهم الخير بكل صدق، وتعتبر من أكثر الأشخاص كرماً معهم، وتحبّ أن تشاركهم كل شيء سواء الطعام، أو الملابس أو أي شيء آخر، بما فيهم النصائح التي تقدّمها دوماً لهم، وهي تقدّرهم على الدوام لأنّها تعلم أنّها محاطة بأشخاص رائعين ومميزين وتعتقد بأنّهم فرصة رائعة بالنسبة لها، وهذا ما يجعل أنثى الميزان صديقة رائعة ولا يمكن تعويضها.[٦]


عيوب أنثى الميزان

يوجد في أنثى الميزان بعض من العيوب، ولكن وجب التنويه إلى أن هذه العيوب قد لا تكون ملازمة لجميع فتيات هذا البرج، ومنها:[٧]

الانفصال بسهولة

تعتبر أنثى برج الميزان من أكثر الإناث عاطفيّة بالإضافة إلى أنّها تحب الدخول في علاقة حبّ تشعرها بالسعادة الباهرة، إلا أنّها يمكن أن تنفصل بكلّ سهولة عن شريكها دون أن يؤذيها هذا كثيراً إذا لم تكن مهتمّة به بما يكفي، فهي لا تتعلّق بشريكها بشكل مفرط، بل على العكس فإنها لا يصعب عليها الابتعاد عنه إذا ما بدر منه ما لا يعجبها، وبالتالي سوف يسهل عليها نسيانه لأنّه تستطيع الاستغناء عن هذه السعادة التي تجلبها لها العلاقة.


متردّدة

تعتبر أنثى برج الميزان من أكثر الشخصيّات تردّداً، فهي أحياناً لا تستطيع حسم قرارها بشكل قاطع ونهائيّ، وذلك يرجع إلى حبّها للسلام الداخليّ والراحة، ما يجعلها تفكّر بالأمور لساعات عدّة من أجل الوصول إلى أفضل قرار ممكن يوفّر لها الراحة التي تنشدها، وقد يقودها هذا أحياناً إلى تغيير أفضل القرارات إلى قرارات أقلّ قيمة بسبب التردّد والتفكير المستمر، ممّا يؤدّي إلى تضييع بعض الفرص الّتي تحظى بها.


انتقاميّة

قد تكون أنثى برج الميزان انتقاميّة بشكل سيّئ، فهي تحب أن تحظى بالسلام التامّ ودوماً ما تحافظ على هدوئها، إلا أنّه إذا قام شخص بإغضابها فإنّها سوف تسعى بشتّى الطرق للانتقام منه واسترجاع حقّها.


المراجع

  1. "LIBRA ZODIAC SIGN LIBRA HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 8-3-2020. Edited.
  2. "Libra Woman", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 8-3-2020. Edited.
  3. Patricia Lantz C.Ht, "Libra Women Traits"، horoscopes.lovetoknow.com, Retrieved 15-3-2020. Edited.
  4. "LIBRA WOMAN: PERSONALITY TRAITS, LOVE & MORE", www.astrology.com,17-1-2018، Retrieved 8-3-2020. Edited.
  5. "Characteristics of a Libra woman", www.saga.co.uk, Retrieved 8-3-2020. Edited.
  6. Emily Ratay (23-9-2016), "5 Reasons A Libra Is The BEST Friend You Never Knew You NEEDED"، www.yourtango.com, Retrieved 8-3-2020. Edited.
  7. "The Negative Personality Traits Of The Libra Zodiac Sign, According To Astrology", www.yourtango.com, Retrieved 8-3-2020. Edited.